أرسنال يهزم تشيلسي ويحتل المركز الثاني في الدوري الإنجليزي

بدوي آلبريمي

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
27 أكتوبر 2010
المشاركات
7,160
الإقامة
البريمي
i.aspx




انتزع فريق أرسنال المركز الثاني في الدوري الإنجليزي لكرة القدم من مانشستر سيتي بعدما تغلب على ضيفه تشيلسي 3/1 مساء أمس الاثنين في ختام المرحلة التاسعة عشرة من المسابقة.

ورفع أرسنال رصيده إلى 35 نقطة ليقلص الفارق الذي يفصله عن مانشستر يونايتد المتصدر إلى نقطتين ويتفوق بفارق الأهداف فقط على مانشستر سيتي.

وتقدم أرسنال بهدف في الشوط الأول سجله ألكسندر سونج بيلونج في الدقيقة 44 .

وفي الشوط الثاني أضاف سيسك فابريجاس وثيو والكوت الهدفين الثاني والثالث لأرسنال في الدقيقتين 51 و53 قبل أن يرد تشيلسي بهدفه الوحيد وسجله برانيسلاف ايفانوفيتش في الدقيقة 57 .

وبعد الهزيمة أمام مانشستر يونايتد ، دعا الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال لاعبيه بإظهار إمكانياته الفنية وقد نجح الفريق في ذلك من خلال الأداء الذي قدمه في مباراة الأمس وأنهى سلسلة من سبع هزائم متتالية أمام تشيلسي.

ورغم سيطرة أرسنال على مجريات اللعب بشكل أكبر ، تساوى الفريقان في الفرص التهديفية في الشوط الأول حيث أهدر النجم الإيفواري ديديه دروجبا فرصتين لتشيلسي كما أهدر سمير نصري وروبين فان بيرسي فرصتين لأرسنال.

ولكن قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول افتتح سونج التسجيل لأرسنال.

وجاء هدف سونج ليشكل أزمة لتشيلسي ويقلص أماله في الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية ، وسريعا ما ازدادت الأمور سوءا بالنسبة لتشيلسي في الشوط الثاني عندما أضاف فابريجاس ووالكوت الهدفين الثاني والثالث لأرسنال.

وسجل ايفانوفيتش هدف حفظ ماء الوجه لتشيلسي في الدقيقة 57 ، وبعدها دافع أرسنال عن شباكه بقوة ليخرج من المباراة فائزا ويوجه إنذارا لمنافسيه بأنه منافس قوي على اللقب.



i.aspx




i.aspx
 

AL W$WAS

موقوف
إنضم
5 يناير 2010
المشاركات
2,756
الإقامة
♠ حــارة الـمجـرمـيـن وعـالـم خـاص فـيني ♠
بالتوفيق للارسنال...

ويسلموووو ع الخبر
 
أعلى