الكابوس يعود ليلاحق انشيلوتي وفريقه المتعثر تشيلسي

بدوي آلبريمي

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
27 أكتوبر 2010
المشاركات
7,160
الإقامة
البريمي
i.aspx





بعد أسبوعين من تصريح لكارلو انشيلوتي بأن فريقه المتعثر تشيلسي قد تجاوز كابوسا تعمقت جراح حامل اللقب في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم أمس الاثنين ويبدو في طريقه نحو نقطة اللا عودة.

وظهرت "الصدمة والمفاجأة" على وجه المدرب الايطالي وهو يتابع انهيار تشيلسي وهو يخسر 3-1 أمام ارسنال ليبقى في المركز الرابع بفارق ست نقاط وراء مانشستر يونايتد المتصدر والذي يملك مباراة مؤجلة.

ولم يحقق تشيلسي أي فوز في مبارياته الست الأخيرة بالدوري ولم يجمع إلا ست نقاط من ثماني مباريات وهو سجل يليق بفريق مهدد بالهبوط وليس بتشيلسي الذي بات يواجه احتمالا قويا بفقد المركز الرابع قبل العام الجديد.

كما ثارت احتمالات بأن يقدم الروسي رومان ابراموفيتش مالك النادي - والذي لم يعرف عنه الصبر - على الاستغناء عن مدرب احتفل قبل ستة أشهر فقط بثنائية الدوري وكأس الاتحاد الانجليزي بعد موسمه الأول مع النادي اللندني.

والآن أصبح "الفوز ضروريا" لانشيلوتي في مباراة تشيلسي على أرضه مع بولتون واندرارز غدا الأربعاء وقال المدرب الايطالي إنه واثق من بقائه في المنصب.

وقال انشيلوتي الذي اعتاد على سياسة تغيير المدربين سريعا عندما كان في ايطاليا للصحفيين بعد خامس هزيمة لتشيلسي بعد بداية هائلة للموسم "يجب أن نستيقظ سريعا. ربما يتعين علي أن أكون أول من يستيقظ."

وأضاف "أشعر بقلق حقيقي. هذه سادس أو سابع مباراة لنا بدون فوز ولم أشاهد الفريق يلعب بالطريقة التي نريدها. واجهنا صعوبة في اللعب بطريقتنا وهذا مصدر قلقي."

والأكثر إثارة للقلق أنه باستثناء المهاجم الفرنسي نيكولا انيلكا المصاب فإن انشيلوتي أشرك تشكيلته الأساسية بوجود لاعب الوسط فرانك لامبارد للمرة الأولى منذ اغسطس اب الماضي.

لكن تشيلسي لم يشكل خطورة كبيرة على مرمى منافسه في ظل غياب شبه تام للامبارد وفلوران مالودا وديدييه دروجبا ومايكل ايسين.

وحين سجل ثيو والكوت الهدف الثالث لارسنال بعد هدفي اليكس سونج وسيسك فابريجاس ليجعل النتيجة 3-صفر في الدقيقة 54 بدت الصدمة على وجه انشيلوتي الذي وقف منعزلا في المنطقة الفنية طيلة المباراة تقريبا وهو يشاهد انهيار فريقه أمام عينيه.

وقال انشيلوتي الذي اعتقد أن فريقه استعاد قدراته حين حول تأخره ليتعادل 1-1 مع توتنهام هوتسبير قبل 15 يوما " ساورني شعور جيد جدا بشأن اللاعبين خلال الأسبوعين الماضيين ولم أتوقع هذا. أنا مندهش من الأداء. كنت أتمنى أن تكون اللحظة السيئة قد مرت. لقد بذلنا جهدا كبيرا في الأسبوعين الماضيين لكن هذا لم يكن كافيا. لم نلعب بطريقة جيدة في هذه المباراة."

وبينما ضمت قائمة الاحتياطيين في تشيلسي لاعبين يفتقدون للخبرة مثل جايل كاكوتا وجون ماكتشران أصبح واضحا أن الفريق بحاجة ماسة لتعزيز الصفوف لو أراد إحياء موسمه.

وحين سئل انشيلوتي إن كانت ستتاح له فرصة لإنفاق أموال ابراموفيتش خلال فترة الانتقالات الشتوية الشهر المقبل قال إن القرار ليس بيده.

وتابع "لا يمكنني استخدام أي لاعب جديد يوم الأربعاء ضد بولتون.. هذا أمر مؤكد. حين تبدأ سوق الانتقالات الشتوية يمكنني الإجابة على هذا السؤال. نحن نائمون.. هذه حقيقة. لو لعبت ضد فريق جيد مثل ارسنال فلا يمكنك الفوز إن لم تستيقظ. أعتقد أن ابراموفيتش لن يكون سعيدا لكني أتحمل مسؤوليتي. لا يمكنك أن تسألني عن الفترة التي يمكن أن يصبر خلالها. نحتاج بالتأكيد لتقديم أداء أفضل لأننا لم نعتد الفشل في تحقيق الفوز لست مباريات."

وحصل انشيلوتي على بعض الدعم من الفرنسي ارسين فينغر مدرب ارسنال الذي حقق فريقه أول فوز على تشيلسي منذ أكثر من عامين ليتقدم للمركز الثاني في الترتيب.

وقال فينغر في إشارة إلى أن تغيير تشيلسي لمدربه سيكون أمرا سيئا "أكن تقديرا كبيرا لانشيلوتي كمدرب."
 

AL W$WAS

موقوف
إنضم
5 يناير 2010
المشاركات
2,756
الإقامة
♠ حــارة الـمجـرمـيـن وعـالـم خـاص فـيني ♠
الله يعطيك العافيه اخوي

متميز بمواضيعك واخبارك الرياضيه
 

CR7

¬°•| βu βşɱą |•°¬
إنضم
26 ديسمبر 2007
المشاركات
15,618
العمر
32
الإقامة
☠ في أرض الله الواسعة ☠

انشلوتي !!
اعطيك اياها ميتين ميتن راح يكون خارج الاستنافورد بريدج :giving-up:
واتوقع يدرب الستزن

يسلمو ع الخبرية
 

صقر آلبريمي

¬°•|مـכـتـآر [آכـبـﮗ]ولآ [آטּـسآﮚ]ـ |•°¬
إنضم
20 سبتمبر 2010
المشاركات
5,025
الإقامة
البريمي وضواحيها
لآ أدري ما هو سبب خ ـسآ‘ئر تشلسي وتع ـآ‘إدلاته الكثيرة

هل من المدرب ؟ هل من اللآعبين ؟ أم هنـآ‘إك أسبـآ‘ب أخرى ؟

نتمنى أن يرجع تشلسي مثل ما كـآ‘ن

شكرآ‘إ على الخ ـبر
 
أعلى