الطيران العماني يدشن رحلاته المباشرة إلى مدينة ميلانو الإيطالية

جعلاني ولي الفخر

✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
6,236
العمر
33
الإقامة
جعلان بني بو حسن
3 من الشهر الجاري
الطيران العماني يدشن رحلاته المباشرة إلى مدينة ميلانو الإيطالية

أعلن الطيران العماني الناقل الوطني للسلطنة عن تدشين خط رحلاته الجديد من مسقط إلى مدينة ميلانو الإيطالية وذلك ابتداءً من الأسبوع الأول من شهر ديسمبر القادم وسيشهد مطار مالبينسا بميلانو هبوط أولى طائرات أسطول الطيران العماني من طراز الإيرباص إيه 330 المتطوّرة يوم الجمعة 3 ديسمبر استهلالا لتسيير 4 رحلات أسبوعياً إلى إيطاليا تم تدشينها خصيصا لعملاء الناقل الوطني الأعزاء.
وقال بيتر هيل الرئيس التنفيذي للطيران العماني إننا فخورون بإطلاقنا لهذه الوجهة الجديدة والتي تعد الحادية والأربعين ضمن شبكة وجهاتنا المتنامية حول العالم والتاسعة بين الوجهات التي أطلقناها هذا العام حيث يعد هذا التدشين طابعاً خاصاً وفريداً نظراً لما تُوسم به إيطاليا كونها عاصمة للثقافات العريقة والأناقة الباهرة في أعين القادمين إليها، والمعروفة بكونها محطةٌ تجاريةٌ واقتصاديةٌ رائدة لكل قاصديها من السائحين ورجال الأعمال.
و أضاف إننا على قناعة أكيدة بأن هذه الوجهة من شأنها أن تكون اختياراً يستحق التجربة للمسافرين العمانيين عبر أسطولنا وبأنها ستكون فرصة سانحة للزائرين الإيطاليين على حد سواء وللتعرّف على سعة الحفاوة والكرم وحسن الضيافة الذي يتمتع به أهل السلطنة والذي أكسب السلطنة زخما سياحيا وسمعة طيبة واسعة النطاق.
واستطرد بقوله لقد تمكنّا خلال العام المنصرم من تغيير مشاهد السفر حول السلطنة، وذلك بفضل التزامنا بتوفير أعلى مستويات الفخامة والراحة والرفاهية على متن أسطول طائراتنا والتي تتراوح من توفيرنا لمختلف وسائل الترفيه داخل الطائرة إلى إمكانية مشاهدة القنوات الفضائية المباشرة واستخدام الهواتف الذكية والأجهزة المحمولة لاستقبال المكالمات والإنترنت ونحن على ثقة بأن تدشيننا الأخير سيلاقي قبولا واسعا وترحيبا لافتا من شبكة عملائنا من المسافرين.
وتُوصف المدينة بأنها حاضنة فنون العالم وتتربع على أرجائها أجواء الأناقة الجذّابة ومظاهر الإبداع الرونقي بعد أن كانت موطئا لأقدام كوكبة من الفنّانين والمصمّمين من بينهم أرماني وفيرساتشي وفالينتينو وبرادا.
كما وتنبثق من قلب المدينة الكثير من الأحياء التي تتخلّلها المحلات التراثية والمعالم الأثرية والمتاحف مما يجعلها وجهة مثالية متعددة الخيارات للزائرين والسائحين.
وتتميز ميلانو بالعديد من المعالم السياحية كالكنائس ودور العبادة العتيقة والقصور الفارهة والساحات إضافة إلى رابع أكبر كاتدرائية في العالم، كنيسة "دومو دي ميلانو" كما تنفرد بكونها الشاهد الأول على ولادة الكثير من أساتذة الفن والإبداع في التصميم ممن عاشوا وسط أحيائها ومن بينهم الرسّام والمعماري الشهير ليوناردو دافنشي الذي رسمت أناملُه اللوحةَ الشهيرة "العشاء الأخير" على حجرة طعام دير القديسة ماريا ديليه جراتسيه ميلانو.
وتأتي هذه الوجهة الجديدة بمثابة فرصة مثالية بحيث تتزامن مع استكمال المراحل النهائية لإنشاء دار الأوبرا السلطانية في مسقط فقد عرفت ميلانو منذ القدم باحتضانها للـ "الأوبرا" الراقية والمتميزة بوجود "مسرح ألا سكالا" الذي يعدّ أشهر منصة لهذا الفنّ العريق في العالم.
واختتم بيتر هيل حديثه بقوله إن تفرّد الناقل الوطني بإطلاق هذه الوجهة سيوفر خيارا لعملائنا للتوجّه إلى إيطاليا والتجوّل وسط أجوائها ومباشرة الأعمال التجارية فيها. وباعتبارنا الطيران الوحيد الذي يوفر رحلات مباشرة إلى ميلانو، فنحن ندعو جميع السياح الإيطاليين إلى زيارة السلطنة لعيش تجربة الضيافة والاستمتاع بسواحلها الممتدة ومساحاتها الوارفة وشمسها الدافئة، إلى جانب التنوّع السياحي الذي تشهده البلاد مع انتشار الفنادق الفارهة في أرجائها والأنشطة الترفيهية، فعمان دائمة التطلع لاستقبال زوارها بشغف كبير.
 
أعلى