سوق مسقط للأوراق المالية يشارك في اجتماعات اتحاد البورصات الأوروبية والآسيوية .......

الموضوع في ',, البُريمِي الاقتِصَادية ,,' بواسطة جعلاني ولي الفخر, بتاريخ ‏22 ديسمبر 2010.

  1. جعلاني ولي الفخر

    جعلاني ولي الفخر ✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً

    استمرار السوق في عضوية المجلس التنفيذي ورئاسة فريق الإعلام
    سوق مسقط للأوراق المالية يشارك في اجتماعات اتحاد البورصات الأوروبية والآسيوية باسطنبول

    شاركت سوق مسقط للأوراق المالية في اجتماعات اتحاد البورصات الأوروبية والآسيوية والتي استضافتها بورصة اسطنبول، وذلك برئاسة أحمد بن صالح المرهون مدير عام سوق مسقط للأوراق المالية.
    تم خلال اجتماع الاتحاد إجراء التعديلات على رئاسة الاتحاد وإعادة التعيين في بعض المناصب، حيث تم تعيين نائب رئيس بورصة اسطنبول أمينا عاما لاتحاد البورصات الأوروبية والآسيوية، كما تمت الموافقة على تعيين بورصة عمّان لتصبح نائبا لرئيس اتحاد البورصات الأوروبية والآسيوية، فيما بقت رئاسة الاتحاد لبورصة اسطنبول وتتولى بورصة طهران رئاسة فرق العمل.
    كما وافق المجتمعون على استمرار سوق مسقط للأوراق المالية في عضوية المجلس التنفيذي لاتحاد البورصات الأوروبية والآسيوية ورئاسة فريق الإعلام بالاتحاد، ووافق المجلس التنفيذي لاتحاد البورصات الأوروبية والآسيوية على عضوية بورصة دمشق لتصبح بذلك العضو الثالث والثلاثين في الاتحاد، على أن تستضيف بورصة مقدونيا اجتماعات فرق العمل والمجلس التنفيذي خلال الربع الأول من العام المقبل، وتستضيف بورصة كازاخستان اجتماعات رؤساء البورصات خلال الربع الثالث من العام المقبل.
    كما شارك سوق مسقط للأوراق المالية في احتفالات بورصة اسطنبول بمرور 25 عاما على تأسيسه، حيث شارك أحمد بن صالح المرهون مدير عام سوق مسقط للأوراق المالية في المؤتمر العالمي المنعقد بهذه المناسبة من خلال تقديم محور التعاون والربط بين البورصات في ظل الأزمة المالية الحالية. كما تم خلال الحفل تبادل الهدايا التذكارية بين سوق مسقط للأوراق المالية وبورصة اسطنبول بهذه المناسبة وبين السوق واتحاد البورصات الأوروبية والآسيوية بمناسبة مرور 15 عاما على تأسيسه.
    وعلى هامش الاجتماع نظم اتحاد البورصات الأوروبية والآسيوية ولأول مرة معرضا للدول الأعضاء وذلك لعرض أهم المنتجات والبرامج التي تنفذها البورصات خاصة في مجال التوعية والتثقيف، كما تضمن البرنامج إقامة حلقة عمل عن سوق الإصدارات في دول الاتحاد حاضر فيها أحمد بن عبدالكريم الهوتي مدير دائرة الإعلام والتوعية بسوق مسقط للأوراق المالية مستعرضا تجربة السوق العمانية في مجال الإصدارات.
     
  2. بدوي آلبريمي

    بدوي آلبريمي ¬°•| فخر المنتدى |•°¬

  3. مخاوي الجروح

    مخاوي الجروح ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    شي جميل والله من الاسواق العربيه وشكراا اخ جعلاني ....
     

مشاركة هذه الصفحة