تيتا: مباراتنا أمام الأردن سيكون عنوانها الهجوم المطلق

صقر آلبريمي

¬°•|مـכـتـآر [آכـبـﮗ]ولآ [آטּـسآﮚ]ـ |•°¬
إنضم
20 سبتمبر 2010
المشاركات
5,025
الإقامة
البريمي وضواحيها
i.aspx


أعرب تيتا فاليرو المدير الفني للمنتخب السوري لكرة القدم عن اسفه ازاء الهزيمة أمام المنتخب الياباني 1/2 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الخميس ضمن منافسات كأس آسيا 2011 المقامة في قطر.

وأشار تيتا إلى أن لاعبيه دخلوا المباراة بشيئ من الخوف ، ولكن الوضع اختلف في الشوط الثاني عندما دفع بالمهاجم فراس الخطيب.

وأضاف "طرد حارس مرمى اليابان كان صحيحا لأنه كان آخر لاعب في الدفاع ولكن عن البطاقة الحمراء التي حصل عليها لاعبنا نديم صباغ ، فإنه كان مخطئا للغاية لأنه أراد التصدي للكرة من أمام لاعب اليابان.. حقا كنت منفعلا بعد نهاية المباراة لأن الوقت الإضافي الذي احتسبه الحكم كان أقل من الوقت الضائع كما أن بعض قراراته لم تكن موفقة.

وحول سبب عدم الدفع بفراس الخطيب في التشكيل الأساسي رغم تعافيه من الإصابة ، قال المدرب "فراس الخطيب لم يكن قادرا على لعب أكثر من شوط واحد على أقصى تقدير لأنه لم يكن جاهزا بنسبة 100 بالمئة ، ولو لعبنا به منذ البداية لما تمكن من تقديم أي شيئ".

وعلى صعيد آخر أكد مدرب سورية أن المباراة الثالثة الأخيرة في الدور الأول أمام الأردن ستكون حاسمة للغاية بالنسبة لفريقه معتبرا أن تلك المواجهة ستكون تحت عنوان الهجوم المطلق لأن الفوز وحده سيمنح سورية تأشيرة العبور لدور الثمانية "وبالتالي يجب الاستعداد للقاء منذ الآن وبتركيز كبير".
 
أعلى