إهداء الإنجاز إلى رئيس الدولة

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة آلـَـچـٌہــۆٍرْيِ, بتاريخ ‏15 ديسمبر 2010.

  1. آلـَـچـٌہــۆٍرْيِ

    آلـَـچـٌہــۆٍرْيِ ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬


    ذهبيتان وبرونزية للإمارات في آسياد المعاقين للقوى

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]


    في يوم إماراتي نجح منتخبنا للمعاقين في إهداء الدولة ذهبيتي وبرونزية “أم الألعاب” في دورة الألعاب الآسيوية البارالمبية المقامة بمدينة غوانزهو الصينية أعقاب فوز ثريا الزعابي بذهبية دفع الجلة فئة (إف 32 وإف 33 وإف 34) وحسن علي عبيد ملاليح ذهبية دفع الجلة (إف 32 وإف 33 وإف 34) بينما حصلت بطلتنا عائشة سالم خميس على برونزية دفع الجلة فئة (إف 32 وإف 3 وإف 34) وتأهل بطلنا إبراهيم سالم إلى نهائي 1500 متر وحقق عبدالله عبدالحميد رقماً شخصياً جديداً له ليواصل فرسان الإرادة إنجازاتهم محققين النجاح تلو الآخر في أعقاب الاهتمام الكبير الذي تجده رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة من قيادتنا الرشيدة ما أهل أبطالنا لكي تكون لهم كلمتهم المسموعة في اليوم الأول لمسابقة ألعاب القوى والتي تعد أكبر مؤشر بأن فرسان الإرادة قادرون على زيادة الغلة من الميداليات .



    عاشت البعثة فرحة عارمة بهذا الإنجاز الكبير الذي يؤكد أن رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة على الطريق الصحيح حيث أهدى وفدنا هذا الفوز التاريخي إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإلى حكام الإمارات وإلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإلى شعب الإمارات .



    وكانت مسابقة دفع الجلة للسيدات، قد شهدت منافسات ساخنة كانت الكلمة المسموعة فيها لفتاة الإمارات بعد أن شهدت غوانزهو هذا الإنجاز لفارسات الإرادة في أعقاب إحكام قبضتهم على مسابقة دفع الجلة (إف 32 وإف 33 وإف 34) عن طريق اللاعبتين ثريا الزعابي وعائشة سالم بحصولهما على الذهبية والبرونزية على التوالي، بينما كانت الميدالية الفضية من نصيب الكويت .



    وفي مسابقة دفع الجلة رجال فئة (إف 32 وإف 33 وإف 34) كانت الميدالية الذهبية من نصيب بطلنا علي حسن ملاليح تاركاً المركز الثاني للسعودية والثالث للكويت .



    وعقب الفوز أشاد محمد محمد فاضل الهاملي رئيس اتحاد المعاقين بالإنجاز الكبير الذي جاء ثمرة اهتمام قيادتنا الرشيدة بذوي الاحتياجات الخاصة في أعقاب توفير كل عوامل النجاح لفرسان الإرادة الذين لم يخيبوا التوقعات، حيث جاءت هذه البداية القوية التي تؤكد أن منتخبنا يملك الكثير وقادر على السير على درب الإنجازات .



    وثمن الهاملي المجهود الكبير الذي تقوم به الأندية المختلفة بالدولة والتي تعد شريكاً أساسياً مع اتحاد المعاقين في تهيئة الأبطال للظهور بمظهر مشرف والوصول إلى منصات التتويج، مشيراً إلى أن إنجاز غوانزهو لم يأت من فراغ إنما كان نتاج جهد قد بذل على كل الصعد .



    وقال رئيس اتحاد المعاقين إن مثل هذه الإنجازات سيكون لها مردودها الإيجابي على مسيرة المنتخبات الوطنية المختلفة وخاصة أن أبطالنا ارتدوا قفاز التحدي للمشاركات الخارجية المقبلة أبرزها دورة الألعاب شبه الأولمبية التي ستقام بالعاصمة البريطانية لندن ،2012 حيث تعد هذه التظاهرة الأولمبية التحدي الأكبر لاتحاد المعاقين لتأهيل أكبر عدد من اللاعبين واللاعبات للظهور في لندن .

