4 برونزيات لجامعة السلطان قابوس في السباحة وأم الألعاب

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة صقر آلبريمي, بتاريخ ‏26 يناير 2011.

  1. صقر آلبريمي

    صقر آلبريمي ¬°•|مـכـتـآر [آכـبـﮗ]ولآ [آטּـسآﮚ]ـ |•°¬


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بسم الله الرحمن الرحيم ..

    //

    4 برونزيات لجامعة السلطان قابوس في السباحة وأم الألعاب
    حصد الميداليات يتواصل في منافسات الدورة الرياضية الخليجية للجامعات

    متابعة ـ بشير الريامي وسليمان الرواحي ورضية الهاشمي وحورية الصبحي وإيمان الشكيلي وشماء الخمبشي:
    تتواصل المنافسات وتصل إلى أوجها في الدورة الخليجية للجامعات ومؤسسات التعليم العالي لدول الخليج العربية التي تستضيفها جامعة السلطان قابوس. وتقام هذه المنافسات في مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر وكذلك في استاد الشرطة الرياضي بالوطية. وبعد وصول الدورة إلى يومها السادس يواصل لاعبو الفرق المشاركة في حصد الميداليات الملونة وتسجيل اسمائهم في قائمة ميداليات الدورة. كما تشهد المنافسات حضورا جيدا سواء من المهتمين او المسئوولين الذين أكدوا أهمية إقامة هذه الدورة بشكل منتظم خدمة للشباب الخليجي.
    برونزيتان في السباحة
    وحققت جامعة السلطان قابوس ميداليتين برونزيتين في منافسات السباحة التي اقيمت أمس على المسبح الرئيسي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر. وقد حقق السباح محمد جاسم من جامعة قطر ذهبية مسابقة 50 متر صدر وحازم طشقند من جامعة الملك عبدالعزيز الميدالية الفضية وحقق السباح عمر سعيد من جامعة السلطان قابوس المركز الثالث والميدالية البرونزية. وفي مسابقة 100 متر فراشة جاء السباح نور طشقند من جامعة الملك عبدالعزيز في المركز الاول والميدالية الذهبية وحصل على البرونزية صالح النفجان من فريق الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بالكويت وجاء السباح محمد صالح من جامعة السلطان قابوس في المركز الثالث والميدالية البرونزية.
    برونزيتان في أم الألعاب
    كما حققت جامعة السلطان قابوس برونزيتين في منافسات أم الألعاب حيث حقق اسماعيل الكندي من الجامعة الميدالية البرونزية في مسابقة 100متر خلف موسى هوساوي من جامعة الملك عبدالعزيز الذي حقق ذهبية المسابقة وعلي علاء الله من جامعة جازان الذي حقق الفضية. وفي مسابقة 1500 متر حقق جابر الشبيبي من جامعة السلطان قابوس برونزية السباق بعد أن حل خلف عماد نور من جامعة الملك عبدالعزيز الذي حقق ذهبية السباق وفهد المطلق من فريق الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بالكويت الذي حقق المركز الثاني والميدالية الفضية.
    فريق الجامعة يتألق في خماسيات القدم ويصل نصف النهائي
    تأهل فريق جامعة السلطان قابوس لكرة القدم للصالات إلى الدور نصف النهائي بعد تغلبه على فريق جامعة الملك سعود بنتيجة سبعة أهداف لهدفين، كما بلغ نصف النهائي فريق جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الذي تغلب على فريق جامعة الإمارات بسبعة أهداف مقابل ثلاثة، وتأهل ايضا فريق الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بالكويت بتسعة أهداف لستة. وستقام اليوم مباراتا الدور نصف النهائي.
    وتقام اليوم مباريات المربع الذهبي لمنافسات خماسيات كرة القدم في القاعة الفرعية بالمجمع.

    اليوم المربع الذهبي للطائرة
    تقام اليوم مباريات المربع الذهبي للكرة الطائرة حيث يلتقي فريق جامعة البحرين وفريق جامعة الامام محمد بن سعود كما يلتقي في نفس الدور جامعة الملك عبدالعزيز فريق الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بالكويت.
    منافسات السباحة وأم الألعاب تتواصل اليوم
    تتواصل اليوم منافسات السباحة على المسبح الرئيسي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر كما تتواصل منافسات ألعاب القوى على مضمار ملعب استاد الشرطة بالوطية. وكانت منافسات المسابقة قد بدأت أمس وسط منافسة شديدة بين الفرق المشاركة أملا في تحقيق نتائج إيجابية.
    رئيس اللجنة العمانية للرياضة الجامعية يتابع المنافسات
    تابع الدكتور سالم بن خميس العريمي رئيس اللجنة العمانية للرياضة الجامعية حيث تابع منافسات خماسيات كرة القدم التي تقام في الصالة الفرعية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر كما تابع ايضا منافسات كرة الطائرة في القاعة الرئيسية بالمجمع ومنافسات السباحة والتي أقيمت في الحوض الرئيسي بالمجمع. وقد أشاد الدكتور رئيس اللجنة العمانية للرياضة الجامعية بالروح الرياضية التي يتمتع بها اللاعبون خلال المنافسات كما أشاد بالتنظيم الجيد للدورة وتمنى لجميع الفرق التوفيق وتسجيل نتائج إيجابية في الدورة.

    جامعة الملك سعود تستضيف الدورة القادمة
    تستضيف جامعة الملك سعود بالمملكة العربية السعودية الدورة الثامنة لجامعات ومؤسسات التعليم العالي بدول مجلس التعاون الخليجي عام 2015. وقد تم تقديم طلب الاستضافة وتمت الموافقة عليه حيث سيتم تسليم علم الدورة للجامعة المستضيفة خلال حفل ختام البطولة يوم الخميس القادم.

    توزيع الهدايا في حفل العشاء
    أقامت اللجنة المنظمة للدورة حفل عشاء على شرف رؤساء الوفود المشاركة في الدورة في شانجريللا بر الجصة. وقد رعى حفل العشاء سعادة الدكتور علي بن سعود البيماني رئيس جامعة السلطان قابوس ورؤساء الوفود المشاركة والإداريون واللاعبون. قام سعادة الدكتور رئيس الجامعة بتقديم الدروع التذكارية للجامعات المشاركة في الدورة كما قامت الجامعات المشاركة بتبادل الدروع التذكارية.
     
  2. alshibli

    alshibli ¬°•| مراقب عام |•°¬ إداري

    [​IMG]
     
  3. مخاوي الجروح

    مخاوي الجروح ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    مبروووك للجميع وانشالله فلمره القادمه ياخذو اكثر ,,
     
  4. أنا البدويه ردو التحيه

    أنا البدويه ردو التحيه ¬°•| عضو فعّال |•°¬

    يسلمووو على الطرح الراقي والله..

    الله يعطيكم العافيه...

    تحيااااتي:bicycle:
     
  5. مردك لي

    مردك لي ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    يعطيك العاااااااااااااافيه الشيخ
     

مشاركة هذه الصفحة