ذيبان المهيري يرفع علم الإمارات في افتتاح “آسياد المعاقين” أمـــس

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة آلـَـچـٌہــۆٍرْيِ, بتاريخ ‏13 ديسمبر 2010.

  1. آلـَـچـٌہــۆٍرْيِ

    آلـَـچـٌہــۆٍرْيِ ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    جريدة الخليج"
    رسالة جوانزهو - أحمد طارق، أسامة أحمد:

    تدشن جوانزهو أمس 12/12/2010 دورة الآلعاب الآسيوية البارالمبية، بعد اكتمال وصول الوفود والمنتخبات المشاركة والتي وصلت الى 41 دولة آسيوية، حيث يرفع بطلنا ذيبان المهيري علم الإمارات في الحفل الافتتاحي لهذه التظاهرة الآسيوية .
    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]


    يعد المهيري من أبرز لاعبي رمي القرص ورمي الرمح ودفع الجلة، حيث يحتل المركز السادس عالميا وبطل الخليج والعرب في مسابقة رمي القرص، حيث سبق له تحقيق العديد من الانجازات الدولية ابرزها ذهبية رمي القرص في بطولة هولندا الدولية المفتوحة، وذهبية رمي القرص في بطولة مجلس التعاون الخليجي التي جرت أحداثها في الشارقة، وذهبية رمي القرص في الدورة العاشرة للألعاب العربية التي أقيمت بالجزائر، وذهبية رمي القرص في بطولة مجلس التعاون التي استضافتها دبي، وذهبية رمي القرص في بطولة بريطانيا بمانشستر وذهبية رمي القرص في بطولة التعاون بقطر وذهبية رمي القرص في الالعاب العربية بمصر .



    واطمأن محمد محمد فاضل الهاملي رئيس اتحاد المعاقين إلى التحضيرات الأخيرة لمنتخبنا قبل خوض غمار البطولة، من خلال الاتصال الهاتفي الذي أجراه مع ماجد العصيمي رئيس البعثة حيث حث الهاملي اللاعبين على التمثيل المشرف بغية رسم صورة طيبة عن رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة الإماراتية في آسياد جوانزهو، وعدم التفريط في المكتسبات التي حققها فرسان الإرادة خلال الفترة الماضية لحصد المزيد من الإنجازات وصولاً الى الغاية المنشودة .



    وأوضح العصيمي أن الأجهزة الفنية لفرقنا المشاركة في الرماية ورفع الأثقال وألعاب القوى والبوتشيا وكرة السلة على الكراسي المتحركة، وضعت اللمسات الأخيرة للظهور بمظهر مشرف يليق بسمعة الدولة ومكانتها المرموقة في خريطة رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة .



    وتسود حالة من التفاؤل والروح الحماسية أروقة بعثة منتخبنا الوطني بالقرية الاولمبية بجوانزهو، حيث ارتدت بعض فرقنا التي تخوض هذه التجربة الآسيوي لأول مرة قفاز التحدي، على رأسها فريق كرة السلة على الكراسي المتحركة اللعبة الجماعية الوحيدة لتحقيق نتائج ايجابية في هذا المحفل الآسيوي المهم .



    وأجرى فريق السلة على الكراسي المتحركة مرانه الأول أمس الأول، فيما خاضت منتخبات رفع الاثقال والرماية والبوتشيا وألعاب القوى مرانها التحضيري الاول بعد وصولها جوانزهو أمس حيث عملت الاجهزة الفنية المختلفة على وضع المعادلات الموزونة لكسب هذا التحدي الآسيوي في اعقاب التحضيرات التي سبقت البطولة من اقامة معسكرات تدريبية في بانكوك وداخل الدولة .



    وكانت القرية الاولمبية قد شهدت امس الاول مراسم رفع علم الدول المشاركة ومن ضمنها الإمارات، حيث بدأت بالسلام الوطني ورفع علم كل دولة ثم تبادل الدروع التذكارية بين رؤساء الوفود المشاركين في دورة جوانزهو، بعد اكتمال وصول جميع المنتخبات المشاركة .



