النصر يسعى لكسر عقدة التعادلات والنهضة للحاق بالمقدمة

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة متغلي لعيون بو ناصر, بتاريخ ‏31 يناير 2011.

  1. متغلي لعيون بو ناصر

    متغلي لعيون بو ناصر ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    في آخـر لقاءات القسم الأول :
    النصر يسعى لكسر عقدة التعادلات والنهضة للحاق بالمقدمة



    تقديم- يونس الغافري
    يسدل ستار الدور الأول من دوري "عُمان موبايل" مساء اليوم عندما يستضيف النصر على أرضية المجمع الشبابي بصلالة نظيره النهضة في تمام الساعة السابعة، في مباراة مؤجلة على حساب الجولة الثالثة من دوري "عُـمان موبايل".
    النصر المستضيف والمنتشي بالتعاقدات الكبيرة خلال فترة الانتقالات الشتوية وأبرزها التعاقد مع البحريني إسماعيل عبداللطيف والجابوني بيتو، يسعى لتناسي خيبة أمل الدور الأول وتصحيح الأخطاء من أجل العودة للواجهة من جديد. يذكر بأن النصر يقبع في المركز العاشر برصيد 10 نقاط فقط بعد فوز وحيد في الجولة الأولى أمام مسقط، وبعد ذلك توالت التعادلات (أكثر الفرق تعادلاً في الدوري سبع تعادلات) على نتائج الفريق بجانب خسارتين. ويطمح النصر لمصالحة جماهيره وتحقيق الفوز على النهضة، لاسيما وأن المباراة تقام على ملعب النصر ووسط جماهيره والتي من المرجح أن تحضر بكثافة لمساندة الفريق.. مدرب الفريق علي محمد الحراث يدرك صعوبة الموقف أمام النهضة ولكن سيعمل على ايجاد التشكيل المثالي والتكتيك المناسب لهذه المباراة من أجل الظفر بالعلامة الكاملة وتوديع منطقة الخطر.


    عودة إلى الواجهة
    وفي الجانب الآخر، النهضة القابع في المركز الرابع برصيد 14 نقطة والمنتشي بفوز ثمين وصعب في الجولة السابقة أمام أهلي سداب بهدفين مقابل هدف، فوز طال انتظاره من قبل محبي أخضر البريمي وأعاد الأمل من أجل عودة الفريق للمنافسة على المراكز المتقدمة، حيث يفصل النهضة عن صاحب المركز الثالث "عُمان" ثلاث نقاط فقط.. سيسعى النهضة من خلال هذه المباراة الى مواصلة الزحف للمقدمة ومزاحمة أندية الصدارة.. محمد ميهوبي مدرب النهضة تمكن من تلطيف الجو ومصالحة الجماهير في الجولة السابقة بالفوز على أهلي سداب على أرضه وبين جماهيره، بعد الأصوات التي علت مطالبة بإقالته إثر المستويات غير المرضية والنتائج السيئة التي رافقت مسيرة الفريق خلال هذا الموسم. يذكر بأن الجولة السابقة شهدت عودة محمد المشايخي وعبدالعظيم العجمي لصفوف "العنيد" بعد غيابهم بسبب ظروف عملهم العسكري، وسيتواجد منصور النعيمي في مباراة اليوم بعد أن غاب عن اللقاء السابق بسبب حصوله على ثلاثة إنذارات. ودعم النهضة صفوفه بالمهاجم التوجولي "فيصل أشا" من أجل معالجة العقم الهجومي الذي رافق خط هجوم الفريق في الموسم الحالي والذي سبقه.

    يذكر بأن الفريقين التقيا في الموسم الماضي – دوري "عُمان موبايل" - في مواجهتين، حيث تمكن النهضة من الفوز ذهاباً وإياباً بنتيجة 1/0 و 3/0 على التوالي.
     
