{ .. شآركنآ بـ أروع بـرودكآست وصلك !!

الموضوع في ',, <font color="#FF0000">البُريمِي</font> للهواتــ' بواسطة أم حور, بتاريخ ‏19 مارس 2011.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. أم حور

    أم حور ¬°•| عضــو شرف |•°¬



    آلســـــــــلآم عليـــــــكم ورحمة آلله وبـــركآآآآآته ~

    ،,

    آلمـوضوع بآين من عنـــــــوآنه
    لـ أصحآب الـ بي بي والـ آيفون ^^ ،, { لآ تبخلون علينآ بـ يديدكم ^^ !!


    ،,


    صدم شآبٌ فتآة بدرآجته
    و لم يعتذر لهآ و لم يسآعدهآ على آلنهوض
    و آخذ يضحگ عليهآ ثم آستآنف سيره
    لگن آلفتآة نآدته ~
    قآئله : لقد سقط منگ شيء . . .
    ...فعآد آلشاب مسرعاً و آخذ يبحث فلم يجد شيئاً !!!
    فقآلت له : لآ تبحث گثيراً .,
    {لقد سقطت منگ رجولتگ و لن تجدهآ آبداً } *
     
  2. الهاجس

    الهاجس ¬°•| حكاية تميز |•°¬

    الموضوع حلو بصراحة

    بس ليش التلفونات الفقيرة ما تشارك

    هذي عنصرية

    وأنا لازم أعتصم

    وتلفون أبو ليت ما يقول لا
     
  3. أم حور

    أم حور ¬°•| عضــو شرف |•°¬



    ^^ لأن عآدةً آلبرودكآست فـ آلآيفون والبلآك بيري ^^
    تبي تشآرك حيآك آلله ، نتشرف بـ آللي عندك ^^
     
  4. أم حور

    أم حور ¬°•| عضــو شرف |•°¬



    صآحي من آلصبح ولآني بـ صآحي ..
    بس آنتظــــر [ يصحــــآ ] //
    ويبدآآآآآ

    صبـــــــــــآآآآحــــــــــي :bleh:
     
  5. غٌَ ـلآ بُنٍيً گـ عُ ــبُ

    غٌَ ـلآ بُنٍيً گـ عُ ــبُ ¬°•| םـشُرٍَفٍة سْابِقِهْ|•°¬

  6. غٌَ ـلآ بُنٍيً گـ عُ ــبُ

    غٌَ ـلآ بُنٍيً گـ عُ ــبُ ¬°•| םـشُرٍَفٍة سْابِقِهْ|•°¬

    أللہُم طَهرني منْ گل ذنُوبُي ثمَّ آقبضنْي إليـگ . . ، ?<3
     
  7. غٌَ ـلآ بُنٍيً گـ عُ ــبُ

    غٌَ ـلآ بُنٍيً گـ عُ ــبُ ¬°•| םـشُرٍَفٍة سْابِقِهْ|•°¬

    مآهـمّنـي هـمزٍ ولـمزٍ وتجريـــح
    ومآهـمنـي هرج القفى لـــو يلوعــــي


    ياالله عسانـــي لآإتعثرت مآطيـــح
    قـــــــدآم منهــو يستلذ بدموعــــــي
     
  8. أم حور

    أم حور ¬°•| عضــو شرف |•°¬




    أنآ لستُ ملزمة أن أشكل نفسي وفق آهواء آلنآس !
    إن أعجبتهم فـ هذآ طبعي ، وإن لم أعجبهم فـ كثيرة هي آلجدرآن ~
    وإن تحدّثوآ عنّي ، أتمنــآ أن لآ يسكتوآ
    فـ كل آنسآن لهُ ذنوب
    { وأريد من يخففهآ عني } !!
     
