الاتحاد العام لعمال السلطنة يؤكد على ضرورة المطالبة بالحقوق بالطرق الحضارية

الموضوع في ',, البُريمِي الاقتِصَادية ,,' بواسطة جعلاني ولي الفخر, بتاريخ ‏14 مارس 2011.

  1. جعلاني ولي الفخر

    جعلاني ولي الفخر ✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً

    قصر البستان : زيادة سنوية 3% من الراتب الأساسي ويومين إجازة أسبوعية

    الاتحاد العام لعمال السلطنة يؤكد على ضرورة المطالبة بالحقوق بالطرق الحضارية

    مسقط ـ "لوطن":ناشد الاتحاد العام لعمال السلطنة ضرورة أن تتم المطالبة بالحقوق بالطرق الحضارية وتغليب لغة الحوار العقلاني والتي أثبتت نجاحها في تحقيق مطالب العاملين مع الكثير من إدارات الشركات.
    ودعى الاتحاد كونه ممثلا للقوى العاملة بالسلطنة كافة العاملين لمزيد من التواصل معه للمطالبة بحقوقهم ولتحقيق المزيد من المكتسبات لخدمة العاملين وإيجاد بيئة عمل آمنة مستقرة، ولتقديم أية مقترحات أو آراء من شأنها الارتقاء بوضع العاملين بالسلطنة.
    وأشاد الاتحاد العام لعمال السلطنة بالأسلوب الحضاري والراقي الذي قام به عمال فندق قصر البستان للمطالبة بحقوقهم المقررة قانونا، ويثمن التجاوب السريع لإدارة الفندق وحرصها على تلبية مطالب العاملين بما يخدم الطرفين مع مطالب العمال.
    وأشاد سعود بن علي الجابري رئيس الإتحاد العام لعمال السلطنة بالعاملين في عدد من مؤسسات القطاع الخاص الذين عبروا عن مطالبهم بالطرق السلمية وعبر المفاوضة الجماعية من خلال الاتحاد العام لعمال السلطنة مما أسفر عن تحقيق العديد من المكاسب المشروعة التي طالبوا بها لتحسين أوضاعهم في بيئة العمل.
    وأكد الجابري بأن تجاوب الكثير من إدارات المؤسسات لمطالب عمالها جاء نتيجة مطالبتهم بحقوقهم عبر الطرق القانونية دون الإخلال بالمصلحة العامة أو الخاصة، وأشاد رئيس اتحاد العمال بالعاملين بفندق قصر البستان الذين تجمعوا للمطالبة بحقوقهم وتحسين أوضاعهم بطريقه سلمية وحضارية، وثمن تجاوب إدارة الفندق مع مطالب العاملين.
    وكان عدد من العاملين بالفندق قد تجمعوا يوم السبت الماضي أمام بوابة الفندق للمطالبة بعدد من الحقوق والتي من بينها تحسين الأجور والإجازات الأسبوعية والمرضية والزيادة السنوية ونظام العمل والمساواة بين العامل الوافد والعماني في الأجر في حال تساوي المؤهلات والخبرة وغيرها من المطالبات.
    وفور تلقي الإتحاد العام لعمال السلطنة طلبا من موظفي الفندق لمساندتهم في المفاوضة مع إدارة الفندق لتحقيق مطالبهم، قام فريق من الاتحاد العام للعمال بالاجتماع بالعاملين بحضور إدارة الفندق وممثلين عن وزارة القوى العاملة لمناقشة مطالباتهم، وتم الاتفاق على تشكيل فريق عمل يضم ممثلي إتحاد العمال ووزارة القوى العاملة وإدارة الفندق وممثل عن كل قسم بالفندق لمناقشة هذه المطالب وبلورتها بشكل واضح ومكتوب، في حين عاد بقية العاملين لمواصلة عملهم بشكل طبيعي، واستمرت المفاوضة أكثر من 4 ساعات، حيث تم صياغتها ومناقشة برنامج تنفيذها مع الإدارة، والتي أبدت تجاوبها مع مطالب العاملين بما يحقق المصلحة المشتركة للجميع.
     
  2. بدوي آلبريمي

    بدوي آلبريمي ¬°•| فخر المنتدى |•°¬

  3. alshibli

    alshibli ¬°•| مراقب عام |•°¬ إداري

    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة