التهاني المنتشرة في الشوارع

إنضم
10 أكتوبر 2009
المشاركات
193

السلام عليكم

اول شيء التهنئة والفرحة في مثل مناسبة كمناسبة العيد الوطني الاربعين لسلطنة عمان من حق أي شخص و مهما كانت طريقته فمادامت بادرة بحسن نية فهي لفتة يشكر عليها ، أما القول ان العملية أصبحت تنافسية وتجارية فهي تشكيك بوطنية الأفراد وأنا اتجاوز هذا النقطة من الحوار لأنه طرح أرفضه تماما ، وأظن ان حتى اللوحات الاعلانية باسم الشركات والجهات التجارية فهي لا تضر بقدر ما تكرس الثقافة الاعلانية والجو الاقتصادي الصحي الذي يشهد انتعاش في البريمي و هذا في مصلحة الجميع.

أما بالنسبة للأخطاء الاملائية سواء كتبها عماني أو وافد - على تعبير البعض- فالشخص الوحيد المسؤول عنها هو صاحب الاعلان نفسه لأنه بيوقع على بروفة نهائية قبل طباعة الإعلان وبخصوص لوحات مدار للدعاية والاعلان فهي كلها معتمدت من البلدية ومرفق نسخ للجهات مختصة.

ونحن نشكر الجميع على مشاركتهم في خلق جو وطني من خلال اللوحات الاعلانية التي الصراحة أزهت فرحة البريمي ، كلوحات الكلية و جامعة البريمي و كلوحة الشامسي باسم اولاد حماسة و اللوحات بالاسماء العائلية و دار الخليج و شركة زيوت و بن كرم للعقارات والمزاحمي و العزاني و غانم الخميساني ....و لوحات كسارة اعمار محضة و كسارة بينونة في طريق الروضة و تكفل النبع بلوحة مدخل البريمي و لوحات السنينة و لوحات محضة وغيرها من اللوحات... و من اللفتات الوطنية التي لا تدل الا على الوطنية .

ويبقى ان اللوحات المنتشرت على الدواوير او المعلقة على البنايات ، وان كانت صغيرة وغير مقروءة فهي ايضا فرحة و للجميع الحق في التعبير عن فرحتهم ولايجب ان نكون من أعداء الفرحة . وما دامت لا تضر احد فهي بالنسبة للشخص الذي وضعها باهمية كبيرة اما بالنسبة انها عشوائية و شكل اللوحات وتراخيصها ،فعادة البلدية عندها قوانين و اجراءات معينة لكن كانت هذه الفترة استثنائية ككل الولايات بمناسبة الاحتفالات.

وداائما نحن عنوان الابداع
 
التعديل الأخير:

اثير

¬°•| مشرفة سابقة |•°¬
إنضم
21 مارس 2009
المشاركات
2,181
الإقامة
جميرا
اهم شي مال بن كرم وبس لووول
 
أعلى