:. صور حيوآنآت نآئمه .:

الموضوع في ',, البُريمِي لِـ الصُــور و الطّرائف ,,' بواسطة بدوي آلبريمي, بتاريخ ‏28 يناير 2011.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. بدوي آلبريمي

    بدوي آلبريمي ¬°•| فخر المنتدى |•°¬


    صور حيوانات وهي نايمه






    هذا الأسد مع اللبوه نايمين>>عادي زوج وزوجته


    [​IMG]




    الله عليهم طقم نايمين مع بعض


    [​IMG]



    يالبى ياناس >> ياحنّين لايكثر


    [​IMG]



    لاحظوا مقفّل اذانيه >>مايبي إزعاج


    [​IMG]


    بعض الناس ماترتاح إلا بالنوم في وضعيه غريبه



    [​IMG]


    اما هذا تقول مدعووس هههه


    [​IMG]



    اما هذيل أحسهم ميـتين لاحظوا أياديهم ورجولهم كيف بس :aroo:

    [​IMG]


    هذيل مثلجين خخ :bleh:


    [​IMG]


    أما هذا أحسّه كذاب ما أدري لييش >>خواف


    ههههههههههه


    [​IMG]


    حتّى هذا مثل خوينا اللي فوق أحسّه كذاب مدري ليش... خخ

    [​IMG]



    أحس البراءهـ كلها في هالقرد >> أنطّم


    [​IMG]

    أما هذا مطبّق المثل اللي يقول (كلن ينام على الجنب اللي يريحه)


    [​IMG]


     
  2. غالي الأثمان

    غالي الأثمان ¬°•| مراقب سابق|•°¬

    الف شكر لك اخوي بدوي البريمي ع الصور الجمييله..

    وصدق من قال.."كلن ينام على الجنب اللي يريحه"ههههه
     
  3. @ جريح القلب @

    @ جريح القلب @ ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    ولله في خلقه شوؤن

    سبحان الله
    تسلم أخي
     
  4. صقر الديرة

    صقر الديرة ¬°•| عضو مميز |•°¬

    شكرآ على الصور الجميلة
    ولكن يا بدوي انت متأكد إن في الصورة الأولى اللي نايم مع الأسد اللبوة
    أو قطة -- يعني سنورة

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
     
  5. القلب الأبيض

    القلب الأبيض ¬°•| مراقب سابق |•°¬

    هههههه

    حلوة الصور عيبتني كثير

    تسلمـ والله بدوي ، عيبني التعليقااات كثير ..

    //

    تقبل مروري المتواضعـ .
     
  6. غرور الجامعه

    غرور الجامعه ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    الصور حماااااااااااس وايد حلوات

    ثاااااااااااااااااااااااااااااااانكس
     
  7. دانة غزر

    دانة غزر رئيسة المشرفين إداري

    يااعينى انااااااااااا

    صراحه عجيب

    سبحاااان الله

    الف شكر لك اخووي

    على طرحك الفنااان

    يسلمو ونتريا الزود
     
  8. احساس طفله

    احساس طفله ¬°•| مُشْرفِة سابقة |•°¬

    سبحان الله

    حلوين وهم نااايمين خخخ :laugh:

    بس احلى شي القرد هع

    يسلموووو خيوووو

    يعطيك العافيه

    ^^
     
  9. الهدف

    الهدف ¬°•| عضــو مــهــم|•°¬

    سبحاااان الله


    عيبتني الصور


    والتعليقات أكثر


    تسلم بدوي البريمي ع الطرح النايس
     
  10. دانه

    دانه ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    [​IMG]




    ........


    يسعد صبــــــاحكُمْ و مَســـــــاكُمْ
    بطَعمْ الليْمُون { المُنعِش,,
    يعطيك الف عافيه على الصوررر

    .....
    [​IMG]



     
  11. غلا السعيدي

    غلا السعيدي ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    تسلم اخوي حمااااااس الصور
    :0962b59e9642d670ff5
    ربي لا هانج
     
  12. شواخ

    شواخ ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    ـــهههههههههههــ

    عيبنتي الصور

    تسلـــــ ــمـ اخوي
     
  13. جرووح دفينه

    جرووح دفينه ¬°•|مُشْرٍٍفة سابقة |•°¬

    سبحااااان الله

    صووور حلوووه والتعليقاات احلى

    تسلم بدووووي ونترياا يديدك
     
  14. αℓ-ѕαиανι

    αℓ-ѕαиανι •| المراسل المحترف بولاية محضة |•

    نوووووووم العوافي

    حلووووو

    يسلمووو
     
  15. Samt Sohar

    Samt Sohar ¬°•| عضــو مــهــم|•°¬

    نوم العوفي هههههههههههههههههههههههه
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة