كاسياس يستعد لخوض مباراته رقم 400 في الدوري الأسباني

مستر أكس

عُضوٍ شًرٍفٌ
إنضم
30 سبتمبر 2009
المشاركات
341
الإقامة
قلــ البريمي ــب
ذكرت صحيفة "أس" الأسبانية اليوم السبت أن إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد يستعد غدا الأحد لخوض مباراته رقم 400 في دوري الدرجة الأولى الأسباني ، عندما يحل فريقه ضيفا على ريال سرقسطة.

وقالت الصحيفة إن كاسياس الذي لم يكمل عامه الثلاثين بعد ، يستعد لتحقيق إنجاز مع النادي الملكي لم يسبقه إليه سوى ثمانية لاعبين سابقين ، قد يتمكن من تجاوز ثلاثة منهم خلال الموسم الحالي.

ولعب كاسياس مباراته الأولى مع ريال مدريد في الدوري الأسباني في 12 أيلول/سبتمبر عام 1999 على ملعب "سان ماميس" معقل نادي أتلتيك بيلباو وهو في سن الثامنة عشرة.

كما يحتل كاسياس ، الذي لا يزال عقده مع الفريق يمتد حتى عام 2017 ، المركز التاسع أيضا على قائمة أكثر حراس المرمى ظهورا في المباريات عبر تاريخ الدوري الأسباني.

وقد يتمكن كاسياس من تحطيم الرقم القياسي لراؤول الأكثر تمثيلا لريال مدريد في بطولة الدوري الأسباني برصيد 550 مباراة ، بينما يبدو من الصعب عليه تحطيم رقم الحارس السابق أندوني زوبيزاريتا الذي لعب 622 مباراة في البطولة.

لكن رقم زوبيازريتا ، الذي يبدو سهل المنال على كاسياس هو عدد المباريات الدولية مع المنتخب الأسباني حيث لعب الحارس المعتزل 126 مباراة ، مقابل 116 حتى الآن لقائد ريال مدريد.

 

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
آلله عليك يآكآسيآس بآلتوفيق له^^

تسلم اخوي مستر ع الخبريه
 
أعلى