الوحدة المتنقلة لتثبيت النظام الالكتروني لانتخابات الشورى تزور وزارة الزراعة

جعلاني ولي الفخر

✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
6,236
العمر
33
الإقامة
جعلان بني بو حسن
الوحدة المتنقلة لتثبيت النظام الالكتروني لانتخابات الشورى تزور وزارة الزراعة
قام فريق الوحدة الالكترونية المتنقلة المخصصة لتثبيت النظام الالكتروني في البطاقة المدنية لإثبات حضور الناخب يوم التصويت خلال العملية الانتخابية لمجلس الشورى للفترة السابعة بزيارة إلى وزارة الزراعة وذلك من أجل تثبيت النظام على البطاقات الشخصية لمسئولي وموظفي الوزارة.
وقد وجد الفريق تفاعلاً كبيراً وملحوظا من موظفي وموظفات الوزارة الذين بادروا إلى تسجيل بطاقاتهم المدنية من أجل الانتخابات المقبلة.
وقد أكد معالي الشيخ سالم بن هلال بن علي الخليلي وزير الزراعة الذي كان في مقدمة موظفي الوزارة الذين ثبتوا النظام الالكتروني في بطاقاتهم الشخصية بأن هذا النظام يعد خطوة كبيرة وهامة قامت بها وزارة الداخلية وستساهم في تسهيل وتبسيط العملية الانتخابية للمواطنين لانتخاب مرشحهم بصورة أسرع عن عملية الانتخاب التقليدية التي كانت مطبقة في السنوات الماضية بالإضافة إلى سرعة ظهور نتائج التصويت وحث معاليه الموظفين على المبادرة بتثبيت النظام الالكتروني في البطاقة الشخصية كي يتسنى لهم الانتخاب في الدورة الحالية.
وأضاف معاليه:نتمنى لكم التوفيق دائما وأبدا والى المزيد من الانجاز في خدمة هذه البلاد والارتقاء بمكانتها بين الأمم ودول العالم وما شاهدته اليوم واضح وجلي على المكانة التي وصلت إليها السلطنة وهي تؤدي هذه الخدمات والانجازات في الارتقاء بالمواطن وأسلوب العمل في هذه الأرض الطيبة.
حضر عملية تثبيت البطاقة الشخصية أصحاب السعادة والمستشارين ومديرو العموم والمدراء بالوزارة.



المرجع : جريدة الوطن


 
أعلى