  2. متغلي لعيون بو ناصر

    متغلي لعيون بو ناصر ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    في آخر مواجهات المؤجلات لدوري عمان موبايل
    النصر والنهضة وجها لوجه في لقاء البحث عن الذات

    متابعة ـ صالح بن راشد البارحي :في آخر جولات القسم الأول لدوري عمان موبايل ، يسدل الستار رسميا بداية من الساعة السابعة مساء اليوم ومن على ساحة ملعب نادي النصر بمحافظة ظفار عن الدور الأول للدوري من خلال لقاء وحيد مؤجل من الجولة الثالثة والذي سيجمع النصر الذي يحتل المركز العاشر برصيد (10) نقاط من (10) مباريات والنهضة صاحب المركز الرابع برصيد (14) نقطة من نفس عدد المباريات التي خاضها منافسه النصراوي في لقاء اليوم ، وبين هذا وذاك طموح متباين للفريقين بعنوان واحد وهو حصد النقاط الكاملة حتى يتحقق الهدف المرجو لكل فريق من مواجهة اليوم .
    مطمع وحيد
    فريق النصر يأمل في استعادة نغمة الفوز التي فقدها الفريق منذ الجولة الأولى التي حقق فيها الفوز الوحيد له في الدوري حتى الآن أمام مسقط بنتيجة 2/صفر فيما واصل بعدها مسلسل التعادلات التي وصلت إلى (7) حالات تعادل بين سلبية وإيجابية ولكنها تصب في نفس القالب وهي النقطة الواحدة التي لم تغن الملك النصراوي في تجاوز محنته التي تواصلت معه للموسم الرابع على التوالي حتى هذه اللحظة ، وهي بقاؤه في مراكز المؤخرة التي لم تعد تليق بسمعة النصر أيا كانت الظروف التي يعاني منها الفريق الأزرق ، وفوزه اليوم يعني وصوله للنقطة رقم (13) وهي التي ستضعه في المركز السابع مناصفة مع فريق صلالة الذي تجاوز محنة مشابهة في الفترة السابقة .
    أما النهضة فإن وضعه أفضل من النصر ولكن إذا ما عدنا لطموحات الفريق النهضاوي في هذا الموسم ، فإننا نجد المركز الذي يحتله الفريق حاليا (الرابع) لا يتناسب بأي حال من الأحوال مع طموحات الفريق الأخضر الذي يود العودة إلى منصات التتويج بعد موسم ماض بلا إنجاز سوى المركز الثالث الشرفي الذي ناله الفريق خلف السويق وظفار على التوالي ، وبالطبع فإن فوزه الأخير على حساب أهلي سداب بملعب الأخير مساء السبت الماضي بنتيجة 2/1 أعاد له نوعا من التوازن ، وأدخله في دائرة المنافسة على مراكز المقدمة ، شريطة أن يحقق الفوز اليوم على النصر من أجل الوصول إلى النقطة رقم (17) والتساوي مع نادي عمان في ذات الرصيد للتنافس على المركز الثالث ، على أمل أن يتواصل عطاؤه بذات الإيجابية التي أنهى بها مشواره بالقسم الأول من أجل الدخول في صراع مباشر على صدارة الدوري إلى جانب السويق والعروبة وفريق عمان ، مع التأكيد على أن فرقا تعقبهما في الترتيب ستكون قادرة على الدخول في صراع المقدمة بعد الإصلاحات والترميمات التي أدخلتها مجالس إداراتها على هذه الفرق في فترة الانتقالات الأخيرة .
    إذن ... لقاء اليوم لا يحتمل ( تعادل ) وقبله ( الخسارة ) ... فالنقاط الكاملة هي الدافع الأول للفريقين قبل بداية القسم الثاني لدوري عمان موبايل ( الغريب ) كما تعودنا عليه في مواسمه الأخيرة ... فهل يستفيق النصر ويستعيد نغمة الفوز مجددا بعد طول غياب ... ام أن النهضاوية يواصلون صحوة ( النشامى ) ويعودون لمحافظة البريمي بفوز ثان من خارج الديار !
     
  3. متغلي لعيون بو ناصر

    متغلي لعيون بو ناصر ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    النصر والنهضة يبحثان عن تحسين موقعهما





