شحاتة يقرر ضم شيكابالا للمنتخب المصري في دورة حوض النيل

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة صقر آلبريمي, بتاريخ ‏1 يناير 2011.

  1. صقر آلبريمي

    صقر آلبريمي ¬°•|مـכـتـآر [آכـبـﮗ]ولآ [آטּـسآﮚ]ـ |•°¬


    [​IMG]

    قرر حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم ضم محمود عبد الرازق "شيكابالا " لاعب الزمالك المصري لصفوف منتخب الفراعنة في إطار استعداداته للمشاركة في دورة حوض النيل التي تستضيفها البلاد خلال الفترة من 5 إلى 17 كانون الثاني/يناير.

    جاء ضم شيكابالا لصفوف المنتخب المصري رغم ارسال اللاعب فاكس للاتحاد المصري لكرة القدم يخطره باعتزاله اللعب الدولي وعدم تمثيل المنتخب المصري "في أي محفل دولي".

    شهدت قائمة المنتخب المصري عودة حسني عبد ربه لصفوف الفراعنة بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الأخيرة والتي غاب بسببها عن الملاعب لفترة ، وجاء قرار عودته لصفوف الفراعنة بعد تألقه الملفت للنظر مع الإسماعيلي في مباراتي الفريق الأخيرتين بالدوري المصري وكأس مصر.

    شهدت القائمة أيضا عودة أحمد بلال مهاجم نادي سموحة لصفوف المنتخب المصري ، كما كان شريف حازم لاعب بتروجيت من أبرز الوجوه الجديدة.

    جاءت قائمة المنتخب المصري التي ستشارك في دورة حوض النيل على النحو التالي :

    في حراسة المرمى : عبد الواحد السيد ومحمد صبحي وأمير عبدالحميد.

    وفي خط الدفاع: وائل جمعة ومحمود فتح الله ومحمد نجيب وشريف حازم وأحمد فتحي وعبد الله الشحات وأحمد سمير فرج ومحمد عبد الشافي.

    وفي خط الوسط : حسام غالي وحسني عبد ربه وإبراهيم صلاح وعمرو السولية.

    وفي خط الهجوم : محمد أبوتريكة وأحمد عيد عبد الملك ووليد سليمان وعبد الله السعيد وأيمن حفني وشيكابالا ومحمد ناجي (جدو) وأحمد بلال والسيد حمدي وأحمد علي.


     

مشاركة هذه الصفحة