جوارديولا يحتفل بتمديد تعاقده مع برشلونة بالارتجال أمام مايوركا

GAME _OVER

¬°•| مُشْرفِ سابق |•°¬
إنضم
21 يونيو 2010
المشاركات
1,411
الإقامة
فـي بـراري الـقـنـص


lwp03993.jpg



يعتزم جوسيب جوارديولا المدير الفني لنادي برشلونة الأسباني لكرة القدم الاحتفال بتمديد تعاقده مع برشلونة ، بالارتجال رغما عنه أمام مايوركا غدا السبت.

وفيما تحقق الصحافة فيمن هو المدرب الأعلى راتبا في العالم ، وهي المكانة التي ينافس فيها جوارديولا البرتغالي جوزيه مورينيو ، يستعد المدرب الكتالوني بكل عناية لمباراة مايوركا التي تأتيه في أسوأ وقت في ظل غيابات عديدة.

وسيدافع برشلونة عن النقاط الخمس التي يتقدم بها على ريال مدريد في الدوري الأسباني بأربع غيابات شديدة الأهمية تتمثل في فيكتور فالديس ودانييل ألفيش وكارلوس بويول وتشافي هيرنانديز.

ويعاني خط الدفاع من نقص كبير وجوارديولا يفكر بأكثر من خيار. فالبرازيلي أدريانو الذي لا يلعب إلا قليلا سيشارك في مركز الظهير الأيمن ، وليس من المستبعد أن يظهر الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو في نصف الملعب ، مع الدفع بسيرخيو بوسكيتس في قلب الدفاع مثلما حدث في الأسبوع الماضي أمام أتلتيك بيلباو.

وسيشارك المالي سيدو كيتا بدلا من تشافي ، ليبقى إنييستا هو العقل المفكر الوحيد للفريق في منتصف الملعب.

ويتعامل جوارديولا مع المباراة بترقب لأن مايوركا هو واحد من فريقين فقط أفلتا من الهزيمة أمام برشلونة في الدور الأول من الدوري الأسباني ، بعدما خرج أبناء المدرب الدنماركي مايكل لاودروب بتعادل 1/1 من قلب ملعب "كامب نو".

كما تمثل المباراة عودة لخوان مانويل بنتو إلى حراسة المرمى ، بالنظر إلى إصابة فالديس مما استدعى إراحته كي يصل في أفضل مستوى إلى مباراة أرسنال في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا في الثامن من آذار/مارس.

وأكد بنتو في تصريحات أمس الخميس "الأمر المهم هو ثقة الفريق بي وبأدائي. ذلك فعلا هو الأهم. عادة ما أتناسى كل ما يتعلق برد الفعل الخارجي ، أحترمه لكنني لا أهدر ولو نسبة صغيرة من طاقتي بالاستماع إلى ما يقال خارج هذه الحوائط الأربع".

ويبدو التحدي الحقيق القائم أمام جوارديولا متمثلا في استعادة فريقه لانتصاراته خارج الديار بعد التعادل 1/1 أمام سبورتينج خيخون في الدوري ، خاصة وأن أي سقوط جديد قد يعني اقتراب ريال مدريد الذي سيلتقي في وقت لاحق مع ديبورتيفو لاكورونيا
 

صقر آلبريمي

¬°•|مـכـتـآر [آכـبـﮗ]ولآ [آטּـسآﮚ]ـ |•°¬
إنضم
20 سبتمبر 2010
المشاركات
5,025
الإقامة
البريمي وضواحيها
بــالتوفيق للـمدرب الكـــتولني ...


ننــتظر إبدآ‘عاته ^^
 
أعلى