عقوبات كأس آسيا

الموضوع في ',, البريمي للرياضة ,,' بواسطة القلب الأبيض, بتاريخ ‏10 يناير 2011.

  1. القلب الأبيض

    القلب الأبيض ¬°•| مراقب سابق |•°¬


    يمكن ان يواجه المنتخب العراقي حامل اللقب ونظيره الكوري الشمالي الذي تحيط به اجواء من السرية عقوبات من قبل الاتحاد الاسيوي لكرة القدم لعدم ارسالهما اي لاعب لحضور المؤتمر الصحفي اليوم الاثنين قبل مباراتهما الاولى في كأس اسيا لكرة القدم.

    وقال مسؤول في الاتحاد الاسيوي لرويترز "الفرق ملزمة بايفاد لاعب واحد لحضور المؤتمر الصحفي قبل كل مباراة. سنحيل امرهما الى لجنة الانضباط بالاتحاد الاسيوي لتقرر ما يجب اتخاذه."

    وستلعب كوريا الشمالية امام الامارات في افتتاح المجموعة الرابعة على استاد نادي قطر غدا الثلاثاء قبل المباراة الثانية في نفس المجموعة بين العراق وايران على استاد الريان.

    وتأخر جو تونج سوب مدرب كوريا الشمالية عن الموعد المحدد للمؤتمر الصحفي وهو ما دفع المتحدث باسم الفريق والمترجم للقول ان هذا يرجع الى خطأ المدرب شخصيا وتم تحديد موعد جديد للمؤتمر سيحضره 35 صحفيا.

    ولم يقم المتحدث باسم الفريق بترجمة سؤال موجه الى جو بالانجليزية بشأن الصعوبات التي تواجهه في تدريب فريق دولة ترزح تحت قيود مشددة قائلا لصاحب السؤال ان عليه التوجه الى كوريا الشمالية ليرى كيفية سير الامور بنفسه.

    وكانت كوريا الشمالية واحدة من اربع دول مثلت اسيا في كأس العالم العام الماضي الا انه عقب عرض قوي امام البرازيل بطلة العالم خمس مرات وخسارتها بصعوبة 2-1 تعرض الفريق لهزيمتين قاسيتين بنتيجة 7-صفر امام البرتغال و3-صفر امام ساحل العاج.

    وحل جو بديلا لكيم جونج هون عقب البطولة التي اقيمت في جنوب افريقيا وقال ان الفريق تعلم من ثاني مشاركة له في نهائيات كأس العالم وهو يسعى لبلوغ دور الثمانية في بطولة كأس اسيا بقطر.

    وفي حال بلوغ الفريق دور الثمانية فان كوريا الشمالية قد تواجه جارتها الجنوبية الا ان جو رفض الحديث عن اي لقاء بين منتخبي بلدين لا يزالا في حالة حرب من الناحية الفنية.


     
  2. صقر آلبريمي

    صقر آلبريمي ¬°•|مـכـتـآر [آכـبـﮗ]ولآ [آטּـسآﮚ]ـ |•°¬

    شكـرآ لـك القلب الأبيض على الطـرح ..

    ربمـآ‘ السبب في عدم إرسال أي لاعب إلى المؤتمر الصحفي كانت أسرآ‘ر شخصية ..

    الله يعلـم ...
     

مشاركة هذه الصفحة