الطيران العماني ينظم "مؤتمر الاتصالات الأول"

الموضوع في ',, البُريمِي الاقتِصَادية ,,' بواسطة جعلاني ولي الفخر, بتاريخ ‏30 يناير 2011.

  1. جعلاني ولي الفخر

    جعلاني ولي الفخر ✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً

    الطيران العماني ينظم "مؤتمر الاتصالات الأول"
    درويش البلوشي:ضرورة تبني خطة مستقبلية بعيدة المدى لبناء هوية تسويقية وترويجية موحدة
    فيصل آل سعيد:السلطنة بحاجة إلى آلية لتقصي المقومات السياحية والتجارية واللوجيستية والصناعية
    مسقط ـ "الوطن":وسط سعي حثيث يكرسه الطيران العماني في سبيل رسم استراتيجية اتصالات شاملة وفعّالة للمرحلة القادمة، نظّم الناقل الوطني للسلطنة "مؤتمر الاتصالات الأول" الذي حضره نخبة من خبراء العلاقات العامة والتسويق بالطيران العماني، بالإضافة إلى ممثلي شركات العلاقات العامة والإعلان عبر شبكة الناقل المتنامية.
    وجاء حفل افتتاح المؤتمر تحت رعاية معالي درويش بن إسماعيل البلوشي، أمين عام وزارة المالية، وعضو مجلس إدارة الطيران العماني، والذي أشار في كلمته إلى أهمية وضع استراتيجية فعالة للناقل، وضرورة تبنّي خطة مستقبلية بعيدة المدى لبناء هوية تسويقية وترويجية موحّدة.
    وأضاف معاليه: إن السبيل الأمثل في تطوير العلاقة مع الجمهور المستهدف على المستويين المحلي والعالمي هو الاستمرار في الاتصال والتواصل، مع التأكيد على الرؤى والطموحات التي نسعى دوما إلى تحقيقها، والمضي في إضفائها على المنتجات والخدمات المميزة التي يقدّمها الناقل الوطني بأسلوب حرفي وتبعا لأقصى المعايير العالمية.
    بدوره قال صاحب السمو السيد فيصل بن تركي آل سعيد الرئيس التنفيذي لوحدة التسويق والترويج للسلطنة: إن السلطنة بحاجة إلى آلية لتقصّي المقومات السياحية والتجارية واللوجيستية والصناعية والبحرية والتعليمية والتقنية، وبحث وسائل العمل على تعزيزها والترويج لها، بالتنسيق مع المؤسسات المختلفة وكبرى الشركات والجهات المحلية، وهنا يكمن دور الطيران العماني في تحقيق ذلك. فباستحداث آليات تسويقية وترويجية موحّدة، يمكن استقطاب المستثمرين إلى جانب زيادة أعداد السائحين، وهو ما سيعزّز من الحضور العماني على الساحة العالمية، كما ويؤهّل قطاع الشركات إلى النمو بشكل سريع ومطّرد.
    من جانبه أوضح فيليب جوجيو، رئيس الشؤون العامة للطيران العماني على أهمية تقصّي المؤسسات لوسائل صقل صورتها العامة وتحسين سمعتها على كافة الأصعدة وقال: يعد هذا المؤتمر نقطةً تمهيديةً ستعزّز من إمكانياتنا في تحديد طبيعة الأهداف التي يسعى الناقل الوطني إلى تحقيقها خلال المرحلة القادمة، كما أنها ستكون بمثابة نقطة انطلاق لاستراتيجية جديدة تستحدث طرق التواصل الإعلامي والوسائل الترويجية، وتتواءم مع بوادر النمو التي شهدها الطيران العماني على مدى الأربعة والعشرين شهرا الماضية.
    واستطرد رئيس الشؤون العامة حديثه، لقد كان المؤتمر منصةً مثالية لإبداء الآراء وتبادل الخبرات، فضلا عن تبنّي الأفكار حول ماهيّة الرسائل والرؤى التي يمكن تجسيدها. ويبقى علينا الآن أن نضع النقاط على الحروف، ونضفي اللمسات الأخيرة على الأطر العامة والأهداف التي نسعى دوما إلى تحقيقها، كأساليب الراحة ووسائل الفخامة وطابع التفرّد في منتجاتنا وخدماتنا. نحن على ثقة من أن شركاءنا سيعملون معنا يدا بيد لتوطيد هذه اللبنات، وصولا إلى تحقيق المزيد من الإنجازات التي من شأنها أن تُضاف إلى رصيد سجلنا الحافل.
    الجدير بالذكر أن "مؤتمر الاتصالات الأول" للطيران العماني أقيم في منتجع شانجريلا بر الجصة، وكان قد حضر جلسات الحلقات النقاشية والتي استمرت على مدى يومين وكالات عدّة تشاطرت الحديث حول الممارسات الأفضل لربط طرق الدعاية والعلاقات العامة، لتحقيق استراتيجية بناّءة تروّج الناقل الوطني في الداخل والخارج على حد سواء.
     
  2. بدوي آلبريمي

    بدوي آلبريمي ¬°•| فخر المنتدى |•°¬

  3. مخاوي الجروح

    مخاوي الجروح ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    يعطييك العافيه اخوي جعلاني
     

مشاركة هذه الصفحة