استقرار أسعار الحديد عند مستوياتها السابقة في الأسواق المحلية

جعلاني ولي الفخر

✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
6,236
العمر
33
الإقامة
جعلان بني بو حسن
305 ريالات عمانية أقل سعر
استقرار أسعار الحديد عند مستوياتها السابقة في الأسواق المحلية

كتب ـ سامح أمين:استقرت أسعار الحديد في الاسواق المحلية عند مستوياتها السابقة حيث سجل الحديد العماني نفس السعر السابق في شركات الانصاري والشرق الاوسط وعمان لمقاولات مواد البناء، كما استقر الحديد القطري عند مستواه السابق، في حين تفاوتت أسعار الحديد الاماراتي.
وأوضح أحدث مسوحات دائرة حماية المستهلك بوزارة التجارة والصناعة بتاريخ 14 فبراير الجاري ان أسعار الحديد العماني استقرت عند مستوى 314 ريالا عمانيا في شركة الانصاري وهو نفس مستواه في المسح السابق، كما استقرت عند نفس مستواها السابق في شركة الشرق الاوسط والبالغ 310 ريالات عمانية، وفي شركة عمان لمقاولات مواد البناء استقر سعر الحديد العماني عند مستواه السابق والبالغ 306 ريالات عمانية، في حين شهد انخفاضا طفيفا في شركة بهوان حيث بلغ 308 ريالات عمانية مقارنة مع 310 ريالات عمانية في المسح السابق متراجعا بمقدار ريالين.
وسجل المسح الدوري لدائرة حماية المستهلك ارتفاعا طفيفا في سعر الحديد التركي ليصل إلى 307 ريالات عمانية من مستوى 305 ريالات عمانية في شركة الانصاري، وبلغ في شركة بهوان 305 ريالات عمانية ولم يكن متوفرا في المسح السابق.
وأوضح المسح ان الحديد الاماراتي شهد تفاوتا ففي حين استقر عند مستواه السابق والبالغ 308 ريالات عمانية في شركة عمان لمقاولات مواد البناء، نجده تراجع في شركة بهوان الى مستوى 305 ريالات عمانية مقارنة مع 308 ريالات عمانية في المسح السابق، فيما ارتفع في شركة الانصاري الى مستوى 305 ريالات عمانية مقارنة مع 300 ريال عماني في المسح السابق.
أما الحديد القطري فقد استقر عند مستواه السابق في شركة بهوان والبالغ 308 ريالات عمانية، كما استقر في شركة عمان لمقاولات مواد البناء عند نفس مستواه السابق والبالغ 310 ريالات عمانية.
الجدير بالذكر ان دائرة حماية المستهلك التابعة لوزارة التجارة والصناعة تنفذ هذا المسح مرة كل اسبوعين يشمل اربعة انواع من الحديد يتم رصد أسعارها من خلال 4 شركات في أسواق محافظة مسقط.
 

طواش

¬°•| مصدر الخبر|•°¬
إنضم
8 أكتوبر 2009
المشاركات
1,226
عسى ينخفض خلال الايام القادمه
 
أعلى