  9. غٌَ ـلآ بُنٍيً گـ عُ ــبُ

    غٌَ ـلآ بُنٍيً گـ عُ ــبُ ¬°•| םـشُرٍَفٍة سْابِقِهْ|•°¬

    هناك دائما ً 4 أشياء لا يمكن إصلاحها
    سيدة شابة كانت تنتظر طائرتها فى مطار دولى كبير
    ولأنها كانت ستنتظر كثيرا - إشترت كتابا ً لتقرأ فيه وإشترت أيضا علبة بسكويت
    جلست وبدأت تقرأ كتابها أثناء إنتظارها للطائرة
    وكان يجلس بجانبها رجل يقرأ فى كتابه
    عندما بدأت فى قضم أول قطعة بسكويت التى كانت موضوعة على الكرسى بينها وبين الرجل
    فوجئت بأن الرجل بدأ فى قضم قطعة بسكويت من نفس العلبة التى كانت هى تأكل منها
    بدأت هى بعصبية تفكر أن تلكمه لكمة فى وجهه لقلة ذوقه
    كل قضمة كانت تأكلها هى من علبة البسكويت كان الرجل يأكل قضمة أيضا ً
    زادت عصبيتها لكنها كتمت فى نفسها
    عندما بقى فى كيس البسكويت قطعة واحدة فقط نظرت إليها وقالت فى نفسها
    "ماذا سيفعل هذا الرجل قليل الذوق الآن"
    لدهشتها قسم الرجل القطعة إلى نصفين ثم أكل النصف وترك لها النصف
    قالت فى نفسها "هذا لا يحتمل"
    كظمت غيظها وأخذت كتابها وبدأت بالصعود إلى الطائرة
    عندما جلست فى مقعدها بالطائرة فتحت حقيبتها لتأخذ نظارتها
    وفوجئت بوجود علبة البسكويت الخاصة بها كما هى مغلفة بالحقيبة !!
    صـُدمت وشعرت بالخجل الشديد
    أدركت فقط الآن بأن علبتها كانت فى شنطتها
    وأنها كانت تأكل مع الرجل من علبته هو !!
    أدركت متأخرة بأن الرجل كان كريما ً جدا ً معها
    وقاسمها فى علبة البسكويت الخاصة به بدون أن يتذمر أو يشتكى !!
    وإزداد شعورها بالعار والخجل
    أثناء شعورها بالخجل لم تجد وقت أو كلمات مناسبة
    لتعتذر للرجل عما حدث من قله ذوقها !
    هناك دائما ً 4 أشياء لا يمكن إصلاحها
    1) لا يمكنك إسترجاع الحجر بعد إلقائه
    2) لا يمكنك إسترجاع الكلمات بعد نطقها
    3) لا يمكن إسترجاع الفرصة بعد ضياعها
    4) لا يمكن إسترجاع الشباب أو الوقت بعد أن يمضى !
    لذلك اعرف كيف تتصرف
    ولا تُضع الفرص من يديك
    ولا تتسرع بإصدار القرارات والأحكام على الآخرين
     
  10. غٌَ ـلآ بُنٍيً گـ عُ ــبُ

    غٌَ ـلآ بُنٍيً گـ عُ ــبُ ¬°•| םـشُرٍَفٍة سْابِقِهْ|•°¬

    ‏?‏??‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?علامات الساعة المتبقية :


    ?- ظهور الامام المهدي ..?
    ?
    ?تونس، مصر، اليمن، لبنان و الآن الأردن !العلامه أن العرب لا يجدون من يحكمهم فيظهر المهدي ليقودهم ?

    ?ظهوور الدجال ..?
    ?نزول سيدنا عيسئ عليه السلام ..?
    ?ظهور يأجووج ومأجوج ..?
    ?
    ?شروق الشمس من المغرب ..?
    ?أبواب التوبة ستغلق ..?
    ?ستظهر دأبة الأرض لتضع علامة على المسلمين ..?
    ?
    ?سيعم الضباب على الأرض لمدة اربعين يوم وسيقتل كل المؤمنين الحق حتى لا يشهدوا بقيه العلامات ..?
    ?نار عظيمة ستسبب الدمار ..?
    ???دمار الكعبة ..?
    ?
    ????ستختفي الكتابات في القرآن ..?
    ???سينفخ في الصور النفخه الأولئ - كل الحيوانات والكفار سيموتون والجبال والمباني ستهدم ..?
    ???سينفخ في الصور للمرة الثانية وستعاد الروح لجميع الخلائق وسيجمعوون في عرفات بمحاسبتهم ..?
    ?
    ???والشمس ستقترب من الأرض ..?


    ?
    '`قال الرسول صلى الله عليه وسلم ||~
    (ان من نقل هذا النبأ عني ساجعل له يوم القيامه مكان بالجنه)
     
  11. غٌَ ـلآ بُنٍيً گـ عُ ــبُ

    غٌَ ـلآ بُنٍيً گـ عُ ــبُ ¬°•| םـشُرٍَفٍة سْابِقِهْ|•°¬

    ‎??‏?‏??‏?‏?‏?‏?‏?»?«~»? ?
    لديكٌ رسآلةٌ ?ڈي?? ?
    ‏?‏?‏?


