حارس السد يهدي الخور هدف التعادل في الوقت المضاف

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة مخاوي الجروح, بتاريخ ‏24 فبراير 2011.

  1. مخاوي الجروح

    مخاوي الجروح ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    (الدوحة) - فرط فريق السد في فوز كان بمتناوله حيث استقبلت شباكه هدفاً في الوقت بدل الضائع ليتعادل 1-1 مع ضيفه الخور أمس الأول في المباراة المؤجلة بينهما من المرحلة الرابعة عشرة في الدوري القطري لكرة القدم. وفقد السد نقطتين غاليتين ليرفع رصيده إلى 23 نقطة في المركز الخامس مقابل ثماني نقاط للخور في المركز الحادي عشر قبل الأخير في جدول المسابقة.
    واتسمت المباراة في شوطها الأول بكثرة الفرص الضائعة من الفريقين، وفي الشوط الثاني بادره السد بالتسجيل من ضربة جزاء سددها البرازيلي لياندرو في شباك بابا جبريل في الدقيقة 54، وانتظر الخور حتى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة ليسجل هدف التعادل عن طريق البرازيلي كايو عبر تسديدة قوية مرت بين يدي حارس مرمى السد سعد الشيب الذي أفلتت الكرة من بين يديه إلى داخل الشباك.
    وعبر جورج فوساتي مدرب فريق نادي السد عن حزنه الشديد لتعادل “الزعيم” مع الخور بهدف لكل منهما في ختام الجولة الرابعة لدوري النجوم، وقال فوساتي “على الرغم من تحكمنا في سيناريو المباراة وإن المنافس لم تتح له أي فرصة حقيقية للتسجيل إلا أنه في كرة القدم يجب أن تلعب لآخر دقيقة فهجمة واحد قد تغير النتيجة وهو ماحدث نتيجة بعض الأخطاء سنقوم بدراستها في إطار التحضيرات للمواجهات المقبلة وأعتقد أن اللاعبين يشعرون بالإرهاق والإجهاد نتيجة توالي المباريات مابين الآسيوية والمحلية وأضطر في معظم المباريات لاستبدال اللاعبين الأساسيين الذين يشعرون بالإرهاق وكانت تنقصنا اللمسة الأخيرة”.


    وأضاف فوساتي إن الفريق أهدر فرصاً كبيرة وتحدث مع اللاعبين عن أهمية التركيز في المرحلة المقبلة لأن القادم أصعب. ولن أعلق على القرارات التحكيمية وقد يكون لي وجهة نظر. وحول المنافسة على الدوري قال: “منذ توليت المسؤولية كان هدفي تعديل الأوضاع داخل الفريق والتواجد في المربع كبداية وأتمنى أن نسير إلى الأفضل في المواجهات المقبلة ولابد أن نحارب من أجل البطولة الآسيوية والدوري لأن السد فريق كبير ولابد أن يكون منافساً في كل البطولات”. في المقابل قال الفرنسي آلان بيران مدرب الخور: “أنا مقتنع تماماً بالنتيجة فبالرغم من أن السد كان مسيطراً على المباراة في الشوط الأول إلا أننا تداركنا الأوضاع وعدنا في الشوط الثاني وأهدرنا فرص محققة وحافظ الفريق على قوته والأداء الجماعي”. وحول ركلة الجزاء التي سجل منها السد هدفه الوحيد قال “أعتقد أن الحكم أخطأ في هذا القرار والكرة لم تكن تستحق أن تحتسب ركلة جزاء وعموماً أنا سعيد بما تحقق ولابد أن تكون المباراة دافعاً قوياً لنا في المواجهات المقبلة وقد تحدثت مع اللاعبين بين شوطي المباراة وطالبتهم ببذل المزيد من الجهد وما يؤكد ذلك أن الخور سجل هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من اللقاء وأتمنى أن تكون المباراة هي البداية الحقيقية للخور في القسم الثاني الذي يحتاج للمزيد من العمل والجهد الكبير لأن القادم سيكون أصعب وأعتقد أن حظوظ الخور متساوية مع كل الفرق التي سيلعب معها في المرحلة المقبلة ولابد من اللعب على الفوز في المواجهات المقبلة لتفادي شبح الهبوط. والنقطة الغالية من السد بمثابة دفعة معنوية كبيرة قي الدخول في المباريات الحاسمة في الدوري”.
    من جانب آخر، رفض فوساتي المدير الفني لفريق السد التعليق على الأخبار التي أشارت إلى عرض تلقاه لتدريب فاسكو دي جاما البرازيلي في الموسم الجديد.



     
  2. صقر آلبريمي

    صقر آلبريمي ¬°•|مـכـتـآر [آכـبـﮗ]ولآ [آטּـسآﮚ]ـ |•°¬

    هــدية مج ــانية ح ــصل الخ ــور ^^


    ميرسي على الخ ـبر
     

مشاركة هذه الصفحة