المنذري وبدر بن حمد والريامي يستقبلون رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان القطري

جعلاني ولي الفخر

✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
6,236
العمر
33
الإقامة
جعلان بني بو حسن
المنذري وبدر بن حمد والريامي يستقبلون رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان القطري

مسقط ـ العمانية:استقبل معالي الدكتور يحيى بن محفوظ المنذري رئيس مجلس الدولة بمكتبه أمس سعادة الدكتور علي بن صميخ المري رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان بدولة قطر والوفد المرافق له وذلك ضمن الزيارة التي يقوم بها حالياً للسلطنة.
وقد أشاد معالي الدكتور رئيس مجلس الدولة خلال المقابلة بالعلاقات الأخوية الطيبة التي تربط البلدين الشقيقين كما أكد على أهمية مثل هذه اللقاءات والزيارات في تبادل وجهات النظر حول الأمور ذات الاهتمام المشترك.
من جانبه أعرب سعادة الدكتور المري عن سعادته بالزيارة التي ستتيح له والوفد المرافق الفرصة للالتقاء بعدد من المسئولين بالسلطنة مشيدا بالتطور الذي تشهده السلطنة في كافة المجالات تحت القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه.
حضر المقابلة المكرم محمد بن عبدالله الريامي رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان بالسلطنة وعدد من أعضاء اللجنة.
كما استقبل معالي السيد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي أمين عام وزارة الخارجية،أمس بمكتبه سعادة الدكتور علي صميخ المري رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان في دولة قطر الشقيقة الذي يقوم بزيارة إلى السلطنة،وتناول اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون الأخوي وتبادل الخبرات في مجال حقوق الإنسان بين البلدين الشقيقين.
حضر اللقاء المكرم محمد بن عبدالله الريامي رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان وسعادة علي بن سالم المعمري نائب رئيس اللجنة ورئيس دائرة الشؤون العالمية بوزارة الخارجية وسعادة الدكتور رشيد بن الصافي الحريبي أمين عام اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان.
كما استقبل المكرم محمد بن عبدالله الريامي رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان في مقر اللجنة سعادة الدكتور علي بن صميــخ المـري رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان في دولة قطر الشقيقة والوفد المرافق له.
تم خلال المقابلة بحث اوجه التعاون والتنسيق المشترك فيما يتعلق بأعمال وبرامج اللجنتين وسبل تعزيزها لخدمة الأهداف المشتركة.
حضر المقابلة سعادة السفير علي بن سالم المعمــري نائب رئيس اللجنة وسعادة الدكتور رشيد بن الصافي الحريبي أمين عام اللجنة ورؤساء اللجان الفرعية في اللجنة وحضرها من الجانب القطري الدكتور يوسف عبيدان نائب رئيس اللجنة الوطنية القطرية لحقوق الإنسان.


المرجع : جريدة الوطن
 

الشامسية

¬°•| شيف ملكي |•°¬
إنضم
15 يونيو 2010
المشاركات
5,136
مشكور اخوي جعلاني على الخبر
شي طيب بصراحة
وبالتوفيق للدولتين
 
أعلى