المهرجان الطلابي بمسندم بمناسبة العيد الوطني الأربعين

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة مراسل مسندم, بتاريخ ‏6 ديسمبر 2010.

  1. مراسل مسندم

    مراسل مسندم ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    إنضم إلينا في:
    ‏13 نوفمبر 2010
    المشاركات:
    18
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    المهرجان الطلابي بمسندم بمناسبة العيد الوطني الأربعين
    سعود بن ابراهيم البوسعيدي في رعاية للمهرجان نيابة عن السلطان

    [​IMG]


    احتفلت محافظة مسندم مساء أمس الأحد 6 ديسمبر 2010 م و تحت رعاية معالي السيد سعود بن إبراهيم البوسعيدي وزير الداخلية نيابة عن جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله و رعاه ، حيث اشتمل الحفل الذي شارك فيه أكثر من ألفي طالب وطالبة على خمس لوحات متنوعة تجسد الولاء والعرفان لباني النهضة وتعكس مدى التطوير الذي تشهده السلطنة و محافظة مسندم بشكل خاص في كافة المجالات، شهد الاحتفال سعادة السيد/ سعود بن هلال البوسعيدي محافظ مسندم و عدد من المكرمين أعضاء مجلس الدولة وأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى وأصحاب الفضيلة القضاة وأصحاب السعادة الولاة بمحافظة مسندم ، وعدد من كبار المسؤولين بالدولة وعدد من ضباط وضباط صف وأفراد قوات السلطان المسلحة وشرطة عمان السلطانية والأجهزة الأمنية وعدد من الشيوخ والأعيان إلى جانب عدد من الضيوف و عدد غفير من المواطنين و أهالي المنطقة .

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]


    ابتدأ الحفل بالسلام السلطاني وجاءت بعدها كلمة معالي السيد سعود بن ابراهيم البوسعيدي راعي الحفل ممثل جلالة السلطان و الذي جاء فيها : " محافظة مسندم هذه البقعة العزيزة علينا من أرض عمان الطاهرة والتي تتمتع بموقعها الإستراتيجي الهام ، تحظى باهتمام كبير من قبل الحكومة الرشيدة ، ونشير بكل اعتزاز إليكم أيها المواطنون الأعزاء كونكم محور التنمية ، ليشعر كل منكم بمظلة الأمن والأمان التي تظلل كافة ربوع السلطنة.....
    إن بناء الإنسان الواعي ، القادر على تسخير مواهبه ومهاراته وطاقاته البدنية والذهنية ، محط اهتمام القيادة الرشيدة ، إيمانا منها بأنه هو السبيل الحقيقي إلى نجاح كل تنمية ، سواء أكانت اقتصادية أم اجتماعية ، فالإنسان هو صانع التنمية ، وهو أداتها ، مثلما هو في ذات الوقت هدفها ، وكل جهد يبذل في مده بالعلم النافع ، والمهارة الفائقة ، والخبرة العملية هو في حقيقة الأمر إسهام قوي في تطوير المجتمع وبناء الدولة ، كما يؤكد ذلك دائما مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه.
    فكلنا مطالبون ببذل مزيد من الجهد ، كل في مجال اختصاصه حتى تظل مسيرتنا في تقدم وازدهار، وبأن نشمر عن سواعد الجد لنواصل البناء والتشييد في كافة ميادين حياتنا المفعمة بالآمال والطموحات.... متطلعين إلى المستقبل بالعزيمة والأمل في تحقيق المزيد من التقدم والازدهار لبلادنا الغالية.
    "

    [​IMG]




    تعبير طلابي :
    يعتبر المهرجان الطلابي لمحافظة مسندم ( وطني .. لك الولاء) تعبير من طلاب و طالبات محافظة مسندم لمشاركتهم ضمن احتفالات البلاد بالعيد الوطني الأربعين و هي رسالة حب و عرفان لباني النهضة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد حفظه الله ورعاه من خلال مجموعة من اللوحات والتي عبرت في كثير منها لما يميز هذه المنطقة لكثير من الخصوصية و التميز و تنوع الموروث التراثي والحضاري . و تقول الأستاذة نبيلة بنت عبدالله علي الشحي - رئيسة اللجنة الفنية ومخرجة المهرجان الطلابي في مسندم - : " شعوري لايوصف حقيقة وهذا أقل مايمكن أن يقدم لصاحب الجلالة لما قدم لنا من إنجازات وهذا المهرجان رسالة حب نوجهها للقائد معبرين فيه عن شكرنا وعرفاننا لجلالته و أن مسندم تفخر وتتفاخر بقائدها وتعشق هذه الأرض وأننا نعاهد جلالته بأن نكون السواعد القوية التي ستسهم في بناء الوطن مع أخواننا بكل مناطق السلطنة. "
    حيث اشتملت اللوحة الأولى (تحية من شذى الريحان) لوحة ترحيبية من الطلبة والطالبات بالضيوف الكرام قدمها طلاب وطالبات مدرستي خصب للتعليم الأساسي وعبدالله الخزرجي للتعليم الأساسي .

    [​IMG]

    [​IMG]


    لوحة العلم و العمل ( نهضة التعليم و العمران ) :

    كانت هذه اللوحة من تقديم طلاب وطالبات المدارس التالية ( المحمدية للتعليم الأساسي، آمنة بنت وهب للتعليم الأساسي ، أبوهريرة للتعليم الأساسي ، أبوبكر الصديق للتعليم الأساسي) .
    حيث عبر الطلاب في هذه اللوحة عن فرحتهم عما تحقق على أرض السلطنة من منجزات في مجال التعليم .

    لوحة للعلم أنت يامسندم ،،، صاغها الرحمن والشعب ترنم
    وعلى شطآنها الحب ترسم ،،، قبلة للنور والفجر تبسمة
    لوحة للعلم أنت يامسندم ،،، سجد الحبر على أزهارها
    وتباهى بصدى أشعارها ،،، هاهنا العلم على أوتارها


    [​IMG]




    نزهة في ربوع مسندم :
    بينما تحكي اللوحة الثالثة (نزهة في ربوع مسندم ) عن السياحة لما تمثله محافظة مسندم من أهمية على خارطة السياحة في السلطنه لتمتعها بموقع مميز وشواطئ هادئة ، وهي من تقديم طلاب وطالبات مدرستي أبوبكر الصديق للتعليم الأساسي وخولة بنت الأزور للتعليم الاساسي.

    هنا مسندم هنا ... أرض السناء والمنى .... والشعر يشدوا هنا .... هنا مسندم هنا
    يمم شراعا له فالطير قد غرده
    والبحر غنى هنا والقلب قد أنشده
    فك الأسود هنا فرسوا على مشهده
    وأدنوا فحقلي هنا ينموا على المحمدة
    هنا مسندم هنا ... أرض السناء والمنى .... والشعر يشدوا هنا .... هنا مسندم هنا
    حدق مليا ترى تبرا ودرا على
    شطآن (( فضغا)) فما أحلاه وما أجوده
    ((غمضا)) وهذي ((قدا)) وأرنوت ((لموخي)) ترى
    روضا بهيا سرى هواه في الأفئدة
    هنا مسندم هنا ... أرض السناء والمنى .... والشعر يشدوا هنا .... هنا مسندم هنا
    حلق بعيدا معي حول الجبال التي
    قد أرسلت هيبة في خفقة الأوردة
    وأعل على الحصن في ((دبا)) و((مدحا)) لكي
    تهفوا الى خصب وللذي شيده
    هنا مسندم هنا ... أرض السناء والمنى .... والشعر يشدوا هنا .... هنا مسندم هنا
    لو فتشوا في الجوا عني فأني على
    ((كمزار)) أغدوا وفي تلالها معبدة
    أغدوا ((لليما)) وفي قلبي حنين لها
    فتربها موئلي ورملها مسجده
    هنا مسندم هنا ... أرض السناء والمنى .... والشعر يشدوا هنا .... هنا مسندم هنا
    أرض الجمال التي بالمجد قد أورقت
    ظلا وحب لها الكل مد يده
    طف بي على سيوحها وأرمي بروحي هنا
    رمل الكرام الذي تيل العلا أخلده
    هنا مسندم هنا ... أرض السناء والمنى .... والشعر يشدوا هنا .... هنا مسندم هنا


    [​IMG]

    و حول هذه اللوحة يقول الفاضل/ أحمد بن عبدالله الفليتي -مدير ادارة السياحة بمسندم " لقد كانت لوحات رائعة ومعبرة تلك التي تغنى بها أبناءنا الطلبة في حب عمان قابوس خاصة لوحة السياحة التي عبرت عن مكنونات المحافظة وما تحتويه من مدلولات ترمز إلى نواحي متعددة من الأنشطة المصاحبة لصناعة السياحة ، وبحق جهد محمود يشكر عليه كل القائمين خاصة أبناءنا الطلبة الذين تميزوا في تقديم لوحات تعبر عن الولاء والحب لمولانا جلالة السلطان. "



    لوحة التراث ( عبق الماضي و أصالة الحاضر ) :
    أما اللوحة الرابعة فكانت تعبر في مجالها عن التراث لكون البيئة العمانية تزخر بالمفردات التراثية حيث حكت عددا من مفردات التراث الخاصة في محافظة مسندم من خلال إبراز الإهتمام بالنخلة وما يصاحب إنتاجها من علاقة بالتراث كما تبرز اللوحة صناعة الجروز التي تشتهر بها المحافظة أيضا ، إضافة إلى فن الرزيف كفن تشتهر به المحافظة ، واللوحة من تقديم مدارس: أبوبكر الصديق للتعليم الأساسي وخولة بنت الأزور للتعليم الاساسي وعمرو بن عاص للتعليم الأساسي.


    لوحة الختام و ألعاب نارية :
    و جاءت اللوحة الختامية باسم (أرض الجمان وطني عمان) حيث شارك جميع الطلاب في هذه اللوحة من مختلف المدارس المشاركة ليجددوا بها الولاء والوفاء والعهد لباني النهضة المباركة جلالة السلطان قابوس المعظم حفظة الله بأن يكونوا أبناء مخلصين لجلالته و لعمان الأبية.
    و اختتم بلوحة جميلة تمثلت فيها بالتمركز في ساحة العرض مع ألعاب نارية مضيئة فاجأت الحضور و هتافات اعجاب من الجمهور الغفير. فيما عبر الجميع عن اعجابهم بالاخراج الجميل للحفل ، و مدى ظهور الجهود الكبيرة طوال أشهر مضت حتى تظهر بالشكل الجميل الذي ظهرت فيه حيث تقول الأستاذة فاطمة سليمان الشحي - مديرة مدرسة خولة بنت الأزور- " أنا بغاية الفرحة ولا أستطيع التعبير عن مشاعر الفرح والسرور، وكل تمنياتي لعمان وباني عمان بالعز والفخر وشكرا أبنائي الطلبة وشكرا أعضاء فريق التدريب وشكراا لكل من ساهم في إنجاح هذا المهرجان الرائع ." فيما تقول الفاضلةمريم بنت أحمد علي الشحي - ولية أمر مشارك - : " لحظات جميلة أشعرتني بأن العمر يتلألئ بهذا العطاء والتنمية ،الآن بعد أربعين عاما نشعر بالإستقرار والرخاء في ظل قيادة السلطان المعظم. ورؤية المهرجان ذكرتني بالسبعينات وأنا أشارك في طفولتي ، واليوم أشعر بالفخر لأن إبني يشارك اليوم هنا ."
    و تقول الأستاذة أمنة بنت يوسف الجزمي - مدربة في لجنة المهرجان الطلابي – من مدرسة خولة بنت الأزور:"عمان وقابوس-إسمان يترددان اليوم في سماء مسندم بصوت المحبة من قلوب أهاليها لتزف أجمل عبارات الحب والإمتنان للأب الغاالي لتقول شكراا رسمتها القلوب ، شكراا جلالة السلطان وكل عام وأنتم بألف خير."





    مشاركة من مختلف المدارس و الفئات :

    و لقد امتلأ الملعب المخصص للمهرجان بكل من رغب بحضور الحفل التزاما بالوقت المخصص رغم ورود اشكاليات سابقة بحصر عدد الجماهير ، و بتوصيات و متابعة من محافظ مسندم تم زيادة المقاعد المخصصة بالاضافة الى السماح للجميع بالحضور و مشاهدة الحفل الجميل .

    و حول مشاركات الطلاب في الحفل تضيف الأستاذة آمال بنت عبدالمنعم محمد رفعت - مديرة مدرسة أبو هريرة بخا –" نحن كمدرسة لنا مشاركة رائعة من مشرفات وفريق فني ومدربات . والمساندة التي نتلقاها من الجميع فرح وحب . نحن كمجموعة متعاونة نوجه تحية للأطفال و نشكرهم والأهالي لدعمهم لنا وتذليل العقبات و تقبل المديرية للملاحظات ومشقة الطريق من بخا الى خصب ولكن كم أسعدنا ترحيب الأطفال بالرغم من كل الصعوبات ، وهذه المناسبة لكل القلوب ويارب الشعب يكون فرح ، وهذا أقل ما يمكن تقديمه لجلالة السلطان ونحن نخطوا خطوات للأمام." .
    أما علي بن محمد حربي الكمزاري - مشارك من مدرسة أبوبكر الصديق الصف العاشر - فيقول " لقد كان يوم جميلا بهيجا وأنا سعيد جدا لمشاركتي في فرحة عمان بعيدها الأربعين المجيد هنا في مسندم ، وحفظ الله الوالد القائد الأبي قابوس المعظم ، وكل عام وعمان وجلالته بمليون خير وحب وسلام."

    و لقد أعلن في وقت سابق سعادة الشيخ سباع بن حمدان السعدي أمين عام اللجنة العليا للاحتفالات بالعيد الوطني انه ستقام بمناسبة العيد الوطني الاربعين المجيد العديد من الاحتفالات والفعاليات بهذه المناسبة الغالية سيشارك فيها نحو /56/ ألف مشارك من المواطنين والعسكريين والطلبة .
    وفي ختام تصريحه رفع سعادة الشيخ أمين عام اللجنة العليا للاحتفالات بالعيد الوطني بهذه المناسبة المجيدة أسمى آيات التهاني والتبريكات الى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم /حفظه الله ورعاه/ ، داعيا الله تعالى ان يعيد على جلالته /أبقاه الله/ هذه المناسبة وأمثالها بالصحة والعافية والعمر المديد وعلى عمان بالخير والازدهار.

    و لقد احتفلت محافظة مسندم في وقت سابق و ضمن احتفالات البلاد بالعيد الوطني بانطلاق مبادرة القوارب التقليدية من مسندم الشامخة الى مسقط العامرة و التي اشتملت على عدد أربعة قوارب تقليدية تعرف باسم (البتيل) وهي تمثل بذلك ولايات محافظة مسندم (خصب وبخا ودباء ومدحا) و تحمل على متنها أربعين شاباً يمثلون أعوام العزيمة والرقي والازدهار يمثلون بذلك أربعين عاماً من عمر النهضة المباركة، حيث مرت القوارب عباب المضيق و دخلت بحر عمان عن طريق فك الأسد مروراً بولايات منطقة الباطنة وصولاً إلى مسقط بعد حوالي 4 أيام ابحار بواسطة الشراع و المجاديف في بحر عمان و الخليج العربي.

    http://www.musandam.net/up//uploads/images/musandam57b3d0345d.jpg

    http://www.musandam.net/up//uploads/images/musandama60e203152.jpg

    http://www.musandam.net/up//uploads/images/musandamd4c213416c.jpg

    تقول الأستاذة إبتهال بنت درويش علي الشحي - عضوة في فريق الأشراف من مدرسة عبدالله الخزرجي- "منجزات عظيمة حققت في عهد جلالة السلطان وفي هذا المهرجان تكاتف الجميع من مدرسين وإداريين ومدربين ومشرفين لإظهار هذا اليوم بأروع مايكون والشكر لكل من ساهم .. وكل عام وعمان وجلالته بألف خير."
    و يختم الفاضل سعيد بن علي بن سعيد العلو الشحي من ولاية بخاء " الفن الشعبي و الندبات و الكباكيب في الصباح الباكر من صغير و كبير و مشاركاتهم في الحفل دون النساء كانت سمة الماضي ، و الاحتفالات بدت من حكم السلطان و ها هي تتوالى و اليوم مثل ما شفت شيء ما صار و لا استوى ، و أما عن قبل فكل كان مع قبيلته ليعبروا عن الفرحة سوياً لكن الآن الكل يجتمع من كل مكان و من كل الطوايف . و ان شاء الله تستمر الأفراح ، و الله يعز السلطان و ينصره . "





    كلمة محافظ مسندم و المدير العام للتربية و التعليم:

    و في تصريح لسعادة السيد/ سعود بن هلال البوسعيدي محافظ مسندم لموقع مسندم .نت فقال فيه : "أثمن الجهود المخلصة من الجميع لإبراز الحفل الطلابي بمناسبة العيد الوطني الأربعين المجيد بهذه الحلة الجميلة حيث كانت جميع اللوحات معبرة و رائعة ، وكان لإتقان أبناءنا الطلبة والطالبات في تلك اللوحات أبلغ الأثر في نجاح الحفل حيث جسدوا صادق الولاء والعرفان للمقام السامي حفظه الله.
    وبطبيعة الحال لا ننسى كافة جهود فريق العمل وعلى رأسهم الدكتور مدير عام التربية والتعليم بالمحافظة. وكل عام وسلطاننا المعظم وعماننا الغالية بألف خير.
    "

    مسندم.نت تواصلت أيضاً مع الدكتور محمد بن شامس الحوسني مدير عام التربية والتعليم بمحافظة مسندم و الذي بدأ حديثه بكلمة شكر وتقدير لأبنائه الطلبة والطالبات الذين أجادوا في أداء لوحات المهرجان من خلال إتقانهم للحركات وتعبيرهم الصادق الذي ترجم وجسد لوحات المهرجان ، مضيفا إن ما شاهدتموه من أداء صادق ومجيد لأبنائنا الطلبة والطالبات والتي أسهمت في إشادة الحضور وتفاعلهم الكبير مع لوحات المهرجان هو نتاج جهود متكاتفة قام بها جميع أعضاء اللجان المشرفة على تنفيذ المهرجان الذين لم يألوا جهدا في العمل والإعداد والتدريب حتى خرج المهرجان بهذه الصورة الطيبة والمشرفة ، وهنا كلمة حق تقال فما شاهدتموه اليوم هو تعبير من الجميع كبارا وصغارا عن فرحتهم الكبيرة بالعيد الوطني الأربعين وعن رغبتهم الصادقة في رفع التهاني والتبريكات لباني عمان وشعب عمان وامتنانهم الذي تترجم في لوحات أظهرت التلاحم الوطني."



    شكر وتقدير :
    يتوجه موقع مسندم.نت بالشكر أولاً و بالتهنئة إلى الجميع لنجاح العرض الفريد من نوعه ، و يُرسل خالص الشكر و التقدير لكل من أسهم في الإعداد والمساهمة في فعاليات المهرجان الطلابي للعيد الوطني الأربعين المجيد، و يخص بالشكر اللجنة الرئيسية برئاسة الدكتور محمد بن شامس بن محمد الحوسني مدير عام التربية والتعليم بمحافظة مسندم و الفريق الفني برئاسة الفاضلة نبيلة بنت عبدالله بن علي الشحية نائبة مدير دائرة البرامج التعليمية.
    كما يُـثمن أيضاً المتابعة المستمرة من سعادة السيد سعادة السيد/ سعود بن هلال البوسعيدي محافظ مسندم لجميع مناشط المهرجان منذ أيام استعدادته الأولى ، ولكل اللجان المصاحبة في التجهيز لهذا الحفل ، و لجان التنظيم و الترتيب . و جميع المشاركين من الطلاب و الهيئة التدريسية و أولياء أمورهم من مدارس مسندم :
    مدرسة خولة بنت الأزور للتعليم الأساسي - مدرسة أبو بكر الصديق للتعليم الأساسي - مدرسة أمنة بنت وهب للتعليم الأساسي - مدرسة المحمدية للتعليم الأساسي - مدرسة عمرو بن العاص للتعليم الأساسي - مدرسة خصب للتعليم الأساسي - مدرسة أبو هريرة للتعليم الأساسي - مدرسة عبد الله الخزرجي للتعليم الأساسي .

