برشلونة المبتلي بالاصابات يواجه اختبارا امام مايوركا

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة غالي الأثمان, بتاريخ ‏24 فبراير 2011.

  1. غالي الأثمان

    غالي الأثمان ¬°•| مراقب سابق|•°¬

    [​IMG]

    سيواجه فريق برشلونة المتصدر اختبارا صعبا خارج أرضه وفي ظل غياب عدد من أبرز عناصره بسبب الاصابة عندما يحل ضيفا على ريال مايوركا بعد غد السبت في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم.

    وسيغيب الحارس فيكتور فالديس وكارليس بويول قائد الفريق وصانع اللعب تشابي عن برشلونة في مواجهته مع مايوركا الذي تعادل مع صاحب الصدارة في الدور الاول هذا الموسم.

    وأصيب تشابي بتمزق طفيف في العضلات مطلع الاسبوع الحالي في المباراة التي فاز فيها برشلونة 2-1 على اتليتيك بيلباو وقلل اللاعب من أهمية ذلك مؤكدا ان هذا لن يسبب ضررا للنادي الذي يتطلع للفوز بالدوري الاسباني للمرة الثالثة على التوالي.

    وقال تشابي في مؤتمر صحفي أمس الاربعاء "هذه اصابات طفيفة ولا تستمر لفترات طويلة. انها اصابات عارضة ونتيجة الضغط والكثير من المباريات وهذا امر طبيعي مثل اي فريق اخر" مضيفا انه سيعود قبل مباراة بلنسية في الثاني من مارس اذار المقبل.

    ونجح الدنمركي مايكل لاودروب مدرب مايوركا والذي لعب من قبل مع برشلونة وريال مدريد في قيادة فريقه للتعادل 1-1 على ملعب بطل الدوري الاسباني في أوائل أكتوبر تشرين الأول الماضي.

    وجاء فوز برشلونة 2-1 على بلنسية في الجولة التالية ليشهد بداية رقم قياسي للفريق ومسيرة مكونة من 16 انتصارا متتاليا.

    واضافة للثلاثي السابق سيفتقد برشلونة جهود احد اهم لاعبيه في لقاء مايوركا يوم السبت.

    وساهم الظهير الايمن البرازيلي دانييل الفيس في صناعة 14 هدفا لبرشلونة هذا الموسم وسيغيب في اللقاء القادم بسبب الايقاف.

    لكن لا يعاني الثلاثي الهجومي المكون من الارجنتيني ليونيل ميسي وديفيد بيا وبيدرو من اي سوء بعدما أحرزوا 77 هدفا فيما بينهم بكافة المسابقات التي يشارك فيها الفريق هذا الموسم.

    وسيتأثر ريال مدرريد الذي يبتعد بخمس نقاط عن الصدارة بالاصابات ايضا قبل مباراته خارج أرضه امام ديبورتيفو كورونا بعد غدا السبت.

    وقال ريال مدريد يوم الثلاثاء الماضي ان لاعب الوسط الالماني سامي خضيرة سيغيب لفترة تصل الى ثلاثة اسابيع بعد اصابة في عضلات الفخذ خلال المباراة التي تعادل فيها الفريق 1-1 في نفس اليوم مع مضيفه اولمبيك ليون الفرنسي في دوري ابطال اوروبا.

    وشارك كريم بنزيمة مهاجم ليون السابق في الشوط الثاني ليحرز هدف ريال مدريد في لقاء الثلاثاء الماضي بينما يحاول الحصول على مكان في التشكيلة الاساسية تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

    ونقلت وسائل اعلام اسبانية عن مورينيو قوله أمس الاربعاء "انه يسير في الاتجاه الصحيح. العالم باكمله يعلم امكاناته لكن مستواه يحتاج للتطور. انه يبذل مجهودا كبيرا وتحسن بالفعل."

    ويأتي بلنسية في المركز الثالث بفارق 12 نقطة عن ريال مدريد قبل مباراته امام مضيفه اتليتيك بيلباو صاحب المركز الخامس يوم الاحد القادم.

    وتراجع فياريال للمركز الرابع بعد هزيمتين وتعادل وسيتقابل خارج أرضه مع ريسنج سانتندر يوم الاحد ايضا.


    المصدر..موقع كوره
     
  2. صقر آلبريمي

    صقر آلبريمي ¬°•|مـכـتـآر [آכـبـﮗ]ولآ [آטּـسآﮚ]ـ |•°¬

    برشلونة فـريق كـبير ، ولن يسقط أما مـايوركـآ‘إ‘ ^^


    إن شاء الله فـ،آ‘يزين فـآ‘يزين ..


    تح ـياتي / صـديقي .
     
  3. غالي الأثمان

    غالي الأثمان ¬°•| مراقب سابق|•°¬

    يسلمو صقر البريمي ع المرور..
     

مشاركة هذه الصفحة