الطيران العماني يحوز جائزة الناقل الأفضل في مجال إدخال أحدث التقنيات

الموضوع في ',, البُريمِي الاقتِصَادية ,,' بواسطة جعلاني ولي الفخر, بتاريخ ‏12 ديسمبر 2010.

  1. جعلاني ولي الفخر

    جعلاني ولي الفخر ✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً

    الطيران العماني يحوز جائزة الناقل الأفضل في مجال إدخال أحدث التقنيات
    حاز الطيران العماني الناقل الوطني للسلطنة على لقب "الناقل الأفضل في مجال إدخال أحدث التقنيات" على متن أسطول طائراته لهذا العام من قبل جوائز أفييشن بيزنس، التي تكرم الشركات الإقليمية والدولية البارزة والمتميزة، كما وتُعد واحدة من الأحداث الرئيسية في التقويم السنوي لصناعة السفر وتستضيفها دار / آي تي بي / لنشر مجلات الأعمال. تم ذلك خلال حفل أقيم مؤخرا في فندق قصر الإمارات بأبوظبي.
    جوائز أفييشن بزنس يتم اختيارها من قبل لجنة مكونة من نخبة من الخبراء في هذا القطاع يحملون الكثير من المعرفة، ويمثلون مطبوعات متخصصة في مجال النقل الجوي مثل أفييشن بيزنس وأرابيان سبلاي تشين ولوجيستك ميدل إيست وغيرها.
    كما ان الجائزة المقدمة هي بمثابة إعتراف بالطيران العماني كناقل رائد أثبت وجوده كشركة طيران متميزة قادرة على المنافسة إقليميا ودوليا، وولوجه لعصر التكنولوجيا الرقمية فى مجال الاتصالات على متن رحلاته الجوية، وحقيقة أن طائراته من نوع الايرباص أيه 330/300 تعد وحسب تعليق بعض الجهات الحيادية، أفضل وأحدث الطائرات التجارية الكبيرة التي توفر أعلى قدر من التواصل، ذلك من خلال تزويدها بأحدث مخرجات التكنولوجيا وتطبيقاتها. تهدف الجائزة إلى تكريم الإبداع والمساهمات الاستثنائية في الارتقاء بكفاءة القطاع.
    ووسط حضور كبير من رواد صناعة الطيران إلى جانب حشد من الشخصيات البارزة، تسلم عبد العزيز بن سعود الرئيسي، رئيس شؤون الإدارة العليا بالطيران العماني الجائزة بالنيابة عن الطيران العماني، ومعززاً بذلك، رصيد الناقل الوطني وسمعته الواسعة النطاق بين أوساط الحضور، فيما يتعلق بتطبيق استراتيجية الأسبقية، واستثماره المتواصل في تقديم أحدث وأفضل وسائل الراحة والترفيه، إلى جانب توفير أحدث التقنيات المرئية والمسموعة عند الطلب. هذا بالطبع إضافة إلى توفيره لخدمات الانترنت والهاتف النقال معا على متن رحلاته.
    وقال بيتر هيل الرئيس التنفيذي للطيران العماني: فخورون جدا لحيازتنا على هذه الجائزة المرموقة، والتي تشهد على أهمية انجازنا الذي حققناه خلال فترة قصيرة فمن المقاعد المريحة، إلى استخدام أنظمة واي ـ فاي المتطورة، وكذلك خدمة الهواتف النقالة والانترنت المتاحة معا للمسافرين، والمواد السمعية والبصرية عند الطلب، هذا إلى جانب البث التلفزيوني الحي، والذي لا يتوفر لدى العديد من شركات الطيران الأخرى. وعند تدشين الطيران العماني لخدمات الهاتف النقال والانترنت معا على طائراته من الحجم الكبير حسبما أضاف، فقد وفرنا بالتالي فرصة مهمة لعملائنا الكرام، تضمن لهم أن يبقوا على تواصل دائم مع أعمالهم وعائلاتهم وأصدقائهم أثناء السفر. هذا، وبإمكان مسافرينا الإعزاء اليوم إرسال واستقبال المكالمات الهاتفية، والاستماع إلى البريد الصوتي الخاص بهم، وكذلك إرسال واستقبال الرسائل النصية ورسائل الوسائط المتعددة والبريد الالكتروني، بالإضافة إلى امكانية الولوج إلى شبكة الانترنت بمنتهى السهولة وبأريحية متناهية.
    من جانب آخر قال عبد العزيز بن سعود الرئيسي، رئيس شؤون الإدارة العليا بالطيران العماني: لقد كان استلامي لهذه الجائزة المهمة بالنيابة عن الطيران العماني شرفا كبيرا وتقديرا أعتز به. ومما يزيد فخري، أن الجائزة جاءت وسط منافسة محتدمة تكثّف فيها شركات الطيران حول العالم العمل على إدخال أحدث التقنيات والتصاميم الفاخرة وسبل الرفاهية المتنوعة على متن رحلاتها الجوية. مشيرا بأن هذا الشرف من شأنه أن يدفعنا للأمام لننطلق بكلّ ثقة إلى ما يحمله لنا المستقبل، والإستمرار في تلبية بل وتجاوز توقعات العملاء فيما يتعلق بأنظمة الترفيه والاتصالات، وغيرها من تقنيات الطيران الحديثة.
    جدير بالذكر أن حفل جوائز أفييشن بيزنس المنظم من قبل آي تي بي قد رسخ مكانته كحدث هام واحتفالية تدلل على انجازات صناعة الطيران في الشرق الأوسط خلال فترة 12 شهرا. كما ان الحفل في نسخته الرابعة قد تضمنّ 15 فئة شمل بعضها قطاع الطيران والمطارات والشحن الجوي، وذلك عبر ترشيحات لعدد من الخبراء ممن لهم باع طويل وخبرة واسعة في صناعة الطيران بمنطقة الشرق الأوسط. وتأتي الجائزة التي تلقّاها الناقل الوطني بعد عام حافل شهد استثمارات الطيران العماني في توفير التقنيات الحديثة وكذلك تقديم منتجات مبتكرة تؤكد أهميته كناقل رئيسي في منطقة الشرق الأوسط والعالم أجمع، وموفرا الأساس المتين للانطلاق في خطط نموه المستدامة خلال السنوات القادمة. هذا، وواصل الطيران العماني توسيع شبكة خطوطه لتشمل مجموعة من الوجهات الجديدة والمثيرة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا وأوروبا. لقد أصبح الطيران العماني أول شركة طيران في العالم تقدم خدمات الانترنت والهاتف المحمول معا على متن رحلاته الجوية.
     
  2. صقر آلبريمي

    صقر آلبريمي ¬°•|مـכـتـآر [آכـبـﮗ]ولآ [آטּـسآﮚ]ـ |•°¬

    ألف مبروك للطـيرآن الع ـمآ‘إني ..

    شكرآ جعلاني
     
  3. بدوي آلبريمي

    بدوي آلبريمي ¬°•| فخر المنتدى |•°¬

    مبرؤؤؤؤك لطيرآن العمأني ..! والى الامأم دأئمأ وكل التوفيق لطيرآن العمآني في كآفة المجآلات ..!
     

مشاركة هذه الصفحة