فريق عمل اللجنة الاقتصادية بالشورى يناقش مشروع قانون الشركات التجارية

جعلاني ولي الفخر

✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
6,236
العمر
33
الإقامة
جعلان بني بو حسن
خلال استضافته رئيس الغرفة ومجموعة من رجال الأعمال
فريق عمل اللجنة الاقتصادية بالشورى يناقش مشروع قانون الشركات التجارية

مسقط ـ العمانية: عقد فريق عمل اللجنة الاقتصادية بمجلس الشورى أمس اجتماعه الدوري الخامس لدور الانعقاد السنوي الرابع (2010 ـ 2011م) من الفترة السادسة للمجلس برئاسة سعادة الدكتور فؤاد بن جعفر ساجواني رئيس اللجنة الاقتصادية رئيس الفريق. وقد استضاف الفريق سعادة خليل بن عبدالله الخنجي رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان ومجموعة من رجال الأعمال في السلطنة وعددا من موظفي غرفة تجارة وصناعة عمان واستمعوا إلى وجهات نظرهم حول مشروع قانون الشركات التجارية. وناقش الاجتماع مجمل بنود مشروع القانون واطلع على مواده المختلفة وما يحتاج منها إلى توضيح وتفسير من قبل غرفة تجارة وصناعة عمان وما يتصل بآراء رجال الأعمال حول القانون وبنوده من جانب تجاري واقتصادي واستيضاح وجهات نظرهم وأفكارهم حول بنود مشروع القانون.
كما تم خلال الاجتماع طرح العديد من المداخلات بين أصحاب السعادة أعضاء الفريق والضيوف حول الشركات التجارية والتسهيلات التي يقدمها مشروع القانون وأنظمته والصعوبات التي تواجهها هذه القطاعات.
جدير بالذكر أن فريق اللجنة الاقتصادية سوف يواصل عقد اجتماعاته من خلال عقد العديد من اللقاءات مع المسؤولين والمختصين في القطاعين الحكومي والخاص للخروج بتقرير نهائي للفريق حول مشروع قانون الشركات التجارية.
 
أعلى