    و يمتد هذا الشكر كذلك لكل الجهات و المؤسسات الحكومية و الخاصة بالمحافظة و التي كان لمشاركتها عظيم الأثر لإنجاح هذه التظاهرة منها : مكتب سعادة السيد محافظ مسندم - قيادة شرطة عمان السلطاني بمحافظة مسندم - المديرية العامة لبلديات الأقليمية وموارد المياه - هندسة قوات السلطان المسلحة - دائرة الخدمات الصحية - دائرة الشؤون الرياضية - شركة كهرباء المناطق الريفية - شركة الأولى العالمية للمشاريع ش.م.م - شركة خدمات الخليج للبتروكيماويات .



    مختارات من الصور للمهرجان الطلابي - مسندم - الأحد 5 ديسمبر 2010 م :

    [​IMG]




    [​IMG]




    [​IMG]




    [​IMG]





    [​IMG]



    [​IMG]

    يختم الأستاذ أحمد بن رباع علي الشحي مدير مدرسة أبوبكر الصديق - عضو لجنة الإشراف : " سأعترف لكم بأني سأشتاق فعلاً لتلك الأيام التي قضيناها معاً .. أيام التدريبات كانت مرهقة فعلاً ،، لكننا تعلمنا منها الكثير ..
    تعلمنا كيف نصنع حلماً و كيف ننحاز لفكرة .. و أين يكمن سر النجاح ..
    حين نؤمن بروح الجماعة .. حين نتمسك بالإرادة .. فإن النجاح سيكون حليفنا في النهاية ..
    شاكرين لكل الخيريين الذين شاركونا لحظات الألم قبل لحظات الفرح .. شكراً للزملاء و الأصدقاء شكراً للزميلات .. شكرا لأبنائنا و بناتنا ..
    لقد استمتعنا جميعاً مساء البارحة .. و هذا يكفي .
    "




    ------------------------------------------------------------

    مع تحيات :
    رئيس لجنة التغطية الإعلامية لحدث المهرجان الطلابي – مسندم
    نوفل بن محمد أحمد الكمزاري


    و بتعاون كل من :
    عمر بن محمد حربي الكمزاري - الأستاذة آمنة بنت يوسف الجزمي - الأستاذ أحمد بن خليفة الشحي - الفاضل عبدالله بن حسين زهران
    الأستاذ عدنان بن ابراهيم الشحي - هيثم بن جمعة عبدالله الفليتي - العضو " الحنين " في موقع مسندم.نت



    مواضيع متعلقة :
    مسندم تودع رحلة القوارب التقليدية في مسيرتها لمسقط على هذا الرابط : http://musandam.net/vb/showthread.php?t=2287
    مسندم في موعد مع التاريخ( في مشاهد لم تحدث منذ أكثر من نصف قرن) على هذا الرابط : http://www.musandam.net/vb/showthread.php?t=2237




     
  2. مراسل مسندم

    مراسل مسندم ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    إنضم إلينا في:
    ‏13 نوفمبر 2010
    المشاركات:
    18
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    بعض التصاريح لبعض المنظمين و المشاركين و المتابعين عن الحفل الطلابي الذي أقيم بمحافظة مسندم بمناسبة الاحتفالات بالعيد الوطني الأربعين أمس يوم الأحد 5 ديسمبر 2010 م :

    الأستاذة فاطمة بنت أحمد سعيد الشحي - مساعدة مديرة مدرسة خصب للتعليم الأساسي – عضوة إدارية : " وطني ليس كمثله وطن.. في هذا اليوم الكريم.. جددت مسندم العهد والولاء للسلطان في عيدها الأربعين المجيد وأني لتغمرني الفرحة ولا يسعني إلا أن أقول ( وطني ليس كمثله وطن).. "



    فاطمة بنت محمد أحمد الشحي- طالبة مشاركة – مدرسة خصب للتعليم الأساسي (الصف الثاني)
    " أنا فرحانة لأني أشارك ويا بابا قابوس كل عام وأنت بخير."


