تدفق فرص العمل في القطاعين العام والخاص

غرور العزاني

¬°•|مشٌرفةِ سابقة |•°¬
إنضم
30 أكتوبر 2009
المشاركات
3,916
الإقامة
البريمي
تدفق فرص العمل في القطاعين العام والخاص

1299439340026143000.jpg


خمسمائة شاب يلتحقون بأكاديمية الشرطة ودفعات جديدة تنضم تباعاً
مرونة في اشتراطات القبول وتسارع لإجراءات التوظيف
كتب - خالد بن حمد المعمري
تدفقت فرص العمل في القطاعين العام والخاص لتوظيف الباحثين عن عمل وتسارعت في الأيام الماضية خطوات التوظيف في العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة وذلك في إطار تنفيذ الأوامر السامية التي تقضي بتوظيف خمسين ألف مواطن ومواطنة من المسجلين في كشوفات وزارة القوى العاملة حيث تتم هذه الأيام إنهاء إجراءات التسجيل والمقابلات والفحوصات الطبية والتوظيف في المحافظات والمناطق.
وقد استقبلت إدارات التوظيف بشرطة عمان السلطانية في ثمانية مواقع بالمحافظات والمناطق مئات الراغبين في الانخراط إلى جهاز شرطة عمان السلطانية حيث تجرى للمتقدمين للتوظيف مقابلات ويتم تقييم مؤهلاتهم ومستوياتهم الثقافية وقد أنهيت حتى يوم أمس إجراءات التحاق خمسمائة شاب تم توجيههم إلى أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة بنزوى بعد أن أنهيت إجراءاتهم وأعلن عنهم أمس، وتنشر أسماؤهم في جريدة (عُمان) اليوم.
وقد شهدت مواقع استقبال الطلبات إقبالا كبيرا حيث تدفق الباحثون عن عمل الذين يتطلعون إلى خدمة وطنهم عبر جهاز شرطة عمان السلطانية وشكلت لجان عمل لاستلام الطلبات في المحافظات والمناطق وأكد مصدر مسؤول لـ«$» أن جميع مواقع التسجيل الثمانية تستقبل الطلبات من كافة المناطق ولا يشترط أن يكون المتقدم من نفس المحافظة أو المنطقة وذلك تسهيلا للشباب. كما علمت «$» أن اشتراطات التوظيف أدخلت عليها الكثير من المرونة في جوانب لا تخل بمتطلبات العمل الشرطي فيما يتراوح العمر بين 18 و30 سنة أما المؤهل الدراسي فهو دبلوم التعليم العام. وأجرت اللجان في كافة المواقع أمس مقابلات لأعداد كبيرة من المتقدمين في بيت الفلج ومركز شرطة عوقد بصلالة وقيادة شرطة محافظة مسندم بخصب وقيادة شرطة منطقة الظاهرة بالبريمي ومجمع وصحار الرياضي ونادي الاتفاق الرياضي بولاية إبراء وقيادة شرطة المنطقة الداخلية بنزوى وقيادة شرطة المنطقة الوسطى بهيماء.
وسيتواصل تسجيل الباحثين عن عمل بإدارة التوظيف لدى شرطة عمان السلطانية في الأيام القادمة وإنهاء الإجراءات بتسارع بحيث يتم التحاق المقبولين على دفعات إلى الأكاديمية بنزوى بعد المقابلات والفحوصات الطبية.
وفي وزارة القوى العاملة تواصلت أيضاً إجراءات التوظيف بالقطاع الخاص الذي سيستقبل 15ألف عماني كما يتم تحديث بيانات الباحثين عن عمل تمهيداً لتوجيههم للتوظيف.
الجيش السلطاني يفتح باب التجنيد
من جانبه فتح الجيش السلطاني العماني باب التجنيد للمواطنين الباحثين عن عمل للالتحاق بالخدمة العسكرية كجنود مستجدين حسب الشروط المعتمدة وبعد اجتياز الاختبارات اللازمة حسب الإعلان الصادر في الصحف أمس الأول وذلك عبر البريد الالكتروني. وقد جاء ذلك في إطار جهود وزارة الدفاع وقوات السلطان المسلحة في تجنيد وتوظيف المواطنين الراغبين في العمل لديها تنفيذاً للأوامر السامية التي تفضل بها حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - التي قضت بتوظيف 50 ألفاً من المواطنين منهم 35 ألفاً في القطاع العام.


المصدر : جريدة عمان
 

غازي

¬°•| مصّور هآوي |•°¬
إنضم
7 يونيو 2008
المشاركات
2,274
الله يعطيهم الف عافيه

ونا عمري 30 راحت علي الفرصه :biglaugh:

ان شالله بنلاقي فرصة توظيف تناسبنا

:409:
 

في الصميم

¬°•| خارج الخط |•°¬
إنضم
16 أكتوبر 2007
المشاركات
5,788
الإقامة
Al-Buraimi
إلى جميع المواطنين "أهل البريمي" الباحثين عن عمل
خلال هالفترة بتشوفوا تدفق وظايف كثيرة في القطاعين
ف جهزوا أوراقكم وإثباتاتكم والسيرة الذاتية لبعض الوظائف
وكل ما تشوف وظيفة تناسبك جدم لها والله يوفقك فيها إن شاء الله
ولا تنسوا تتابعوا المنتدى قسم الوظائف والجرائد الرسمية

دمت في خير ونعمة

شكرا لكم


في الصميم
 
أعلى