تسهيلات بمبلغ 410 ملايين دولار أميركي لتنفيذ مشروع تطوير مطار مسقط الدولي الجديد

جعلاني ولي الفخر

✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
6,236
العمر
33
الإقامة
جعلان بني بو حسن
تسهيلات بمبلغ 410 ملايين دولار أميركي لتنفيذ مشروع تطوير مطار مسقط الدولي الجديد
قدم بنك عمان العربي بالتعاون مع البنك العربي بالبحرين والبنك العربي الأوروبي تسهيلات ائتمانية بمبلغ 410 ملايين دولار أميركي لمجموعة المقاولين المنفذين لمشروع مرافق مطار مسقط الدولي الجديد.
حيث تم منح هذه التسهيلات إلى الشركات المكونة من 3 شركات مقاولات كبرى وشملت التسهيلات كفالات حسن التنفيذ والدفعة المقدمة بالإضافة إلى تسهيلات ائتمانية أخرى.
ويعد مشروع مطار مسقط الدولي الجديد واحدا من أضخم مشروعات البنية التحتية التي تنفذها السلطنة وتقدر الطاقة الاستيعابية للمطار الجديد إلى 20 مليون مسافر سنويا ويشمل المشروع المبنى الجديد المزود بكافة الخدمات الحديثة لسرعة إنجاز معاملات المسافرين وفندق أربع نجوم يتكون من 90 غرفة بالإضافة إلى السوق الحرة ومواقف للسيارات والمسطحات الخضراء.
وتقديم بنك عمان العربي ومجموعة البنك العربي لمثل هذه التسهيلات الائتمانية يأتي استمرارا للدور الرائد الذي يلعبه بنك عمان العربي وبمساندة مجموعة البنك العربي في تقديم الحلول التمويلية لمواكبة احتياجات ومتطلبات المشاريع الكبرى في السلطنة ذات البعد الاستراتيجي حيث ساهم البنك ومنذ تأسيسه في جميع المشاريع وبمختلف القطاعات التنموية في السلطنة.
ويأتي اختيار بنك عمان العربي ومجموعة البنك العربي ليشير إلى مدى الثقة والسمعة المميزة التي يحظى بها البنك في السلطنة والعالم.
 
أعلى