تسليم كؤوس جلالة السلطان للفائزين بمنافسات شهر البلديات وموارد المياه

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة غرور العزاني, بتاريخ ‏26 فبراير 2011.

  1. غرور العزاني

    غرور العزاني ¬°•|مشٌرفةِ سابقة |•°¬

    2 مارس القادم بولاية صور
    تسليم كؤوس جلالة السلطان للفائزين بمنافسات شهر البلديات وموارد المياه

    كتب ـ مصطفى بن أحمد القاسم:


    تنظم وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه في الثاني من شهر مارس القادم بولاية صور الاحتفال بتوزيع كؤوس حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ للفائزين بالمراكز الأولى خلال منافسات شهر البلديات وموارد المياه السادس والعشرين والذي جاء تحت شعار جهود متواصلة وتنمية مستدامة.
    يقام الاحتفال تحت رعاية صاحب السمو السيد علي بن سيف آل سعيد الأمين العام بمكتب وزير ديوان البلاط السلطاني وبحضور معالي الشيخ عبدالله بن سالم بن عامر الرواس وزير البلديات الإقليمية وموارد المياه وعدد من أصحاب المعالي الوزراء والسعادة الوكلاء وولاة المنطقة الشرقية.
    وكانت ولاية صور قد فازت بالمركز الأول وحصلت على كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه.
    وكانت 44 ولاية قد تنافست في هذه المسابقة الوطنية الهامة وذلك من خلال تنفيذ عدد من المشاريع والأنشطة والفعاليات التي ركزت على خدمة شعار الشهر وتحقيق الأهداف المرجوة منه ومن بين أبرز المشاريع التي نفذتها لجنة البلدية بولاية صور والتي أهلتها لتحقيق الكأس الغالية هي تنفيذ عدد من مشاريع في مجال التجميل والتطوير.
    كما قامت لجنة البلدية بولاية صور بتنفيذ العديد من مشاريع الرصف شملت رصف المواقف العامة أمام مسجد الكهرباء والمواقف العامة أمام مسجد التاجي وإعادة رصف المواقف العامة أمام مدرسة بلعرب وصيانة طريق بالاسمنت وعمل جدار حماية بمنطقة عدة وإنشاء مواقف عامة أمام مسجد البطين بالانترلوك ورصف بالاسمنت لطريق قران بنيابة طيوي.
    وفي مجال الانارة تمت انارة الحي السكني الجديد بمنطقة البر وإنارة الشارع العام الداخلي بمنطقة العيص والشارع الداخلي للمدخل المؤدي لنيابة طيوي والمقبرة الرئيسية بالرعينية.
    كما شملت مشاريع النفع العام التي نفذتها لجنة البلدية بولاية صور بناء خمس وحدات سكنية متكاملة وتنفيذ أربعة مشاريع صيانة لمنازل مواطنين من ذوي الدخل المحدود وتوفير مساعدات مادية وعينية لبعض المواطنين من ذوي الدخل المحدود وتقديم مساعدات مالية لمركز الوفاء التطوعي بولاية صور وتوزيع عدد 705 خزان مياه شرب للاسر المحتاجة وتويع عدد 20 كرسيا متحركا لذوي الاعاقة الحركية.
    كما شملت المشاريع المنفذة وإنشاء عدد 33 كاسرة سرعة في أحياء الولاية وصيانة وإعادة تأهيل مرسى السفن براس الميل واقامة مسار صحي للمشاة بالعيجة وتزيده بالانارة وعمل حماية له من جانب البحر وإنشاء مسارصحي بطول 300 متر برأس الحد وعمل درج اسمنتي بطول 100 متر بحارة بده ودرج اسمنتي آخر بطول 100 متر بحلة الحصن بنيابة طيوي.
    ومن مشاريع النفع العام التي تم تنفيذها كذلك ما يتعلق بدعم الصناعات الحرفية والاهتمام بالمظهر العام وتسوير أربعة مقابر في كل من خورجراما وحلة العرج وخور الحجر وقران وإزالة الأسوار المتضررة من الانواء المناخية في مواقع متفرقة بأنحاء الولاية وتنظيف منازل المواطنين المتضررين من الانواء المناخية بالإضافة إلى تعزيز الوعي البلدي والمائي لدى أفراد المجتمع.



    المصدر : جريدة الوطن
     
  2. مخاوي الجروح

    مخاوي الجروح ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    يعطييج العافيه على الخبر ..
     

مشاركة هذه الصفحة