بيكهام يدافع عن قراره بالتدريب مع توتنهام

صقر آلبريمي

¬°•|مـכـتـآر [آכـبـﮗ]ولآ [آטּـسآﮚ]ـ |•°¬
إنضم
20 سبتمبر 2010
المشاركات
5,025
الإقامة
البريمي وضواحيها
i.aspx

ديفيد بيكهام أثناء تدريباته الشهر الماضي في نادي توتنهام دافع لاعب لاعب الوسط الانجليزي ديفيد بيكهام عن قراره بالتدريب في انجلترا والعودة متأخرا للاستعداد مع فريقه الأمريكي لوس انجليس جالاكسي لبداية الموسم أمس الخميس قائلا إن ذلك كان أكثر فائدة من الجلوس على مقاعد الاحتياطيين.

وأثار بيكهام القائد السابق لمنتخب انجلترا لكرة القدم جدلا في وسائل الإعلام الأمريكية بعد أن تدرب مع فريق توتنهام هوتسبير الذي يلعب في الدوري الانجليزي الممتاز وغاب عن البداية الرسمية لاستعدادات جالاكسي للدوري الأمريكي.


وقال بيكهام (35 عاما) للصحفيين بعد العودة للتدريب مع جالاكسي أمس "أعتقد أني في هذه المرحلة من مسيرتي خاصة بعد الإصابة التي عانيت منها أدركت أن المهم أكثر بالنسبة لي كان التدريب وليس الجلوس على مقاعد الاحتياطيين."


وأضاف بيكهام الذي غاب عن معظم مباريات فريقه الموسم الماضي بسبب إصابة في وتر العرقوب "كان من المهم الحفاظ على لياقتي البدنية وعلى مستواي هناك والعودة بشكل أفضل مما كنت عليه الموسم الماضي."


وسعى هاري ريدناب مدرب توتنهام لضم بيكهام على سبيل الإعارة.


وأضاف اللاعب الانجليزي "بلا شك وبنسبة 100 بالمئة أردت الذهاب إلى مكان ما والتدريب وليس التعاقد لثلاثة أشهر. هدفي من التدريب كان رفع لياقتي من أجل جالاكسي والموسم الأمريكي. كان هذا هدفي الأساسي. لم يكن هدفي اللعب لفريق في الدوري الانجليزي الممتاز."


وتابع اللاعب السابق لمانشستر يونايتد وريال مدريد "أتقدم بالشكر لتوتنهام وهاري على رعايتهما لي. أعتقد أن الأمر كان محبطا لهاري لأنه بالفعل قال إنه يود التعاقد معي."


ونفى بيكهام أنه لو لعب معارا لتوتنهام لكان غاب عن مباريات في الدوري الأمريكي.


وقال "حتى لو تعاقدت على سبيل الإعارة ولعبت مباريات لكنت عدت في نفس هذا الوقت. تعرفون أن هذا كان متفقا عليه. تعرفون أن شيئا لم يكن ليتغير."


ودعي بيكهام لحضور زفاف الأمير البريطاني وليام وخطيبته كيت ميدلتون في 29 ابريل نيسان المقبل لكنه قال إنه لا يعرف إن كان سيحضر. وسيلعب جالاكسي خارج أرضه ضد دالاس في أول مايو ايار.


وسيفتتح جالاكسي موسمه في الدوري الأمريكي بمواجهة سياتل سوندرز في 15 مارس اذار.



i.aspx

بيكهام في تدريبات يوم أمس مع فريقه الأمريكي لوس انجليس جالاكسي
i.aspx
 
أعلى