(زينة البحار) إلى محطتها الثانية في البحرين

جعلاني ولي الفخر

✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
6,236
العمر
33
الإقامة
جعلان بني بو حسن
(زينة البحار) إلى محطتها الثانية في البحرين
الكويت ـ العمانية: غادرت السفينة السلطانية زينة البحار ميناء الشويخ بدولة الكويت الشقيقة صباح أمس متجهة نحو محطتها الثانية مملكة البحرين الشقيقة، حيث من المتوقع أن تصل في الخامس والعشرين من الشهر الجاري لترسو بميناء سلمان ناشرة أشرعة المحبة والسلام وذلك في إطار رحلتها البحرية التي تقوم بها لعدد من موانئ دول مجلس التعاون الخليجي وجمهورية إيران الإسلامية.
بناء على التوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ في إيصال رسالة المحبة والسلام وإحياء الموروث البحري العماني.
وكانت السفينة السلطانية زينة البحار قد وصلت إلى ميناء الشويخ بدولة الكويت يوم الاثنين الماضي، وأقيم لها استقبال رسمي وجماهيري عكس أواصر الإخوة والمحبة بين شعبي البلدين الشقيقين. وقد انطلقت السفينة زينة البحار من ميناء السلطان قابوس بمسقط يوم الثلاثاء 14 من ديسمبر الجاري لتتزين بها مياه الخليج خلال إبحارها في هذه الرحلة.
في إطار رحلتها لعدد من موانئ دول المجلس وإيران
زينة البحار تغادر الكـويت في طريقها إلى مملكة البحرين

a100.jpg


غادرت السفينة السلطانية زينة البحار ميناء الشويخ بدولة الكويت الشقيقة في إطار رحلتها البحرية التي تقوم بها لعدد من موانئ دول مجلس التعاون الخليجي وجمهورية إيران الإسلامية بناء على التوجيهات السامية لجلالة السلطان المعظم حفظه الله ورعاه لإحياء الموروث البحري العماني .
وقد أبحرت السفينة صباح أمس من ميناء الشويخ بدولة الكويت متجهة نحو محطتها الثانية في هذه الرحلة الأخوية حيث من المتوقع أن تصل السفينة إلى مملكة البحرين الشقيقة في الخامس والعشرين من الشهر الجاري لترسو بميناء سلمان حتى الثامن والعشرين من الشهر نفسه ناشرة أشرعة المحبة والسلام على صواريها الثلاث .
وقد كانت السفينة السلطانية [ زينة البحار ] قد وصلت إلى ميناء الشويخ بدولة الكويت الشقيقة يوم الأثنين الماضي ، وحظيت باستقبال رسمي وجماهيري عكس مدى تقدير حكومة دولة الكويت الشقيقة وشعبها للتوجيهات السامية لصاحب الجلالة السلطان المعظم بتسيير هذه الرحلة تعزيزاً لأواصر المحبة بين الشعوب .
الجدير بالذكر أن السفينة قد انطلقت من ميناء السلطان قابوس بمسقط يوم الثلاثاء 14 من ديسمبر الجاري لتتزين بها مياه الخليج خلال إبحارها لوجهاتها في هذه الرحلة.


المرجع : جريدة الوطن
 
التعديل الأخير:

صقر آلبريمي

¬°•|مـכـتـآر [آכـبـﮗ]ولآ [آטּـسآﮚ]ـ |•°¬
إنضم
20 سبتمبر 2010
المشاركات
5,025
الإقامة
البريمي وضواحيها
زيـنة البحار تنـتقل من دولة إلى أخرى

لـنشر الثقـآفة العمانية والحـضارة

لنـشر التع ـآون بين الدول العربية .


يسـلمؤؤ جعلاني .
 

غرور الجامعه

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
6 ديسمبر 2010
المشاركات
1,015
الإقامة
في خلية العسل
تسلم اخوي ع الطرح الجميل :ijhu::ijhu: والله الفخر لنا انه عدنا مثل هذا الصرح العظيم ربي يوفقهم
 
أعلى