    "وقال الهاملي إن إنجاز فتيات الإمارات في “أم الألعاب” يبشر بكل خير في اعقاب الاهتمام الكبير الذي أضحت تجده رياضة المرأة بالدولة مما انعكس إيجاباً على مشاركتها الخارجية .



    وأشار الهاملي إلى أن أبطالنا كانوا قدر المسؤولية على عاتقهم، مؤكداً أن الفوز في أم الألعاب سيكون أكبر حافز لبقية اللاعبين لمضاعفة الجهد بغية الوصول إلى منصات التتويج .



    ووجه رئيس اتحاد المعاقين الشكر إلى عبدالرحمن العويس وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، على دعم منتخبنا بمليون درهم للمشاركة في آسياد غوانزهو مما كان له الأثر الإيجابي، آملاً بأن تتواصل إنجازات فرسان الإرادة في كل المحافل .



    كما انهالت التهاني على بعثة منتخبنا الوطني في غوانزهو فور فوزه بذهبيتي وبرونزية مسابقة ألعاب القوى في اليوم للدورة، حيث أجرى إبراهيم عبدالملك الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، اتصالا هاتفيا بالبعثة مهنئا بهذا الإنجاز الكبير وحاثاً اللاعبين على بذل المزيد من الجهد بغية رفع علم الإمارات عالياً خفاقاً وعدم التفريط في المكتسبات التي تحققت . كما أجرى الدكتور أحمد سعد الشريف أمين عام مجلس دبي الرياضي وثاني جمعة بالرقاد نائب رئيس اتحاد المعاقين اتصالين مماثلين بالبعثة بمناسبة هذا الفوز الكبير .



    العصيمي: إنجاز ألعاب القوى بداية الحصاد



    أشاد ماجد العصيمي أمين سر اتحاد المعاقين رئيس البعثة بالإنجاز الذي حققه أبطالنا في اليوم الأول لمسابقة ألعاب القوى، مشيراً إلى أنه بداية الحصاد وأن القادم أفضل .



    وأشار رئيس البعثة إلى أن الفرحة غمرت جميع أفراد البعثة بعد الفوز بذهبيتي وبرونزية ألعاب القوى ليوفي أبطالنا وبطلاتنا بالوعد في أعقاب وصولهم إلى منصات التتويج عن جدارة واستحقاق ورفع علم الدولة عالياً .



    وقال إن عزف السلام الوطني في مدينة غوانزهو الصينية يشعر الجميع بالفخر وأن تعب وجهود اللاعبين وأجهزتهم الفنية والإدارية لم يذهب هباء .



    وأشار رئيس البعثة إلى أن الإنجاز يعد بمثابة شحنة معنوية كبيرة لبقية اللاعبين للسير على نفس درب ثريا الزعابي وعائشة سالم وحسن علي الملاليح .



    وقال العصيمي إن أبطالنا في غوانزهو كانوا على قدر التحدي مؤكدين من يوم إلى يوم أنه لا خوف على رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة التي تخطو بخطوات حثيثة إلى الأمام بعد أن تبوأت مكانتها المرموقة في الخريطة العالمية .



    المرازيق: يوم إماراتي رائع




    أبدى إسماعيل المرازيق إداري ألعاب القوى سعادته بالبصمة الأولى لأبطالنا بحصدهم 3 ميداليات في يوم إماراتي سيظل في الذاكرة .



    وقال إن فوز ثريا الزعابي بذهبية دفع الجلة وزميلتها عائشة سالم بالبرونزية في المسابقة ذاتها وحسن علي الملاليح بذهبية دفع الجلة رجال وتأهل إبراهيم سالم إلى نهائي 1500 متر وتحقيق عبدالله عبدالحميد لرقم شخصي جديد يؤكد البداية المبشرة، حيث نتطلع إلى أن يواصل أبطالنا في كل الألعاب مشوارهم بقوة .



    واختتم المرازيق حديثه قائلاً إن المرحلة المقبلة تتطلب جهداً مضاعفاً للمحافظة على هذه المكتسبات .



    بوعلام بوزار: ثريا الزعابي نفذت الخطة بنجاح



    أشاد بوعلام بوزار مدرب ألعاب القوى بالإنجاز الكبير الذي حققته البطلة ثريا الزعابي وحصولها على ذهبية دفع الجلة بعد أن حققت المركز الأول مسجلة رقماً قدره 11 .6 متر متفوقة على منافستها الكويتية التي حققت رقماً قدره 57 .5 متر بينما جاءت في المركز الثالث البطلة الإماراتية عائشة سالم وحصلت على البرونزية مسجلة رقماً قدره 67 .3 متر .



    وكشف بوعلام عن الخطة التي وضعها للاعبة ثريا الزعابي، قائلاً إنه طالبها بالتدرج خلال محاولاتها الست المسموحة لها من حيث قوة دفع الجلة حتى لا تستهلك مجهودها منذ البداية وإنما تتدرج حتى تصل إلى القمة في آخر محاولة لتستغل اندفاع منافستها الكويتية التي شاركت بكل قوتها منذ المحاولة الأولى مما كان له أثر سلبي عليها منعها من تسجيل رقم يمنحها الميدالية الذهبية .



    وأضاف أن الزعابي نجحت في تنفيذ الخطة بحذافيرها مما جعلها تتخطى حاجز الستة أمتار في 3 محاولات لتؤكد تفوقها وأنها حصلت على الميدالية الذهبية بجدارة واستحقاق خاصة أنها تحمل الرقم القياسي على مستوى آسيا في دفع الجلة ورمي الرمح، مختتماً حديثه بأنها سوف تشارك اليوم في منافسات رمي الرمح والتي تسعى من خلالها إضافة ميدالية أخرى إلى رصيدها وتزيد من غلة الإمارات في دورة الألعاب الآسيوية .



    الخواجة: الملاليح أثبت تفوقه



    أبدى ناصر الخواجة مدرب ألعاب القوى سعادته الشديدة بحصول اللاعب علي حسن الملاليح على ذهبية دفع الجلة خاصة أنها المشاركة الأولى للاعب في مسابقة رسمية ينجح من خلالها في حصد الميدالية الذهبية .



    وأضاف الخواجة قائلاً إن حسن الملاليح نجح في تحطيم رقمه الشخصي في دفع الجلة البالغ 02 .8 متر وسجل رقماً جديداً بلغ قدره 96 .8 متر ليعطي مؤشراً جيداً لتطور مستواه وأنه مازال يملك المزيد خاصة أنه مازال في بداياته بعد أن شارك قبل ذلك في بطولتين فقط ملتقى الكويت لألعاب القوى وحصل على الميدالية الذهبية وملتقى تونس الدولي لألعاب القوى ونال الميدالية الفضية ليضع بصمته في جميع البطولات التي شارك فيها ويؤكد أنه مشروع بطل قادم لحصد المزيد من البطولات وإهدائها إلى دولة الإمارات العربية المتحدة .
     
    آخر تعديل: ‏15 ديسمبر 2010
  2. عيناوية توربو

    عيناوية توربو ¬°•| عضو مميز |•°¬

    يستاهل بو سلطان
    وتسلم ع الطرح ترتوووب
     
  3. آلـَـچـٌہــۆٍرْيِ

    آلـَـچـٌہــۆٍرْيِ ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    ومن قال سالم عيناوية
    وانشالله الجايات اكثر بأذن الله
    اشكر مرورج الطيب
     
  4. ANGELOO

    ANGELOO ¬°•| مُشْرِفَ سابق |•°¬

    يستاهل بو سلطان
    يسلمو على الطرح​
     
  5. آلـَـچـٌہــۆٍرْيِ

    آلـَـچـٌہــۆٍرْيِ ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    مشكرو يالاداري عطلة الحلوه....
     
  6. صقر آلبريمي

    صقر آلبريمي ¬°•|مـכـتـآر [آכـبـﮗ]ولآ [آטּـسآﮚ]ـ |•°¬

    شكـرآ‘ على الطــرح الطيب


    يستآ‘إهل بو مــجيد ^^
     
  7. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬

    شي طيب ..،،
    شكرن على الخبر ..،،
     

مشاركة هذه الصفحة