    ?
    ?فِ?ـ? زحمة الـھـموم ? الأحزان التي تحيط بگ، ابحث عن بصيص أمل..فلابد أن تجدھ :)

    ?? تجعل أحزانگ تسيطر ?لـِّےْ حياتگ فـھـي بلاشگ ستحول بينگ ? بين إنجازاتگ ?

    ?إن أتعبگ همگ فتذگر ثواب ربگ لتستريح ? تستگين نفسگ O:)

    ?إن حاصرتگ الأحزان فأگثر مًـْـ? ذگر الواحد الديان (y)

    ?إن أحسست بأنگ شارفت ?لـِّےْ الانـھـيار فافزع إلـے أرحنا بـھـا يا بلال ({})

    ضع فِ?ـ? مخيلتگ ? أمام ناظريگ
    ?" عجبًا لأمر المؤمن، إنَّ أمرَه كلَّه خير، وليس ذلك لأحدٍ إلاّ للمؤمن؛ إن أصابته سرّاءُ شگر فگان خيرًا له، وإن أصابَته ضرّاء صبرَ فگان خيرًا لـہ "

    ?? تذگـ?ـر دائماً?

    ? بأنگ لست الوحيد الذي تعاني فـھـناگ مًـْـ? يحمل مًـْـ? الـھـموم كأثقال الجبال فاحمد ‏?آلِلِّـ? ? أصبر :)

    ‏??‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏??‏? كُونوا عَلى يَقينَ .. !
    أنْ هُناكَ شَيء يَنتظْرُكمَ بعَد الصَبر ..
    ليْبهركَم فيْنسيّكم مَرارَة الألَمْ ..
    فَهذا وَعدُ مَن رَبيّ .. <3
    "[ و بَشر الصْـابريَن.]({}) (y)
     
  12. غٌَ ـلآ بُنٍيً گـ عُ ــبُ

    غٌَ ـلآ بُنٍيً گـ عُ ــبُ ¬°•| םـشُرٍَفٍة سْابِقِهْ|•°¬

    عندما يسيئ اليگ من تعزھ ،،
    فاصمت ولاتفسر صمتگ ضعفأ
    فإن الصمت سيد اللغات والعالم ،،
    ولاتجرح من حاول ان يجرحگ ،،

    ...... فدعھ يفعل ما يشاء ،،
    ...... والتزم صمتگ ،،
    ...... ولا تشوھ ماضيگم ،،
    ...... وان حاول هو ان يفعل ،،
    ...... و دعه يفعل مآيريد ،،

    وأذگر المقوله :

    [..| عآمل الناس بأخلاقگ
    و ليس بأخلاقهم |
     
    آخر تعديل: ‏26 مارس 2011
  13. مروض الكهان

    مروض الكهان ¬°•| مَشْرف سابق|•°¬

    ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏تَدرِيےْ مِتَى ﺂلتوُفِيق
    -----..،.. يصبِح حلِيفِگِ .. ؟
    لآ نآمَت أمّگِ لِيلَهَآ... ،
    "رﺂضِيَہ عَنگِ" <3
     
  14. مروض الكهان

    مروض الكهان ¬°•| مَشْرف سابق|•°¬

    يقول الكاتب
    محمد الرطيان <3

    ان الأغلبية العظمى من أمثالنا هي أمثال حقيرة تدعو إلى الذل و الاستكانة
    و القبول بالأمر الواقع ، وتقتل فينا الطموح و أي محاولة للتغيير !

    يقول المثل : إذا كان لك حاجة عند الكلب ،
    قل له : يا سيدي
    يا سلام !
    لماذا لم يحرضنا المثل على ان نقول للكلب : يا كلب ؟!
    مبتكر هذا المثل من الممكن ان يكون عضو في جمعية حقوق الحيوان (الكلاب تحديداً)
    لكن بالتأكيد ليست له أي علاقه بجمعيات حقوق الانسان !

    يقول المثل : اليد اللي ما تقدر تدوسها ، بوسها و ادعي عليها بالكسر !
    هذا المثل عدواني جداً ، يدعونا إلى ان ندوس يد الاخر ، فإن لم نستطيع فهناك حل دليل ان ننحني و "نبوس" هذه اليد
    إلا يوجد حل وسط ؟
    ان نصافح هذه اليد

    يقول المثل :
    مد رجليك على قد لحافك !
    هذا المثل يطالبني بقطع قدميّ لأنها أطول من اللحاف ،
    بدلاً من ان ينصحني بصناعة لحاف أطول !

