بطل فوز برشلونة على خيتافي لم يكن في الملعب

غالي الأثمان

¬°•| مراقب سابق|•°¬
إنضم
16 مارس 2010
المشاركات
3,857
العمر
33
الإقامة
..[ المدينه الزرقاء ]..
i.aspx


فاز برشلونة على خيتافي 2/1 ودافع بصلابة عن صدارته لبطولة الدوري الأسباني لكرة القدم ، لكن البطل الأهم في المباراة كان خارج الملعب. فقد حصل الظهير الفرنسي إريك أبيدال على كل أشكال التكريم من جانب فريقه خلال أول مباراة يخوضها النادي الكتالوني عقب الإعلان عن مرض اللاعب.

وتلقى الظهير الفرنسي ، الذي خضع يوم الخميس الماضي لجراحة لاستئصال ورم في الكبد ، دعم لاعبي النادي الأسباني ومسئوليه ، وقبلهم دعم الجماهير الحاضرة في ملعب "كامب نو".

وبعشرات الأعلام ، وفيديو عرض على شاشة عملاقة ، وهتافات وتصفيق وقمصان للذكرى ، بدت المباراة التي جرت في إطار الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الأسباني تكريمية لأبيدال /33 عاما/.

وبدأت المراسم قبل دقائق من بداية اللقاء ، حيث عرض برشلونة على شاشته فيديو لأفضل لحظات أبيدال مع الفريق.

وظلت الجماهير تحيي اللاعب طيلة دقيقتين استغرقهما عرض الفيديو ، الذي انتهى بجملة "هذه المباراة سنفوز بها أيضا".

بعد ذلك ، جاء وقت دعم اللاعبين ، حيث قام أفراد الفريقين بالنزول إلى الملعب بقمصان لمساندة اللاعب.

وكانت قمصان خيتافي تحمل جملة "تشجع أبيدال" باللغة الكتالونية ، بينما ارتدى أصحاب الأرض قميصا كتبوا عليه بنفس اللغة "إننا نحبك آبي"، وعلى ظهرها صورة للاعب.

وبعد أن بدأت المباراة وبرشلونة متقدم بهدف للبرازيلي داني ألفيش ، جاءت اللحظة التي انتقلت فيها البطولة إلى المشجعين ، حيث وقفوا في الدقيقة 22 ، وهو رقم القميص الذي يرتديه اللاعب ، ودخلوا في عاصفة من التصفيق.

وقال اللاعب البرازيلي "الهدف كان مهدى إلى زوجتي ولأبيدال ، المريض في الوقت الحالي ، لكنه قوي وأنا متيقن من أنه سيتجاوز الأمر".

ويرقد أبيدال ، الذي خاض 33 مباراة رسمية هذا الموسم ، بإحدى المستشفيات في انتظار المغادرة اليوم أو غدا.

ويعتقد النادي أن اللاعب قد يغيب حتى نهاية الموسم قبل التعافي من الجراحة.
 
أعلى