حلم بيكهام في العودة للدوري الإنجليزي يصطدم برفض فيرجسون والاكتفاء الذاتي لفينجر

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة غالي الأثمان, بتاريخ ‏24 ديسمبر 2010.

  1. غالي الأثمان

    غالي الأثمان ¬°•| مراقب سابق|•°¬

    اصطدم حلم النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام في العودة لفريق مانشستر يونايتد ، بحائط سير أليكس فيرجسون في الوقت الذي أغلق فيه ارسين فينجر المدير الفني لفريق ارسنال الباب في وجه اللاعب.

    ويعتزم بيكهام ، القائد السابق للمنتخب الإنجليزي ، استكمال عقده مع لوس أنجليس جالاكس الأمريكي ، ولكنه يسعى أيضا للانتقال على سبيل الإعارة إلى أوروبا للإبقاء على أي فرصة له في العودة إلى منتخب بلاده تحت قيادة المدرب الإيطالي فابيو كابيللو.

    وأكد بيكهام في وقت سابق أنه سيعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ، فقط من خلال مانشستر يونايتد ، الذي أحرز معه ستة ألقاب قبل الرحيل إلى ريال مدريد الأسباني في 2003 ، رافضا الإعارة إلى صفوف ايفرتون.

    ولكن فيرجسون ليس لديه أي رغبة في استعادة نجمه السابق ، لأنه يرى أن بيكهام صاحب ال35 عاما كبير للغاية على شغر مركز في خط وسط فريقه.

    وقال فيرجسون "لا أفكر في ديفيد في هذا السن الطاغي ، لم يسبق لي أن تعاقدت مع لاعب في مثل هذا السن".

    وكان تقارير وسائل الإعلام ربطت بين بيكهام وانتقال محتمل إلى صفوف ارسنال بعد أن تدرب مع الفريق في 2008 ، وألمح فينجر إلى إمكانية التعاقد رسميا مع اللاعب ولكنه لا يمتلك أي مكان خالي في قائمة فريقه.

    وقال فينجر لصحيفة ذي صن "يمكنني التفكير في ضم ديفيد بيكهام ، ولكن لدينا والكوت ونصري وروسيسكي وارشافين وايمانويل ايبوا".
     

مشاركة هذه الصفحة