    هناك الكثير من هذه الأمثال بعضها أكثر حقارة و غباء من الأمثال السابقة !
    أي سلطة تقف وراء هذه الأمثال ؟
    من الذي يساعد على ترويجها بين الناس ؟
    و زرعها في عقولهم ؟
    هل "للأثرياء" تدخل في إيمان الفقراء بها ؟
    هل هذه الأمثال تمثل أخلاق شعوبنا ؟
    هل .. هل .... هل ؟؟؟؟

    يقول المثل : " الشيوخ أبخص " :x

    * ابخص : تعني أعلم و أكثر دراية

    يكفيكم للاقتناع بما ذكر اعلاه ،
    تذكر بعض ما مر عليكم من أمثال مترجمة صينية
    أو انجليزية أو اجنبية
    بشكل عام !
    وان لم تسمح لك ثقافتك بالمرور عليها ،
    أبحث عنها
    أتحدى من يجد مثلاً واحدا فيه ذل و مسكنه !!!
    و ليس مليئاً بالأمل
    و الكفاح !(y)

    شعب عربي يستعذب المسكنة 3-| :|
     
  15. مروض الكهان

    مروض الكهان ¬°•| مَشْرف سابق|•°¬

    كٌل اشيَاؤنآ تَافههْ ،،
    كلٌ هذِه الأبْوابٌ الصَدئهْ ،،
    كلٌ هذاَ الحٌبْ النيّء ،،
    كلٌ هذهِ الأحلاَمٌ المؤجّلهْ والاقْدارٌ المٌعلقَهْ ،،
    كٌل هذَا المَطرٌ ألمٌغرْق ،،
    كٌل هَذه الحيَاةٌ مٌسْتعملَة !

    وليتٌنآ نٌدركْ أكْثَر ... أنْ الجَنةً هي وَحدٌها
    وطنٌ الأشيّاءْ الحَقيقيةْ <3 ~!
     
  16. مروض الكهان

    مروض الكهان ¬°•| مَشْرف سابق|•°¬

    رَبـي ..,<3
    مآ آمرتَنآ بآلآستغفآر
    آلآ وآنت تريُد‪‬ لنـا آلمغفرھ / ‪
    (استغفرك ربي واتـوب اليك )
     
  17. مروض الكهان

    مروض الكهان ¬°•| مَشْرف سابق|•°¬

    آلعلآقآت آلبَشريّه لآ تقآسَ بِ الكيلومترآتَ ,
    فَ القُربَ مِنَ آلشَخصْ لآ يَعنيْ فِهمَه وآلبُعدَ عنه ’ لآ يَعنيْ الجَهل بِه !
    ومِنَ الحِكمَه أحياناً أن تَبتَعِد لِ ترىَ بِ شكلٍ أوضَح

    <3 (y)
     
  18. مروض الكهان

    مروض الكهان ¬°•| مَشْرف سابق|•°¬

    عجوز في محو الأميه
    وهي في الإختبار جاها سؤال
    10 _ 10 = ؟
    ماعرفت :/
    جت الإستاذه بتغششها معك 10 برتقالات
    اكلتيها كلها وش بقى؟ ({})
    قالت: القشور :/

    ^ منتهييـه =))

    =))هٌٌاهٌٌاهٌٌا=))هٌٌاهٌٌاهٌٌا=))هٌٌاهٌٌاهٌٌا=))هٌ ٌاهٌٌاهٌٌا=))
     
  19. مروض الكهان

    مروض الكهان ¬°•| مَشْرف سابق|•°¬

    عزيزي البي بي بخصوص التصحيح الأملاإئي .... ودك تكتب عني مثلا/[​IMG]

    هههههههههههB)


    ~~~
    عزيزي اللي ما تحب حركة عزيزي وتسميها سخاافة ... مطلع بلاكبيري عشان تناقش قضية فلسطين مثلا =D :>

    ههههههههههه


    ~~~
    عزيزي الملك عبدالله ... لا لاإ امززح:biggrin:



    ~~~
    عزيزتي الرياض بخصوص كاميرات ساهر .. مسوين ستار أكاديمي مثلا \=D/


    هههههههههههاإاإي=D =))
     
  20. مروض الكهان

    مروض الكهان ¬°•| مَشْرف سابق|•°¬

    فيه شرطيين في دوريه ماسكين عزيزي ومركبينه ورى ..
    مروا على محشش جالس عند باب بيتهم
    نزل الشرطي الدريشه وسأل المحشش : الأخ من أهل البيت ؟
    قال المحشش لا من كفار قريش
    نط عزيزي وطلع راسه مع الدريشه وقال : نضحك مثلا !!

    هههههههههههههه
    كبييير يا عزيزي .. X_x
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة