دليلك التفصيلي للعناية الشخصية قبل زفافك

الموضوع في ',, البريمي لـِ مساحة حرة ,,' بواسطة mechanical-engineer, بتاريخ ‏26 مارس 2011.

  1. mechanical-engineer

    mechanical-engineer ¬°•| عضو مميز |•°¬

    يهتم العديد من خبراء التزيين والأزياء ومستحضرات التجميل بالعروس على اعتبار أن يوم عرسها هو يوم تتويجها ملكة على عرش الجمال والأنوثة، تاركين الرجل يعاني بشدة في كيفية إعداد مظهره لهذا اليوم المميز.
    يظن الرجل أن المرأة التي أعجبها بشكله الطبيعي بقميصه وبنطاله التقليدي، ستظل على شغفها به إذا لم يبد أي اهتمام خاص بأناقته خلال هذا اليوم، لكن جميع الأحداث التاريخية تؤكد العكس، فعليك عزيزي الرجل أن تتأنق لتحظي بإعجاب زوجتك المستقبلية ولتبهر جميع المحيطين بك، وأن تواظب على اتباع هذه النصائح فيما بعد لتبدو عنوانا لأناقتك.

    بين دفتي هذا الموضوع ستتعلم ما يجب أن تقوم به لإبهار زوجتك.

    إزالة شعر الأنف:
    لا يدرك الرجل كم يكون مظهره منفرا عندما يطل على الناس والشعر الدقيق ناتئا من أنفه، ومن المؤكد أنه قد تعرض للحرج على الأقل مرة واحدة في حياته بسبب هذا الأمر.
    من الواضح أن هذه الخطوة ثقيلة على أي رجل، لكنها ضرورة لابراز وسامته وحسن هندامه وأناقته.
    يمكنك الاحتفاظ بمقص صغير لأداء هذه المهمة، لكنه ليس الاختيار الأمثل للتخلص من الشعر الزائد بأنفك، لأن المقص قد يتسبب بإصابتك في جرح داخل الأنف مما يجعل العناية به ومعالجته أمرا شاقا.
    استعن بأداة مخصصة لتشذيب شعر الأنف - وهي متوفرة بالأسواق - فهي أكثر الأدوات دقة وأمانا في هذا الصدد، كما أنها سهلة الاستخدام . وننصحك بتجربة آلة تدريم شعر الأنف من ماركة باناسونيك.

    تقليم أظافر اليدين والقدمين:
    لست في حاجة لنخبرك أن الأظافر الطويلة تجتذب الميكروبات والبكتيريا واختزانها بين الجلد والأظافر، وهي لا تعطي فقط مظهرك شكلا سيئا، وإنما قد تكون دافعا لإصابتك بالأمراض، كما أن الطول المبالغ فيه لأظافر قدميك غالبا ما يكون السبب الرئيسي في تلف جواربك وأحذيتك، ولذلك سيكون من الأوفر والأكثر أناقة أن تقوم بقصهما.

    تنظيف الأسنان بشكل منتظم:
    احرص على تنظيف أسنانك بالفرشاة والمعجون على الأقل مرتين يوميا، وقم بتنظيفها باستخدام خيوط الحرير عقب كل وجبة حتى تتخلص من شبح رائحة الفم الكريهة.
    حاول أن تقلع عن التدخين لأنه ينتج بقع ذات ألوان داكنة على أسنانك، وقلل من تناولك للقهوة والمشروبات الغازية لأنها تتسبب في اصفرار أسنانك، وبالطبع لن تود أن تبتسم في صورة زفافك بأسنان صفراء.

    منظفات الوجه بدلا من الصابون:
    الصابون يتسبب في جفاف الوجه، ولذلك استبدل صابون الوجه الذي تستخدمه بمنظف وجه ملائم لنوع بشرتك ليعطيها شبابا وحيوية، واحرص على غسيل وجهك مرتين يوميا، فهذه العادة ستخلصك تلقائيا من تكون حبوب الشباب والهالات السوداء.
    واظب على استخدام الكريم المرطب للبشرة، خاصة اذا كنت تعيش في منطقة تتسم بالبرودة المناخية، لأنها تجهد البشرة والجلد بشكل عام.
    اخضع لجلسة تنظيف الوجه باستخدام قناع مستخلص من العناصر الطبيعية، وستشعر بالفارق.

    الحلاقة وإزالة الشعر الزائد:
    استعد لجلسة مكثفة للحلاقة وإزالة الشعر غير المرغوب فيه. فقط جهز الأدوات المطلوبة، وهي: مشط صغير - مقص صغير حاد - قطعة قماش صغيرة - كريم للاستحمام - أمواس للحلاقة - آلة الحلاقة وتشذيب شعر الذقن والوجه - فوطة ناعمة - زيت مرطب للبشرة.
    إذا كنت ترغب في إطلالة تعتمد على ذقن خفيفة ومهذبة، بادر باستخدام ماكينة الحلاقة في تشذيب منطقة الذقن والوجنتين للدرجة التي تفضلها.
    بالنسبة للشعر الزائد، قم باستخدام المشط والمقص الصغيرين في تقصير الشعر.
     

مشاركة هذه الصفحة