يوفنتوس يواجه انتر ميلان في لقاء قمة بالدوري الايطالي لكرة القدم

صقر آلبريمي

¬°•|مـכـتـآر [آכـبـﮗ]ولآ [آטּـسآﮚ]ـ |•°¬
إنضم
20 سبتمبر 2010
المشاركات
5,025
الإقامة
البريمي وضواحيها


i.aspx




سيستعيد فريقا يوفنتوس وضيفه انتر ميلان حامل اللقب حم ا س المنافسة التقليدية والمستمرة بينهما عندما يلتق يان في تورينو يوم الاحد القادم بدوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم.

وتأتي مباراة يوم الاحد القادم مع تبقي نحو ثلاثة أشهر على نهاية الموسم وستكون صعبة للطرفين مع حاجة انترناسيونالي للفوز لفرض المزيد من الضغوط على غريمه التقليدي ميلانو صاحب الصدارة كما يتطلع يوفنتوس للحصول على النقاط الثلاث لايقاف مسلسل تراجعه.

وقال ماسيمو موراتي رئيس انتر ميلان للصحفيين "سواء على ملعبنا او خارجه تكون المباراة مهمة ومتوترة للغاية بين انترناسيونالي ويوفنتوس. من المهم الا تخرج الامور عن السيطرة داخل الملعب او خارجه لكننا نعلم انها ستكون مباراة مهمة لهم ولنا ايضا."

واضاف "الصراع على اللقب مشتعل للغاية ولحسن الحظ بدأنا بالدخول فيه مرة أخرى. اعتقد ان هذا امر رائع لجماهير كل الأندية."

ويحتل انتر ميلان المركز الثالث بفارق خمس نقاط عن ميلانو ويملك مباراة مؤجلة بعدما ساهم البرازيلي ليوناردو المدرب الجديد للفريق في استعادة بطل اوروبا توازنه عقب بداية ضعيفة مع الاسباني رفائيل بنيتز.

وبعد الفوز 5-3 على روما في الجولة الماضية أوضح انترناسيونالي انه استعاد توزانه رغم غياب المهاجم الايطالي دييجو ميليتو لمدة شهر للاصابة لكن شباك الفريق تستقبل اهدافا أكثر من الموسم الماضي تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عندما أحرز الفريق ثلاثية غير مسبوقة من الالقاب في بلاده.

لكن يوفنتوس العملاق السابق يحتل حاليا المركز الثامن بعدما أنهى الموسم الماضي في المركز السابع لكن الفوز 3-1 على باليرمو بفضل هدفين من المهاجم الجديد اليساندرو ماتري في شباك ناديه السابق اعادت بعض الامل لجماهير الفريق.

ويعود غضب جماهير يوفنتوس الى 2006 بعد تجريد الفريق من لقب الدوري في 2005 و2006 وهبوطه للدرجة الثانية لمحاولته الاستعانة بحكام منحازين اليه.

ورغم عودته مباشرة الى دوري الاضواء وحصوله على المركز الثالث في الموسم التالي وفشل الفريق تحت قيادة المدرب لويجي ديل نيري في استعادة مجده السابق ولم يساهم التعاقد مع لاعبين متوسطي المستوى ومتاعب الاصابات في تحسين الامور.

وكان يوفنتوس اتهم انتر ميلان ايضا بالتورط في فضيحة 2006 والنجاة منها دون عواقب.

وفتح الاتحاد الايطالي لكرة القدم تحقيقا جديدا لفحص مكالمة هاتفية مسجلة كدليل من العقد الماضي متعلقة بانترناسيونالي الذي ينفي ارتكاب اي مخالفة.

ويتمنى ميلانو الذي يستضيف بارما بعد غد السبت الا تخرج مباراة تورينو بأي فائز بينما سيتقابل نابولي صاحب المركز الثاني مع مضيفه روما الذي يحتل المركز الثاني.


 

غرور الجامعه

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
6 ديسمبر 2010
المشاركات
1,015
الإقامة
في خلية العسل
يسلموووو ع الخبر
 
أعلى