النعماني يفتتح المبنى الجديد للحدائق والمزارع السلطانية

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة جعلاني ولي الفخر, بتاريخ ‏2 فبراير 2011.

  1. جعلاني ولي الفخر

    جعلاني ولي الفخر ✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً

    النعماني يفتتح المبنى الجديد للحدائق والمزارع السلطانية
    مسقط - العمانية: احتفل شؤون البلاط السلطاني أمس بافتتاح المبنى الجديد للحدائق والمزارع السلطانية بولاية السيب وذلك تحت رعاية معالي الفريق سلطان بن محمد النعماني أمين عام شؤون البلاط السلطاني.
    ويأتي تشييد المبنى الجديد بهدف توفير بيئة العمل المناسبة بما يتواكب مع تطور الأعمال وتوسعها.
    وتجول معاليه في أروقة المبنى الجديد مطلعاً معاليه على التجهيزات والمرافق التي احتواها هذا المبنى والذي ضم إضافة إلى مكاتب الموظفين قاعة للاجتماعات وقاعة للتدريب وقاعة أخرى يتم تجهيزها كمكتبة علمية تخدم المنهج البحثي والعلمي للحدائق والمزارع السلطانية، بما يساهم في رفد مسيرة البحث العلمي التي يتبناها شؤون البلاط السلطاني.
    كما تم على هامش افتتاح المبنى الجديد افتتاح معرض المنتجات والذي نظمته الحدائق والمزارع السلطانية حيث أبرزت فيه المنتجات الموسمية ومنتجات التصنيع الغذائي والمواد العطرية والزيوت التي تمكنت الحدائق والمزارع السلطانية بكوادرها الوظيفية المؤهلة والمدربة من انتاجها وفقاً للمواسم الزراعية المختلفة.
    كما تم تقديم عرضا مرئيا وثائقيا قدمته الحدائق والمزارع السلطانية عن الوحدة بمختلف تقسيماتها التنظيمية والأعمال التي تقوم بها بالإضافة إلى تقديم فرق الفنون الشعبية الأولى والثانية بشؤون البلاط السلطاني الفنون الشعبية العمانية ابتهاجاً بهذه المناسبة .
    جدير بالذكر أن المبنى تم تشييده على مساحة بناء قدرها ثلاثة آلاف وستمائة وإثنان وثلاثون متراً مربعاً بواقع ثلاثة طوابق وتم تصميمه بأحدث المواصفات الهندسية والفنية وتجهيزه بمختلف وسائل التقنية الحديثة بما يوفر بيئة عمل مناسبة تساهم في تطوير مجريات العمل.


    المرجع : جريدة الوطن



     
  2. بدوي آلبريمي

    بدوي آلبريمي ¬°•| فخر المنتدى |•°¬

  3. جعلاني ولي الفخر

    جعلاني ولي الفخر ✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً

    نورت الموضوع بطلتك الغاويه
     

مشاركة هذه الصفحة