    مريم بنت أحمد وفاطمة بنت محمد الكمزاري - مشاركتان من مدرسة خولة بنت الأزور-
    " نحن فرحتين كثيرا ونتمنى الفرح أن يدوم لعمان كل عام والأن كلنا حماس وفرحة لهذا المهرجان.



    بشائر بنت عبدالله الهدابي - مشاركة من مدرسة أمنه بنت وهب –
    " اليوم قدرت أعبر عن حبي للوطن وأطلع الحب اللي أكنه داخلي هدية لعمان وجلالة السلطان. "


    شيماء بنت أحمد يوسف - طالبة في مدرسة خولة بنت الازور عريفة الحفل - " كم سعدت عندما تم إختياري لكي أكون عريفة الحفل لأن ذلك كان فخرا لي ، وردا لجميل جلالة السلطان المعظم لما قدمه السلطان في يوم واحد ، فكيف بأربعين سنة مليئة بالرخاء فشكرا سيدي الغالي و حفظك الله. "


    [​IMG]

    الأستاذة بدرية بنت عبدالله منصور الظهوري - مدربة بمدرسة خصب للتعليم الأساسي – : " كم هي الفرحة غامرة وأنا أجني مع إخوتي ثمار جهودنا شهوراً مضت من العناء ولكن لأجل عمان وقائدها بالأرواح يُفتدى."


    الفاضلة مريم بنت خميس النوبي - ولية أمر مشاركة – " الحفلة رائعة بكل ما فيها . كل عام وجلالته بألف خير ونتمنى له العمر المديد وشكراا لكل من ساهم في هذا العرض."


    الفاضلة آمنة بنت أحمد سيود - عضوة في لجنة الإستقبال - :"الحفل رائع أشعر بالفخر لإني عمانية وأعيش في مسندم ، و رؤية الطلاب ترجعني بالذاكرة للوراء لأتمنى أن اكون طفلة تشارك الأطفال بعروضهم, شكرا باني عمان. "

    الفاضلة فاطمة بنت سليمان محمد الظهوري - ولية أمر- " أهنئ صاحب الجلالة حفظه الله ورعاه وأقوله ما قصرت ، وما قصروا المدرسين بالعطاء ، وما أروع الحفل ابتهجت نفوسنا لكل ما شاهدناه وكل عام وعمان بخير ."


    الأستاذة بدرية بنت أحمد علي - مشرف التغذية من مدرسة خولة " دوري كان الاهتمام بجميع الوجبات و الإشراف على توزيعها بشكل منظم ، وحسب أعداد المجموعات ، وكان لي الشرف المشاركة في هذه المناسبة الجليلة ."



    الأستاذة هناء بنت سعد - معلمة من مدرسة أبوهريرة - "أنا سعيدة لمشاركتي وهذه ذكرى جميلة لن أنساها وأعجبني التعاون و روح القيادة من التربية و هي من أجمل مشاركاتي بعد ستة سنوات هنا لأنه للعيد الأربعين للنهضة المباركة.. "



    [​IMG]

    [​IMG]


    [​IMG]



    الأستاذة مريم بنت علي أحمد الشحي - عضو فريق الإداري والمالي- : "إنه لشرف عظيم أن أشارك بهذه الفعالية المباركة ولي شرف عظيم أن أكون ضمن هذه اللجان المشاركة و أن نحتفل مع باني نهضة عمان لمناسبة غالية على قلوبنا ، ونتمنى عمرا مديدا لجلالته. "


