غوارديلا يتهم فلورينتينو بيريز بنشر المعلومات عن المنشطات

بدوي آلبريمي

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
27 أكتوبر 2010
المشاركات
7,160
الإقامة
البريمي





غوارديلا يتهم فلورينتينو بيريز بنشر المعلومات عن المنشطات
على الرغم من ان اليوم يكون الحديث عن قرعة دوري ابطال اوربا لكن غوارديولا استغرق في الحديث عن علنا عن ريال مدريد وانه هو المحرض عن المعلومات التي قدمها صحفي في صحيفة كوب واتهمت فريقه برشلونه بالمنشطات . واضاف "انه تناقض بين الاثنين ، بين المراسل وريال مدريد. وعندما يقولون من الذي كان مسؤولا عن هذا فاننا سنقوم بالعمل "

واضاف "انها مسألة لن تتأقلم معنا وفلورنتينو بيريز هو رئيس نادي ريال مدريد الاسباني والنادي قد رفع دعوى قضائية وهناك ما هو أكثر من ذلك . عليهم أن يتوصلو إلى اتفاق وعندما نعرف سنفعل ذلك"، وقال مدرب برشلونة. "لكل شخص حديث غير الاخر ويختلفون (كوب ومدريد في التصريحات) وعندما يتفقوا يقولوا لنا ويجب ان يكون فلورينتينو بيريز واضح لانه رئيس نادي ريال مدريد الاسباني ,

ويبدو أن غوارديولا لايتملك صلاحية التحدث بحرية حول ما يريد ويبين أن برشلونة هي قلة قليلة من الناس تعرف الفرق بين ريال مدريد ووسائل الإعلام. والحقيقة هي أن مدرب برشلونة يبدو أنه متيقن ان ريال مدريد وراء الخير لذا اتهمهم مباشرة على الرغم من أن فلورنتينو بيريز بنفسه اتصل بـ روسيل لإبلاغه أن النادي الأبيض ليس له علاقة مع هذه المعلومات التي ظهرت في الأيام الأخيرة.
 
أعلى