مجلس الدولة يناقش صعوبات تنفيذ الأحكام القضائية

ANGELOO

¬°•| مُشْرِفَ سابق |•°¬
إنضم
3 نوفمبر 2010
المشاركات
4,391
الإقامة
البريمــــــي



عقد مكتب مجلس الدولة اجتماعه الرابع لدور الانعقاد السنوي الرابع من الفترة الرابعة صباح أمس برئاسة معالي الدكتور يحيى بن محفوظ المنذري - رئيس المجلس وبحضور المكرمين أعضاء المكتب وسعادة أمين عام المجلس. وقد ناقش المكتب تقرير اللجنة القانونية حول موضوع "الصعوبات التي تواجه تنفيذ الأحكام القضائية" كما تم تقييم الجلسة العادية الثانية لدور الانعقاد السنوي الرابع من الفترة الرابعة والمنعقدة في الرابع من يناير الجاري.
وصادق المكتب على محضر اجتماعه الثالث لدور الانعقاد السنوي الرابع من الفترة الرابعة، واطلع على قائمة الإجراءات التنفيذية المتخذة في شأن قرارات المكتب، وتقرير متابعة أنشطة اللجان خلال الفترةالماضية، كما تمت مناقشة بعض الموضوعات الأخرى.
كما عقدت لجنة متابعة تنفيذ الخطط التنموية لمجلس الدولة2011 اجتماعها الثاني لدور الانعقاد السنوي الرابع من الفترة الرابعة برئاسة المكرم الدكتور أحمد بن خلفان الرواحي رئيس اللجنة.
واستعرضت اللجنة المسودة النهائية لتقرير متابعة أداء قطاع التدريب خلال السنوات الأربع من الخطة الخمسية السابعة (2006-2010م)، و الذي يشتمل على أربعة فصول: الفصل الأول يتضمن الأهداف والسياسات المعتمدة لقطاع التدريب في الخطة الخمسية السابعة. ويرصد الفصل الثاني نمو قطاع التدريب خلال الأربع سنوات الأولى من الخطة الخمسية السابعة، ويستعرض الفصل الثالث أهم التحديات والمعوقات التي تواجه قطاع التدريب، والفصل الرابع اقتراح التوصيات المناسبة لها.
كما عقدت اللجنة الفرعية للجنة الاقتصادية اجتماعها الثالث لدور الانعقاد السنوي الرابع من الفترة الرابعة برئاسة المكرم المهندس سالم بن حمد الكمياني رئيس اللجنة وبحضور المكرمين أعضاء اللجنة الفرعية و موظفي الأمانة العامة للمجلس. وقد استضافت اللجنة في اجتماعها عبدالله ابن خميس الشيدي نائب الرئيس التنفيذي بمشروع شركة الموج السياحي الذي القى الضوء على موضوع تقرير اللجنة حول "الاستثمار في قطاع السياحة" بهدف الاستفادة من تجربة المشروع في إثراء محاور التقرير نظراً لما تمثله المشاريع الاستثمارية السياحية من أهمية اقتصادية باعتبارها من المرتكزات الأساسية لنجاح سياسة تنويع مصادر الدخل في الناتج المحلي في السلطنة.


المصدر : جريدة عمان
 

Ąℓŋ3αỉмỉ

¬°•| مُراقب سَابق ومطور |•°¬
إنضم
19 يوليو 2008
المشاركات
8,398
العمر
33
الإقامة
[البريمي دآري ومربآي] « ™
يسلمو اداري
ربي يعاافيك
 
أعلى