دار المسنين

الموضوع في ',, البُريمِي لِلقِصَص والرِوَايات ,,' بواسطة بوعبيد, بتاريخ ‏13 يناير 2011.

  1. بوعبيد

    بوعبيد ¬°•| عضو مميز |•°¬

    تقول إحدى الأخوات عندما ذهبت لزيارة دار المسنين في إحدى المناطق ، وجدت إمرأة لها سبع سنين وهي في دار المسنين تشتكي وتقول : كنت مريضة بالسُكَّر، ثم أُصبتُ بِغرْغرينا في ساقي حتى قرَّر الأطباء أن تُقطع ساقي ، فلما خرجتُ مع ولدي إلى البيت ، ومكثتُ عنده أيام ، وأحسستُ أنني أصبحتُ عالة عليهم ، لم تتحملني زوجته ، حتى وصل به الحال أن رماني في المستودع لكي أنام مع الخادمة ..
    تقول هذه الأم : والله لقد كنتُ أنام مع الفئران والحشرات ، مرَّت الأيام فلم أتحمَّل ، طلبتُ منه أن يُغير لي هذا الحال ، فكان يقول لي : لا يوجد عندي أفضل من هذه الحال ، حتى عطفتْ عليَّ جارتي فأخذتني وجعلتْ لي غرفة في بيتها ، فمكثتُ عندهم أسابيع ، حتى بدأ ابني يُهدِّدهم ويُشاكيهم خوفاً على سُمعته وفضيحته من أهل الحي ..
    أخرجني من عندهم وهو يقول لي : سأضعك في مكان أفضل ..
    تقول الأم : فوجدتُ نفسي في هذه الدَّار، سبع سنوات ولم يُحدِّث نفسه بالزيارة ولا بالإتصال ، وحسبنا الله ونعم الوكيل ،،،
     
  2. قلبے ميـھـود

    قلبے ميـھـود ¬°•| »[ نآهبن لـے فـوآدي ]« |•°¬


    حسبي الله ونعم الوكيل

    الدنيا ادور وعيآله بيسولة نفس شئ

    تسلم اخويه ع الطرح
     
  3. حسبي الله ونعم الوكيل لا حول ولا قوة الا بالله
    ما فيهم رحمه.. يقول المثل يوم لك ويوم عليك


    مشكور بو عبيد
     
  4. بيـاض السحـب

    بيـاض السحـب ¬°•| مُشْرِفَة سابقة |•°¬

    بوعبيد

    حسبنا الله ونعم الوكيل

    اللهم اجعلنا من البارين بوالدينا

    مشكور على هذه القصة التي تحمل العبرة الكبيرة

    فلك احترامي وشكري
     
  5. αℓ-ѕαиανι

    αℓ-ѕαиανι •| المراسل المحترف بولاية محضة |•

    حسبي الله ونعم الوكيل
     

مشاركة هذه الصفحة