الجوهر يعتذر للجماهير السعودية عن "الزلزال" الياباني

صقر آلبريمي

¬°•|مـכـتـآر [آכـبـﮗ]ولآ [آטּـسآﮚ]ـ |•°¬
إنضم
20 سبتمبر 2010
المشاركات
5,025
الإقامة
البريمي وضواحيها
i.aspx


أعرب ناصر الجوهر ، المدير الفني للمنتخب السعودي ، عن أسفه لجماهير بلاده عقب الخسارة المذلة صفر/5 أمام اليابان أمس الاثنين على استاد نادي الريان ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية بنهائيات كأس آسيا التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة حتى 29 كانون ثان/يناير الجاري.

وقال الجوهر إن "النتيجة ثقيلة علينا ، فلم نقابل اليابان بيوم من الأيام ونحن بهذا المستوى ، بل إننا دائماً ما كنا نقابل المنتخبات القوية باستعداد قوي".

وأضاف :"على أي حال ، لم يقدم المنتخب السعودي في هذه البطولة ما يشفع بأن يكون نداً قوياً للمنتخبات الأخرى.. كنا نأمل تقديم مباراة جيدة من أجل جماهيرنا ولكننا لم نقدم المستوى الذي يليق بالمنتخب السعودي".

وأوضح الجوهر للموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن "الاستعداد لم يكن جيدا لنقدر على مواجهة هذه المنتخبات ، لقد توليت مسئولية المنتخب ولدي معرفة سابقة به ، وكلفت من المسؤولين بالمهمة ولست جباناً لأرفض تسلمها ، فأنا مدرب محترف ولا أخاف شيئاً ، ولكن لم نوفق لأن إعدادنا لم يكن جيدا".

وتابع :"أتمنى أن تتعدل الأمور في البطولات المقبلة وأن نعود إلى منصات التتويج وإلى المكانة الحقيقية للمنتخب السعودي.. اللاعبون الذين مثلوا السعودية في البطولة هم الأفضل في البلاد،وأنا لا أقوم بإشراك أي لاعب في المباريات إذا لم يكن في حالة جيدة".
 
أعلى