روجيه فيدرر وديوكوفيتش واللقب ثالثهما الليلة

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة مخاوي الجروح, بتاريخ ‏26 فبراير 2011.

  1. مخاوي الجروح

    مخاوي الجروح ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    يلتقي مساء اليوم على الملعب الرئيسي بنادي الطيران بدبي السويسري روجيه فيدرر والصربي نوفاك ديوكوفيتش في نهائي بطولة دبي الدولية لتنس الرجال. وتأهل فيدرر إلى النهائي بعد فوزه على الفرنسي جاسيكيه 6/2، و7/5 في مباراة نصف النهائي أمس، ولم يجد اللاعب السويسري المصنف الثاني على العالم صعوبة في العبور إلى المباراة النهائية حيث يطمح إلى استعادة اللقب من حامل اللقب الحالي الصربي ديوكوفيتش.
    وكان الصربي نوفاك ديوكوفيتش قد تأهل للمباراة النهائية بعدما تغلب على التشيكي توماس بيردتش الذي انسحب من المجموعة الثالثة بعد مباراة ماراثونية وذلك لشعوره بآلام في العضلة الأمامية بعد تأخره بأربعة أشواط لشوطين خلالها، وكان بيردتش قد فاز في المجموعة الأولى 7 - 6.

    وعاد ديوكوفيتش للمباراة في المجموعة الثانية التي انهاها لمصلحته 6 - 2 بعد أن حل التعب على بيردتش لشعوره بآلام في الفخذ والتي كانت سبباً في انسحابه من المجموعة الثالثة والمباراة ليمنح تذكره التأهل لمنافسة دجوكوفيتش الذي رفع رصيده في عدد مرات الفوز عليه إلى 6 مرات مقابل مرة واحدة فقط لبيردتش. من جهته وصف ديوكوفيتش المصنف الثالث على العالم مستواه خلال المباراة بأنه الأسواء له منذ بداية الموسم الجاري مشيراً إلى أنها كانت مواجهة كارثية بكل ما تحمله من معنى وقال: لم ألعب ولم اقدم شيئاً، لقد غاب عني التركيز وبدأت بصعوبة وكانت تحركاتي بطيئة ولكني في نفس الوقت حاولت التركيز مع الأشواط التالية بعدما خسرت أول مجموعة بسبب أخطاء ساذجة لم أقع فيها منذ أن كنت مبتدئاً.
    وقال: لقد اعتدت اللعب في أجواء دبي وأتوقع ألا يؤثر علي الطقس في النهائي، ونفى ديوكوفيتش أن تكون سخونة الجوء وراء تراجع أدائه في بداية اللقاء قبل أن تظهر الظلال لتريحه بعض الشيء وأضاف: لم أشعر بسخونة الطقس ولكني كنت أشعر أن الكرة نفسها كانت سريعة وساخنة، ولكن مع اقتراب المباراة من نهايتها عاد إلي التركيز ولكن بصورة متأخره وهو ما أخشى أن يتكرر في المباراة النهائية مساء اليوم والتي أتوقع أن تكون صدامية، لذلك علي أن أكون أكثر هدوءاً وتركيزاً
     
  2. صقر آلبريمي

    صقر آلبريمي ¬°•|مـכـتـآر [آכـبـﮗ]ولآ [آטּـسآﮚ]ـ |•°¬

    يعـطيك العافية على الأخ ـبار الــطيبة ..
     

مشاركة هذه الصفحة