الحكومة الجزائرية مستعدة لمد غزة بالوقود مجاناً

الغــريب

¬°•| نعم نعم |•°¬
إنضم
25 سبتمبر 2007
المشاركات
6,418
1_200868_2627.gif




جددت الحكومة الجزائرية استعدادها مرة أخرى لتزويد قطاع غزة المحاصر منذ عامين كاملين باحتياجاتها من الوقود مجاناً.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه رئيس الوزراء الفلسطيني إسماعيل هنية، مع نظيره الجزائري عبد العزيز بلخادم، وذلك في إطار الجهود التي يبذلها رئيس الحكومة الفلسطينية لتحقيق الدعم العربي لإنجاح الحوار وتعزيز أجواء الحوار الجارية.

ووضع هنية نظيره الجزائري في صورة آخر التطورات السياسية وخاصة الجهود المبذولة حالياً من أجل إنجاح الحوار الفلسطيني - الفلسطيني وتحقيق المصالحة الوطنية.

وأبدى رئيس الوزراء الجزائري استعداد بلاده للقيام بكل جهد على هذا الصعيد، مشدداً على استعداد الجزائر لتزويد قطاع غزة بما يحتاجه من وقود ومجاناً.

أبو عبيدة: القسام جبال من عزيمة وإيمان وإرادة

وأما على الصعيد الميداني فقد أكدت "كتائب الشهيد عز الدين القسام"، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" أن التهديدات التي تطلق من قبل "قادة العصابات" الصهيونية هي "تأكيد على العقلية الدموية والإجرامية التي تعشعش في نفوس هؤلاء القتلة".

وقال "أبو عبيدة" الناطق الإعلامي للكتائب، في تصريح نُشر على موقع "القسام" على شبكة الانترنت: "إن قادة العدو الصهيوني مستعدون لسفك الدم الفلسطيني وإراقته من أجل حسابات انتخابية داخلية".

وحذّر الناطق الإعلامي العدو الصهيوني من ارتكاب الحماقة الكبيرة وهي اجتياح واسع لقطاع غزة "لأنه سيكون أكبر خطأ يرتكبه الاحتلال، وسيدفع ثمناً باهظاً ويفاجأ من مقاومتنا وتصدينا لهذا العدوان".

وأضاف "أبو عبيدة": "إن القسام في الميدان ولن يغادر الاحتلال القطاع إلا أشلاءً، وستلاحقه كوابيس الخيبة والهزيمة إلى الأبد، وستكون لنا جولة انتصار وسنفشل كل مخططات العدو، وإذا كان العدو يخطط لقصف مبانٍ ومقرات ومواقع من الجو، فعليه أن يدرك أن حماس وكتائب القسام ليست كتلة حجارة تقصف وتهدم، بل هي جبال من عزيمة وإيمان وإرادة لا يمكن لأي قوة على وجه الأرض أن تهزمها أو تقضي عليها بفضل الله عز وجل".


رساله الاسلام
 

أم أحمـد

¬°•| ~~سُوِيْرِهُ السَّعِيْدِيّ~~|•°¬
إنضم
21 أبريل 2008
المشاركات
17,995
الإقامة
في بيت الوالد
تسلم اخويه على الخبر


تقبل مروري


احترامي


سويرة
 
أعلى