هل تحب نفسك جدا.. ..اختبار الشخصية

الموضوع في ',, البُريمِي للِحِوار و النقَاشْ ,,' بواسطة (الكعبي), بتاريخ ‏31 ماي 2008.

  1. (الكعبي)

    (الكعبي) ¬°•| مُِشْرٍفَ سابق|•°¬

    هل تحب نفسك جدا.. ..اختبار الشخصية

    اليوم احضرت لكم اختبار جميل من كتاب اختبار الشخصية..فلنستمتع به.





    هذا الإختبار يساعدك في استكشاف جانب من جوانب نفسك المبهمة ....وهذا الجانب يختص بنظرتك لنفسك



    ولنظرتك لآخرين ....... بمعنى آخر هل انت متعاون مع الآخرين ومتعاطف معهم ؟؟؟


    أم انك مغرور ولا ترى في هذه الدنيا سوى نفسك ؟؟؟


    بالإجابة عن هذه الأسئلة بنعم او لا ... ستعرف نفسك جيدا ------------------------


    1- عندما يسألك أحد عن صحتك هل تدعي المرض ؟؟ نعم لا



    2- من الممكن أن تجلس في غياب والدتك مع أخيك الصغير الشقي دون تذمر ؟؟ نعم لا



    3- تكون سعيداً عندما تسمع شخصاً يتحدث عن صفات أحد اصدقائك الحميدة .....ولا
    تغار ؟؟ نعم لا



    4- هل تؤمن بالمثل القائل << الكل في خدمة الواحد >> نعم لا



    5- هل تبدأ كلامك دائماً ب << أنا أكون >>؟؟ نعم لا




    6- عندما ترتدي قميصاً جديداً ، هل تشعر بأن كل الناس ينظرون إليك ؟؟
    نعم لا




    7- أتحب أن تصنع الفضحية عن أن تسمع عنها ؟؟ نعم لا



    8 - أتسأل الأفراد الذين معك في الحجرة قبل فتح أو غلق النافذة ؟؟ نعم لا



    9 - هل تقوم بنجدة أي صديق أو شخص حتى لو كان ذلك يضيع وقتك ؟؟؟
    نعم لا



    10 - هل أحياناً ترتب _ بإرادتك _ لقاءات مع أشخاص يعانون الفشل أو المرض ؟؟؟ نعم لا


    11 - هل تتضايق حين يقاطعك أحد وأنت تتكلم عن نفسك ؟؟؟ نعم لا



    والآن أجب بكل صراحة عن الاسئلة السابقة


    وأعط نفسك نقطة عندما تجيب << نعم >> عن كل الأرقام 2، 3 ، 8 ، 9 ، 10


    ونقطة للإجابة << بلا >> عن كل من الأرقام 1 ، 4 ، 5 ، 7 ،6، 11
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



    اذا حصلت على أكثر من 8 نقاط :-


    فأنت إنسان إجتماعي ، تحب خدمة الآخرين ، تنشر من حولك أجواء من الود و الألفة ، احذر ممن يعتقدون


    أنك ساذج ، أو دجاجة تبيض ذهباً .




    من 4 إلى 8 نقاط :-


    أنت إجتماعي ، داخل وسط محدود ، هو وسط الأصدقاء والأحباب ، يمكنك أن تفكر قليلا ثم توسع دائرة


    الأصدقاء والأحباب ، حتى تعين من يحتاج إلى المساعدة ، فهانك أناس أخرون يحتاجون إليها



    أقل من 4 نقاط :-


    أنت إنسان أناني إلى حد بعيد ، ليس من المنطقي أن تعتقد إنك محور الكون ، فالأرض تدور حول الشمس ،


    وليس حولك أنت ، تخلص من حب ذاتك القوي ، واستكشف عالماً جديداً من السعادة والعطاء .


    من ما يحب نفسه ...... المشكله اشكثر نحب نفسنا ....... دايما يوم اشتري شي ولا افكر في نفسي ويكون عندي شيئين يكون واحد احلى من الثاني اقول لنفسي حب لاخيك ما تحب لنفسك ...... بس ما مرت علينا لحظات كنا انانين ...... ما تذكرون يوم احنا صغار وعندنا كافي وناكل بالخش هههههههههههههه .... :patch_swit:
     
  2. بنت شيوخ

    بنت شيوخ ¬°•| بنٺ نآڛ مآ ٺندآڛ|•°¬

    اعتقد في غلط في النقاط

    لأن الكل بهذه الطريقة بيكون محصل على 11 نقطة

    مشكور اخوي ع الموضوع بس ياريت تتاكد من النقاط
     
  3. غصن الريادي

    غصن الريادي ¬°•| الفريق العقاري التطويري للمحافظة |•°¬

    اشكرش على الطرح الجديد وبالتوفيق اختي
     
  4. المشاعر

    المشاعر ¬°•| مراقبة سابقه |•°¬

    يسلمو ياخوي ماتقصر ننتظر جديدك
     

مشاركة هذه الصفحة