السلطنة تشارك بمعرض بورصة السفر والسياحة الدولية بإيطاليا

جعلاني ولي الفخر

✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
6,236
العمر
33
الإقامة
جعلان بني بو حسن
للترويج وتأكيد الحضور بالمحافل الدولية
السلطنة تشارك بمعرض بورصة السفر والسياحة الدولية بإيطاليا

في إطار الجهود التي تبذلها وزارة السياحة من أجل الترويج عن السياحة في السلطنة وضمن خطتها الترويجية لهذا العام 2011م شاركت الوزارة في معرض (بورصة السفر والسياحة الدولية BIT) بميلانو بجمهورية ايطاليا وذلك للمرة الاولى.
ويعتبر هذا المعرض من المعارض المهمة في ايطاليا حيث انطلق لأول مرة قبل ثلاثين عاما في 1980م وبلغ عدد الدول المشاركة في هذا المعرض 130 دولة كما بلغ عدد الشركات المشاركة في المعرض 2000 شركة ومؤسسة وجاءت مشاركة السلطنة في هذا المعرض بجناح يضم خمس شركات سياحية وأربعة فنادق من الفنادق العاملة بالسلطنة.
وقد شارك وفد من الوزارة ضم هيثم بن محمد الغساني وإبراهيم بن ناصر المحروقي وشارك أيضا في فعاليات هذا المعرض الممثل السياحي للوزارة في السوق الايطالي شركة (AIGO) للعلاقات العامة ـ ميلانو .
حضر حفل الافتتاح سعادة سعيد بن ناصر بن منصور الحارثي سفير السلطنة المعتمد بجمهورية ايطاليا والذي عبر عن سعادته بهذه المشاركة لتمثيل السلطنة في ميلانو وقال سعادته غني عن القول بان هذا المعرض فرصة للترويج عن السياحة في السلطنة وتأكيد حضور السلطنة في الفعاليات والمحافل الدولية موضحا بان هذا المعرض يعد من المعارض الكبيرة في الاجندة السنوية لمدينة ميلان الايطالية وحضور وزارة السياحة والطيران العماني مهم جدا كما اود ان اشيد باهمية تضافر الجهود بين مختلف الجهات في الترويج عن السلطنة ونحن كسفارة السلطنة في روما نلمس اهتمام الشعب الايطالي برغبته في التعرف على السلطنة خاصة في الجانب الثقافي وكذلك عن مفردات السياحة التي تزخر بها السلطنة كما أشار سعادته الى عمق التعاون المشترك بين البلدين في كافة المجالات التجارية والاقتصادية والثقافية.
وقد التقى سعادته خلال حفل الإفتتاح بوزيرة السياحة الايطالية وعمدة مدينة ميلان وقد استمع سعادته الى شرح مفصل عن استضافة مدينة ميلان لمعرض (اكسبو2015) .
وقال فيليب فغيوجيغ مدير المجموعة بمنتجعات النهضة ان المشاركة ناجحة ونامل بان تكون فاتحة خير لجهود الوزارة في الترويج عن السياحة في السلطنة وخاصة في السوق الايطالي للمميزات التي يتمتع بها السوق الايطالي وتعزيز وجود الوزارة في هذا السوق بشكل اكبر.
وقال سوف نحاول كمؤسسات فندقية ان نتماشى مع متطلبات السوق الايطالي من ناحية تقديم الخدمات ووجود الترجمة وغيرها .
 
أعلى