مدرب المنتخب الإماراتي يدعو إلى "الرأفة بأحمد خليل"

الموضوع في ',, البريمي للرياضة ,,' بواسطة غالي الأثمان, بتاريخ ‏18 يناير 2011.

  1. غالي الأثمان

    غالي الأثمان ¬°•| مراقب سابق|•°¬

    [​IMG]

    شدد ستريشكو كاتانيتش ، المدير الفني للمنتخب الإماراتي ، على ضرورة المحافظة على مهاجمه الشاب أحمد خليل وعدم تعريضه لضغوط كبيرة في بداية مسيرته الكروية.

    جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الثلاثاء قبيل المواجهة المرتقبة أمام إيران غدا الأربعاء على استاد نادي قطر ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة بنهائيات كأس آسيا التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة حتى 29 كانون ثان/يناير الجاري.

    وقال كاتانيتش :"نمتلك نقطة واحدة حتى الآن في المجموعة ، وبالتالي فإن أمامنا مهمة صعبة..الفريق يعاني من بعض المشاكل الخفيفة نتيجة إصابة بعض اللاعبين أو تعرضهم للمرض ولكنه سيكون جاهزاً للمباراة".

    وأوضح كاتانيتش للموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم :"يعاني سبيت خاطر من الإصابة وأحمد خليل من المرض،ولم أطلع على حالتهما الصحية حتى الآن ، أتمنى أن يشاركا في المباراة ، ولكن في الوقت نفسه إذا لم يتمكنا من اللعب فإن لدينا البدلاء الجاهزين".

    وأضاف: "نعرف ما هو مطلوب منا في الجولة الأخيرة ، حيث لا بديل لنا عن تحقيق الفوز،ثم ننتظر تعثر العراق في المباراة الثانية أمام كوريا الشمالية".

    وأشار مدرب المنتخب الإماراتي إلى أنه "يجب أن نحافظ على اللاعب أحمد خليل،حيث لعب مع منتخب الشباب ثم المنتخب الأولمبي والآن يلعب في كأس آسيا في غضون ثلاثة أشهر.. هو يعتبر مستقبل الهجوم في الإمارات ، وأنا راض عن طريق لعبه ، ولكن يجب أن نعتني به".

    وتابع :"هذا اللاعب يجب ألا يتعرض لضغوط أكثر مما يحتمل ، لأنه يحاول ما بوسعه من أجل المنتخبات الوطنية ، والعديد من أبرز المهاجمين في العالم يهدرون الفرص أحيانا".

    وأوضح :"أتمنى ألا يعاني اللاعبون من أي ضغوط ، مجموعتنا كانت تعتبر منذ البداية من أقوى المجموعات في البطولة ، ونحن لم نكن مرشحين للتأهل عنها منذ البداية.. في المباراة الأولى قدمنا مستوى جيدا ولم نحقق الفوز،وهو ما تكرر في المباراة الثانية..وكذلك يجب أن نتقبل ما حدث في المباراة أمام العراق عندما تلقينا هدفا في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.. فقد حدث هذا الأمر لصالحنا من قبل خلال المباراة التي سجلنا فيها هدف الفوز أمام أوزبكستان في الدقيقة 94 ".

    من جهته قال ماجد ناصر ، حارس مرمى المنتخب الإماراتي ، :"الحظ لم يقف إلى جانبنا في أول مباراتين بعد أن أتيحت لنا العديد من الفرص ، بل ويمكن القول إننا من أكثر الفرق وصولاً إلى المرمى في البطولة ولكن ما ينقصنا هو التسجيل".

    وأضاف :"نمتلك مهاجمين ممتازين في الفريق ومن بينهم أحمد خليل الفائز من قبل بجائزة أفضل لاعب شاب في آسيا ، وأتمنى أن ننجح في التسجيل أمام إيران".
     
  2. صقر آلبريمي

    صقر آلبريمي ¬°•|مـכـتـآر [آכـبـﮗ]ولآ [آטּـسآﮚ]ـ |•°¬

    أممممممممممممممم ،،

    أحمد خليل مريض والآخرين مصابين .
    وهذا ما دعاء المدير الفني للتصريح بهذا الكلام ..

    الله يشفيهـم من المرض والإصابات ...

    والله يوفق المنتخب الإمآ‘راتي ..


    شكرآ‘ لك الغ ـرقان ..
     
  3. القلب الأبيض

    القلب الأبيض ¬°•| مراقب سابق |•°¬

    بالتوفيق للمنتخب الإماراتي ، فعلاً أحمد خليل لاعب كبير ، وسطع نجمه بقوة في سماء الكرة الإمارتية .

    بالتوفيق له.

    //

    تشكرات ع الخبر
     

مشاركة هذه الصفحة