جلسة مباحثات رسمية بين السلطنة والولايات المتحدة الأميركية

جعلاني ولي الفخر

✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
6,236
العمر
33
الإقامة
جعلان بني بو حسن
جلسة مباحثات رسمية بين السلطنة والولايات المتحدة الأميركية
استقبل معالي السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع بمكتبه بمعسكر بيت الفلج مساء أمس معالي الدكتور روبرت جيتس وزير الدفاع بالولايات المتحدة الأميركية والوفد المرافق له الذي يزور السلطنة حالياً .
حيث عقدت بين الجانبين جلسة مباحثات رسمية تناولت التعاون القائم في مجال الدفاع وبحث العلاقات الطيبة بين البلدين وتبادل وجهات النظر في الأمور ذات الاهتمام المشترك بين وزارتي الدفاع للبلدين الصديقين.
حضر جلسة المباحثات من الجانب العماني الفريق الركن رئيس أركان قوات السلطان المسلحة وسعادة وكيل وزارة الدفاع،ومن الجانب الأميركي سعادة السفير الأميركي المعتمد لدى السلطنة والوفد المرافق لمعالي الضيف.
وكان قد وصل إلى البلاد صباح أمس معالي روبرت جيتس وزير الدفاع بالولايات المتحدة الأميركية الصديقة والوفد المرافق له في زيارة رسمية للسلطنة تستغرق عدة أيام.
وكان في استقباله والوفد المرافق له لدى وصوله قاعدة السيب الجوية معالي السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي الوزير المسئول عن شؤون الدفاع والفريق الركن أحمد بن حارث النبهاني رئيس أركان قوات السلطان المسلحة وسعادة محمد بن ناصر الراسبي وكيل وزارة الدفاع وعدد من كبار ضباط قوات السلطان المسلحة،كما كان في استقباله سعادة سفير الولايات المتحدة الأميركية المعتمد لدى السلطنة.
 

صقر آلبريمي

¬°•|مـכـتـآر [آכـبـﮗ]ولآ [آטּـسآﮚ]ـ |•°¬
إنضم
20 سبتمبر 2010
المشاركات
5,025
الإقامة
البريمي وضواحيها
يعطيك العافية على الخبرية

ربي لاهانك
 
أعلى