غريب.. الجهاز الفني لمنتخب مصر لن يستقيل بعد هزيمة جنوب افريقيا

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة غالي الأثمان, بتاريخ ‏27 مارس 2011.

  1. غالي الأثمان

    غالي الأثمان ¬°•| مراقب سابق|•°¬

    قال شوقي غريب المدرب المساعد لمنتخب مصر ان الفريق لم يلعب للتعادل كما ردد البعض امام جنوب افريقيا مؤكدا ان الجهاز الفني لن يستقيل رغم الهزيمة خارج أرضه أمس السبت بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الافريقية لكرة القدم 2012.

    وخسر منتخب مصر بطل افريقيا ثلاث مرات متتالية بهدف دون مقابل جاء في الثواني الاخيرة من اللقاء ليتأزم موقفه في التصفيات المؤهلة.

    وأكد غريب في مؤتمر صحفي أمس السبت ان الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة لن يستقيل ومستمر في تعاقده الذي ينتهي في 2014.

    وقال غريب "لعبنا من أجل الفوز والدليل على ذلك اننا أجرينا ثلاثة تغييرات هجومية عن طريق الدفع بمحمد ناجي (جدو) ومحمد ابو تريكة ومحمد زيدان ولكن التوفيق غاب عن لاعبينا."

    وأشار غريب الى ان الجهاز الفني تابع جنوب افريقيا في اكثر من مباراة ولاحظ ان الفريق ينخفض مستواه البدني في اخر ربع ساعة من اللقاء لذلك اعتمد على الضغط الهجومي في ذلك الوقت.

    وأرجع غريب عدم الدفع بزيدان لاعب بروسيا دورتموند الالماني من بداية المباراة لغيابه عن المباريات لفترة طويلة بسبب الاصابة.

    والقى غريب باللوم على توقف النشاط الكروي في مصر لمدة قاربت على شهرين بسبب ثورة شعبية اطاحت بالرئيس حسني مبارك بعد 30 عاما في الحكم.

    وقال غريب "تجميد النشاط الرياضي في مصر خلال الفترة الماضية اثر على الكثير من اللاعبين وافقدهم الكثير من مستواهم البدني والذهني. ابو تريكة من اللاعبين الذين تأثروا بهذا التوقف لذلك فضل الجهاز الفني الاحتفاظ به على مقاعد البدلاء."

    وأعلن غريب ان هدف الجهاز الفني هو بناء منتخب جديد للصعود الى كأس العالم القادمة عام 2014 في البرازيل مؤكدا ان قرار الابقاء عليه أصبح في بين ايدي اتحاد الكرة والمجلس القومي للرياضة.

    وتقلصت امال منتخب مصر بصورة كبيرة في التأهل للنهائيات العام القادم في الجابون وغينيا الاستوائية بعدما توقف رصيده عند نقطة واحدة من ثلاث مباريات يتذيل بها المجموعة السابعة مقابل سبع نقاط لجنوب افريقيا صاحبة الصدارة.
     
  2. بدوي آلبريمي

    بدوي آلبريمي ¬°•| فخر المنتدى |•°¬

    هههههه

    ليش غريب؟

    المتخبات القويه والي تعرف تصل للهدف مالها تعرف انه من شروط تحقيق الاهداف

    الأستقرار الفني :m39b2:
     

مشاركة هذه الصفحة