المجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي يناقش مشروع الاستراتيجية السياحية العربية والنقل ا

صقر آلبريمي

¬°•|مـכـتـآر [آכـبـﮗ]ولآ [آטּـسآﮚ]ـ |•°¬
إنضم
20 سبتمبر 2010
المشاركات
5,025
الإقامة
البريمي وضواحيها

المجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي يناقش مشروع الاستراتيجية السياحية العربية والنقل البحري وربط شبكات الانترنت العربية

مسقط ـ العمانية: غادر البلاد ظهر أمس معالي أحمد بن عبدالنبي مكي وزير الاقتصاد الوطني نائب رئيس مجلس الشؤون وموارد الطاقة متوجها إلى جمهورية مصر العربية الشقيقة للمشاركة في أعمال الدورة الاستثنائية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي المقرر عقدها بالقاهرة خلال الفترة من 21 إلى 22 من شهر ديسمبر الجاري وذلك للتحضير للقمة الاقتصادية والتنموية والاجتماعية الثانية المزمع عقدها في يناير 2011 بشرم الشيخ.
ويرافق معاليه خلال الزيارة سعادة الشيخ الدكتور عبدالملك بن عبدالله الهنائي وكيل وزارة الاقتصاد الوطني للشؤون الاقتصادية وعدد من المسؤولين بوزارتي الاقتصاد الوطني والخارجية.
وسيتم خلال الدورة متابعة تنفيذ نتائج وقرارات القمة العربية الاقتصادية والتنموية والاجتماعية الأولى التي عقدت بدولة الكويت في يناير من العام 2009 وقرارات القمم العربية في دوراتها العادية.
كما سيتم التطرق إلى مسودة مشروع الربط البحري بين الدول العربية ومسودة ربط شبكات الانترنت العربية ومناقشة مشروع الاستراتيجية السياحية العربية والتعاون في تفعيل مبادرة البنك للعامل العربي والأهداف التنموية للألفية.
وكان في وداع معاليه لدى مغادرته سعادة الشيخ الفضل بن محمد الحارثي وكيل وزارة الاقتصاد الوطني لشؤون التنمية وعدد من المسؤولين بوزارة الاقتصاد الوطني وسعادة القائم بأعمال سفارة جمهورية مصر العربية في السلطنة.
 
أعلى