مكتب وزير داخلية مصر السابق قصر من قصور ألف ليلة وليلة «فيديــو»

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة دبلوماسي المحافظه, بتاريخ ‏8 مارس 2011.

  1. دبلوماسي المحافظه

    دبلوماسي المحافظه ¬°•| فخر المنتدى |•°¬

    القاهرة – الوئام:
    بعد أن اقتحم مئات المصريين مبنى أمن الدولة الرئيسي في مدينة نصر شمال القاهرة تكشف أمامهم مكتب وزير الداخلية المصري السابق من الداخل وكأنه “قصر مشيد” خصص ليعيش فيه العادلي ليال طوال بدا له فيها أنها لن تنته.
    طالما دخل العديدون منهم هذا المبنى الضخم الموجود في مدينة نصر للاعتقال أو للاستجواب أو حتى للتعذيب، وربما آخرون مروا بجواره ولم يكن يحلمون أن يدخلوه خوفا من مظهره الضخم، لكن لم يكن يدر في بالهم أنهم يوما سوف يذهبون إليه ويتجولون فيه وبأيديهم كاميرات لتصوير المكان، لكنه حدث!.
    تجول المتظاهرون في المبني وسجلوا فيديو لمكتب العادلي، ورفعوا هذا التسجيل على مواقع الإنترنت وموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”.
    ويظهر الفيديو الأثاث الفاخر لمكتب وزير الداخلية السابق، ملحقا به ممر طويل يظهر في آخره غرفة نوم فاخرة بها سرير كبير ودولاب للملابس وجد فيه المتظاهرون ملابس نسائية.
    غرفة نوم العادلي ملحق بها حمام فاخر مجهز به أجهزة رياضية وجاكوزي، إضافة إلى حجرة اجتماعات ضخمة بها قطع أثاث فاخرة وصالونات وتحف.
    ووجد المتظاهرون آية الكرسي بمكتب العادلي علق مصور الفيديو الذي ننشره بصوته قائلا: “آيات قرآن.. حاطط آية الكرسي يا اللي ما تعرفش ربنا”.
    ومنذ أمس السبت توالى سقوط مقار جهاز أمن الدولة في مختلف المدن المصرية في قبضة المتظاهرين للتحفظ على ما فيها من وثائق بعد تعرض عدد منها للحرائق المتعمدة فيما يقال إنه مخطط لإخفاء مستندات ربما تحمل إدانة للعاملين بتلك الجهاز المتهم بالتعذيب وانتهاك الحقوق في عهد حسني مبارك.
    وشهد المتظاهرون سقوط نحو 9 من أبرز مقار الجهاز على مستوى الجمهورية على رأسها المقر الرئيسي للجهاز بمدينة نصر والإسكندرية و6 أكتوبر، قنا، بورسعيد ومرسى مطروح والشرقية والغربية والسويس والعدد مرشح للتزايد في ظل انطلاق مظاهرات حاشدة تحاصر مقار الجهاز وتطالب بالتحفظ على الأوراق والمستندات الموجودة بداخلها


    http://www.youtube.com/watch?v=x9GKjxTLTzg&feature=player_embedded
     
  2. دانة غزر

    دانة غزر رئيسة المشرفين إداري

    شفت ربع الفيديوووو لانه يقطع

    ياارب يعم الامن والسلام فالعااااالم

    ونفتك من هالمشاكل


    الله يعطيك العاافيه على هالطرررح
     

مشاركة هذه الصفحة