    يذكر أن منتخب الإمارات يتكون من 43 لاعباً ولاعبة هم: جمعة سالم، سهام مسعود، محمد حميد العلي، خالد عبدالله العباب، سلطان محمد الكتبي، محمد حميد خلفان، محمد علي وحداني، عبدالله سلطان العرياني، عبدالله سيف العرياني، عبيد الدهماني، عمير محمد يونس، وجاسم النقبي، عائشة سالم، مريم خميس المطروشي، جمعة طنيجي، حسن علي ملاليح، ذيبان سالم المهيري، طارق علي عبدالله، أحمد محمد سعيد، محمد مجاهد حسن، سيف محمد العماري، سيف هلال ومحمد مصطفى شمو، راشد خلفان النعيمي، محمد علي حسن، عبدالله عبدالحميد أختر، عيسى الجهوري، علي قمبر الأنصاري، عبدالله سعيد عبدالله، عبدالرحمن بن أحمد الكازروني، محمد أحمد جعفر الزرعوني، هيثم محمود، ثامر نوري، محمد عبدالله أبوسيد، سيف محمد النعيمي، عبدالله محمد الأحبابي، احمد الحوسني، عبيد محمد الزعابي، ابراهيم سالم، عادل فايز، ثريا الزعابي .

    [​IMG][/IMG]

    وعقدت اللجنة المنظمة للبطولة ظهر امس مؤتمراً صحفياً موسعاً بحضور رئيس اللجنة المنظمة للالعاب الآسيوية حيث أكد من خلاله اكتمال الاستعدادات كافة لانطلاق هذا العرس الآسيوي لذوي الاحتياجات الخاصة وجاهزية جوانزهو لاستضافة الحدث، معرباً عن سعادته بتنظيم جوانزهو هذه التظاهرة الآسيوية بدءاً من دورة الالعاب الآسيوية (الآسياد) التي اختتمت مؤخراً قبل أن تعود مجدداً بإقامة آسياد المعاقين .



    ومن جانبه، قدم شوانج رئيس القرية الاولمبية درع مدينة جوانزهو لماجد العصيمي رئيس بعثة منتخبنا خلال مراسم حفل رفع أعلام الدولة المشاركة في دورة الالعاب الآسيوية البارالمبية، بمناسبة استضافة المدينة لآسياد المعاقين وبدوره قدم العصيمي رئيس وفد الإمارات درعاً مماثلة الى رئيس القرية الاولمبية .



    ويستهل منتخب الرماية مشوار الإمارات في الالعاب الآسيوية غداً، بعد ان اكمل استعداداته كافة بتحضيرات أقامها في النخيل بالعين، قبل ان يصل الى الصين ويصبح جاهز لانطلاق الحدث الآسيوي .



    ويشارك منتخب الرماية في 3 منافسات في فئة الأقوياء المسابقة الأولى ل 60 طلقة واقف هوائي بمشاركة عبدالله سلطان العرياني وعبيد الدهماني وسيف النعيمي، فيما يشارك في المسابقة الثانية 60 طلقة راقد هوائي عبدالله سلطان العرياني وعبيد الدهماني وعبدالله سيف العرياني، ويشارك في 60 طلقة راقد سكتون عبداله سلطان العرياني وعبيد الدهماني وعبدالله سيف العرياني بينما في مسابقة 3 أوضاع عبد سلطان العرياني وعبيد الدهماني وسيف النعيمي، بينما يشارك عبدالله الاحبابي في فئة 60 واقف هوائي و60 راقد هوائي .
     
    آخر تعديل: ‏14 ديسمبر 2010
  2. عيناوية توربو

    عيناوية توربو ¬°•| عضو مميز |•°¬

    تسلم ع الطرح الزيين
    سلامي عيناويه توربو
     
  3. آلـَـچـٌہــۆٍرْيِ

    آلـَـچـٌہــۆٍرْيِ ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    ماعليج قصور عيناوية:35:
    مشكورة عطلــــة""
     

مشاركة هذه الصفحة