أسعار الحديد تشهد تفاوتا في الأسواق المحلية

جعلاني ولي الفخر

✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
6,236
العمر
33
الإقامة
جعلان بني بو حسن
أسعار الحديد تشهد تفاوتا في الأسواق المحلية
كتب ـ سامح أمين:شهدت اسعار الحديد في الاسواق المحلية تفاوتا ففي حين تراجعت بنسبة تراوحت بين ريالين و5 ريالات عمانية في شركات الانصاري والشرق الاوسط، نجدها قد ارتفعت في شركة عمان لمقاولات مواد البناء، واستقرت عن مستوياتها السابقة في شركة بهوان.
وأوضح احدث مسوحات دائرة حماية المستهلك بوزارة التجارة والصناعة بتاريخ الاول من فبراير الجاري ان أسعار الحديد العماني تراجعت إلى سعر 310 ريالات عمانية في شركة الشرق الاوسط في نوع (شرق صحار) مقارنة مع 315 ريالا عمانيا في المسح السابق، وفي شركة بهوان ارتفع سعر الحديد العماني الى مستوى 310 ريالات عمانية مقارنة مع 308 ريالات عمانية، وارتفع في شركة عمان لمقاولات مواد البناء من مستوى 302 ريال عماني الى مستوى 306 ريالات عمانية، وبلغ سعره في شركة الانصاري 314 ريالا عمانيا حيث لم يكن متوافرا بها في المسح السابق.
وسجل المسح الدوري لدائرة حماية المستهلك تراجعا في سعر الحديد التركي ليصل الى 305 ريالات عمانية من مستوى 307 ريالات عمانية في شركة الانصاري، ولم يتوفر في شركات بهوان والشرق الاوسط وعمان لمقاولات مواد البناء.
وأوضح المسح ان الحديد الاماراتي شهد تفاوتا ايضا ففي حين استقر عند مستواه السابق والبالغ 308 ريالات عمانية في شركة بهوان، نجده تراجع في شركة الانصاري الى مستوى 300 ريال عماني مقارنة مع 302 ريال عماني في المسح السابق، فيما ارتفع في شركة عمان لمقاولات مواد البناء الى مستوى 308 ريالات عمانية مقارنة مع 300 ريال عماني.
اما الحديد القطري فقد ارتفع سعره في شركة عمان لمقاولات مواد البناء الى 310 ريالات عمانية مقارنة مع 305 ريالات عمانية في المسح السابق، فيما استقر عند مستواه السابق البالغ 308 ريالات عمانية في شركة بهوان.
الجدير بالذكر ان دائرة حماية المستهلك التابعة لوزارة التجارة والصناعة تنفذ هذا المسح مرة كل اسبوعين يشمل اربعة انواع من الحديد يتم رصد اسعارها من خلال 4 شركات في اسواق محافظة مسقط.
 
أعلى