    الأستاذة فاطمة بنت محمد سعيد الشحي - عضو في اللجنة الرئيسية للمهرجان – " بقلوب يملؤها الحب والوفاء لجلالة السلطان نشارك بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا وبمرور أربعين عام على قيادة جلالة السلطان لعماننا الحبيبة بحكمة و رؤية واضحة لمصلحة المواطن في هذا الوطن المعطاء فله كل التقدير والإجلال والإحترام ونجدد له العهد والوفاء راجين من المولى أن ينعم عليه بالصحة والعافية والعمر المديد ويبقى حامي حمى بلادي العزيزة. "


    الأستاذة رشا مصطفى محمد - مدرسة خولة بنت الأزور- " أنا بغاية الفرح ويشرفني المشاركة بالحفل ويشرفني هذا العطاء وأتمنى لمسندم الكثير من الفرح والسعادة وكل عام وانتم بخير. "





    [​IMG]



    الأستاذ / زيد بن محمد مرزوق الشحي : " معلم أول مادة الدراسات الأجتماعيه في مدرسة أبو بكر الصديق ومشرف على طلاب المهرجان الطلابي - بدايه أحب أن أهنئ صاحب الجلاله السلطان قابوس بن سعيد بهذه المناسبة الغاليه وما هذا الإحتفال الطلابي إلا رسالة عرفان بسيطه لقائد البلاد المفدى . كما أهنئ كل المشرفين والمدربين وأبنائنا الطلبة ، والقائمين على الحفل على الجهود الجباره التي بذلوها طوال الشهور الماضية ، وكم هي جميله تلك الأيام التي جمعتنا مع معلمين من مدارس أخرى .
    وعلى الرغم من الأرهاق والتعب نتيجة لما بذلناه مع أخواتنا المشرفات والمدربات ولكن المناسبه تستحق بذل أكثر من ذلك متمنيا أن ينال الحفل إستحسان الجميع."



    الفاضلة عائشة بنت علي بن سلطان الشحي " كم هو فخر لنا ان نرى أبناؤنا الطلاب والطالبات يشاركون بهذا الاحتفال الطلابي بمناسبه العيد الوطني الأربعين ، ولهو دليل على مدى الولاء و الحب لعمان ولباني هذه النهضة المباركة فمنذ السبعين إلى الآن ونحن نشهد تلك الانجازات الجباره التي إن دلت على شيء فانما تدل على سياسة حكيمة لإنسان حكيم وعظيم فليحفظه الله. "





    بعض الصور المنوعة من احتفالية المهرجان الطلابي بمناسبة العيد الوطني الأربعين – محافظة مسندم :



    [​IMG]



    [​IMG]




    [​IMG]



    [​IMG]
     
  3. •¦[محمد السعدي]¦•

    •¦[محمد السعدي]¦• :: فريق التغطيات التطويري ::

    إنضم إلينا في:
    ‏20 يوليو 2010
    المشاركات:
    1,643
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الجهد الجميل باين والف شكر على المنظمين والمشاركين

    لوحات اكثر من رائعه وجميله والأضاءه مع خلفيه اجمل واحلى ...
     
  4. |[ اليآزيهـ ]|

    |[ اليآزيهـ ]| :: إدارية سابقة ::

    إنضم إلينا في:
    ‏29 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    7,652
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    بصراحه عمل جدا رائع اخوي . .
    وشكلها الحلوه كانت قمه في ا لروعه .

    الف الف شكر على هذا الموضوع الرائع . .
     
  5. بدوي آلبريمي

    بدوي آلبريمي ¬°•| فخر المنتدى |•°¬

    إنضم إلينا في:
    ‏27 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    7,162
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    أبدعت يا مرآسل ..! تستهال التقيم ..!
     
  6. ملاك الورد

    ملاك الورد ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    إنضم إلينا في:
    ‏29 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    981
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    ما شاء الله وايد روووعه المهرجان شكله9


    والله يخلي أهالي مسندم ما مقصرين

    مشكور ع الصور والموضوع
     
  7. صقر آلبريمي

    صقر آلبريمي ¬°•|مـכـتـآر [آכـبـﮗ]ولآ [آטּـسآﮚ]ـ |•°¬

    إنضم إلينا في:
    ‏20 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    5,025
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    مـا شاء الله ...


    مشــكور يا مرآسلنا ..

    دمت متألقـا
     

مشاركة هذه الصفحة