    في آخر مؤجلات دور عمان موبايل -
    كتب - عادل البراكة:-- ضمن المباريات المؤجلة من الجولة الثالثة من دوري عمان موبايل يلتقي في السابعة من مساء اليوم النصر والنهضة على ملعب نادي النصر في الفرصة الأخيرة في آخر مباريات الدور الأول من الدوري حيث تم تأجيل المباراة بسبب حجوزات الطيران.
    ويتصدر العروبة الترتيب العام برصيد 23 نقطة وتراجع السويق إلى المركز الثاني برصيد 22 نقطة وحل نادي عمان في المركز الثالث برصيد 17 نقطة والنهضة وظفار بنفس الرصيد 14 نقطة في المركزين الرابع والخامس وحل صلالة في المركز السادس برصيد 13 نقطة وفي المراكز من السابع إلى التاسع وبنفس الرصيد 12 نقطة حل كل من الشباب والطليعة ومسقط وتقدم النصر منزلة بعد التعادل مع ظفار سلبيا وحل كل من أهلي سداب وصحم في المركزين الأخيرين.من جانب آخر شهدت الانتدابات الشتوية تعزيز صفوفهما بعدد من اللاعبين حيث تمكن النصر من إبرام عدة تعاقدات المتمثلة في البحريني إسماعيل عبداللطيف والكويتي عبدالله مشيلح والجابوني بيتو والبرازيلي أيريل والغيني الأمين بانجورا ولاعب صلالة عمرو الحمومي فيما تعاقد النهضة مع التوجولي فيصل اشا هداف الدوري التوجولي بعد الاستغناء عن البرازيلي فينيسيوس كذلك تعاقد النهضة مع باسم الرشيدي القادم من نادي السويق.
    لقاء الفرصة الأخيرة
    لقاء النصر والنهضة يعد الفرصة الأخيرة للفريقين لتعزيز رصيدهما من النقاط قبل أن يسدل الستار على الدور الأول من الدوري لذا سوف يدخل الفريقان بكافة أوراقهما الرابحة من أجل ضمان النقاط الكاملة فمن خلال لقاءات الفريقين الماضية نجد أنهما تعادلا في عدة مرات ولكل منهما 6 انتصارات وكذلك تعادلا في مواجهتين سابقتين في الدوري.
    بلاشك سوف يدخل النصر المباراة من اجل تحقيق النتيجة الايجابية التي ستضعه في الترتيب السادس خصوصا وان الفريق خرج بتعادل سلبي أمام ظفار في ديربي صلالة والتي شهد مشاركة اللاعبين الجدد الذين تم انتدابهما من خلال الانتقالات الشتوية وقدموا مستوى جيدا سيكون لهم الحضور الايجابي من خلال لقاء اليوم وكذلك من خلال لقاءات الدور الثاني من الدوري وبلاشك سوف يستغل النصر عامل الأرض والجمهور من اجل تحقيق المراد في آخر اللقاءات خاصة وأن جماهير النصر باتت تساند الفريق بكثافة بعد الانتدابات الأخيرة الايجابية حيث أن الفريق لم يحقق سوى انتصار وحيد وكذلك لم يخسر على أرضه بل حقق ثلاثة تعادلات فهل سيتمكن من تحقيق الانتصار الثاني له على أرضه وبين جماهيره ؟ في المقابل فان النهضة أمامه فرصة لاحتلال المركز الثالث إذا ما حقق الفوز في لقاء اليوم الذي بلاشك سيخوضه من أجل كسب النقاط خصوصا وأن النهضة كسب النقاط الكاملة من خلال لقاء أهلي سداب والتي وضعت الفريق في الترتيب الرابع يعي النهضة بأن لقاء اليوم لن يكون باللقاء السهل في ظل رغبة الفريق المنافس في الفوز وبحكم الانتدابات الأخيرة للنهضة المتمثلة في التوجولي فيصل اشا وباسم الرشيدي القادم من السويق بالإضافة إلى نجوم الفريق الذين هم أمل جماهير النهضة في تحقيق النتائج الايجابية من خلال مشوار الفريق القادمة ومن الملاحظ أن النهضة لم يكسب سوى لقاء واحد فقط خارج ملعبه وتعادل في ثلاثة لقاءات وخسر لقاء فهل سيكون لقاء اليوم هو اللقاء الثاني الذي يحقق الفوز فيه خارج ملعبه هذا بالطبع ماسنعرفه بعد انقضاء وقت المباراة .
     
  4. مخاوي الجروح

    مخاوي الجروح ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    انشاالله النهضه يهزمهم ويتصدر الدوري بالتوفيق للنهضه ,,
     
    آخر تعديل: ‏9 فبراير 2011
  5. أنا البدويه ردو التحيه

    أنا البدويه ردو التحيه ¬°•| عضو فعّال |•°¬

    يسلمو ع الموضوع والله خيوو يستاهل النهضه



    تحياتي من هون :50399aa2a5b1e0dda15:50399aa2a5b1e0dda15
     
  6. مردك لي

    مردك لي ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    يسلمو الغاااااااااااااااالي



    تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة